Wednesday, August 14, 2024

Shell توقع اتفاقية إطارية جديدة مع شركة L&T Technology Services


 أمستردام وبنغالورو، الهند 

تقدم LTTS خدمات التصميم الهندسي والمشتريات المتكاملة لأصول Shell العالمية في اتفاقية متعددة السنوات

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة L&T Technology Services Limited (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: 540115، وفي البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز: LTTS)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات الهندسية والرقمية والبحث والتطوير، أنها وقعت اتفاقية إطارية طويلة الأجل مع شركة Shell، إحدى أكبر شركات الطاقة في العالم.


ستشهد الاتفاقية الإطارية متعددة السنوات تقديم LTTS لخدمات الهندسة والمشتريات المتكاملة جنبًا إلى جنب مع خدمات الهندسة الرقمية وحوكمة البيانات للمشاريع الرأسمالية والاستشارات الرقمية لإدارة المشاريع لأصول Shell العالمية حسب الضرورة.


مع أكثر من عقدين من الخبرة في الهندسة وخدمات التصنيع والتحول الرقمي وخدمات البيانات، تتمتع LTTS بمكانة جيدة لدعم Shell على نطاق عالمي في نشر نموذج التسليم العالمي الفريد الخاص بها لتقديم المشاريع.


علق Amit Chadha، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة L&T Technology Services، على التطوير، قائلاً: "هذه الاتفاقية الجديدة مع Shell كشريك هندسي لها تبني على علاقتنا الطويلة والمستمرة في مجال إدارة المعلومات والخدمات الهندسية المرتبطة بها. ومن خلال خبرتنا الواسعة وقدراتنا في خدمة عملاء قطاع الطاقة، نحن متحمسون للعمل مع Shell والمساهمة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية".


حول شركة L&T Technology Services Ltd


L&T Technology Services Limited‏ (LTTS) هي شركة فرعية مدرجة تابعة لشركة Larsen & Toubro Limited والتي تركز على خدمات الهندسة والبحث والتطوير (ER&D). نحن نقدم خدمات الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار عبر دورة حياة تطوير المنتج والعملية. تضم قاعدة عملائنا 69 شركة من شركات Fortune 500 و57 من أفضل شركات ER&D في العالم، عبر المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية والنقل والاتصالات والتكنولوجيا الفائقة وصناعات العمليات. يقع مقرنا الرئيسي في الهند، ولدينا أكثر من 23,550 موظفًا موزعين على 22 مركزًا عالميًا للتصميم و30 مكتبًا عالميًا للمبيعات و108 مختبرات للابتكار اعتبارًا من 30 يونيو 2024.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.LTTS.com/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54108111/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5410811111-1

جهات الاتصال

Aniruddha Basu

L&T Technology Services Limited

البريد الإلكتروني: aniruddha.basu@ltts.com

No comments:

Post a Comment