Thursday, August 15, 2024

تعيين Ravi Mayuram رئيسًا جديدًا لقسم التكنولوجيا في شركة Uniphore


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Uniphore، إحدى أكبر الشركات المؤسسية التي تعمل بشكل رئيسي في مجال الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم، عن تعيين Ravi Mayuram بصفته الرئيس التنفيذي الجديد للتكنولوجيا (CTO) بالشركة. يتمتع Mayuram بخبرة في قيادة فريق الهندسة لأكثر من 25 عامًا، وهو على استعداد لتعزيز قيادة Uniphore في مجال الذكاء الاصطناعي المؤسسي.

 في Uniphore، سيتولى Mayuram قيادة فريق الهندسة ويتولى توسيع نطاق منصة الهندسة والتكنولوجيا ومجموعات الذكاء الاصطناعي في Uniphore، مع ضمان أعلى معايير الأمان والأداء.

 لقد انضم Mayuram  إلى Uniphore جالبًا معه خلفية قيادية عميقة، حيث شغل العديد من المناصب الفنية والإدارية العليا في شركات البرمجيات الرائدة، ومنها Couchbase وBEA وHP وInformix وOracle وSiebel Systems. وبصفته قائدًا هندسيًا، فقد اضطلع ببناء الفرق من الألف إلى الياء - في كل من الشركات القائمة والشركات الناشئة - حيث كان مسؤولاً عن بناء الأنظمة، بما في ذلك أنظمة التشغيل وقواعد البيانات الموزعة وPaaS وSaaS بالإضافة إلى أنظمة Edge وIoT.

 وفي الآونة الأخيرة، تولى Mayuram منصب الرئيس التنفيذي للتطوير في Luminary Cloud، حيث قاد قسم المنتجات والتصميم والهندسة. وقبل ذلك، كان يشغل منصب المدير التقني لشركة Couchbase، وهي شركة رائدة في مجال قواعد البيانات السحابية NoSQL، حيث أشرف على الابتكار والتطوير وتسليم منصة قاعدة البيانات الشهيرة لديها، ولعب دورًا فعالاً في جعلها شركة عامة ناجحة. وكضلك فقد قاد الابتكارات في مجالات الرسم البياني الاجتماعي والبحث والتحليلات في شركة Oracle، وساعد في إنشاء منصة التعاون السحابي لدى الشركة. تشمل خبرته في الشركات الناشئة BroadBand Office (مشروع مشترك بين Kleiner-Perkins، وPlumtree) (التي استحوذت عليها BEA).

 قال Umesh Sachdev، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Uniphore: "إنه لمن دواعي سرورنا الكبير أن نرحب بالسيد Ravi Mayuram في فريق قيادة Uniphore. مع تحول Uniphore إلى الشريك المفضل في مجال الذكاء الاصطناعي لأكبر الشركات في العالم، فأنا واثق من أن Ravi سيساعد في تعزيز ريادتنا في مجال الذكاء الاصطناعي وابتكاراتنا من أجل المستقبل."

 كان Mayuram  قد أعرب عن حماسه للانضمام إلى Uniphore، قائلاً: "يشرفني الانضمام إلى Uniphore في مثل هذا الوقت الجوهري في رحلة الشركة. إن ثقافة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي لدى Uniphore تختلف اختلافًا جمًا عن ثقافة أخرى في الصناعة، بفضل خلال التكنولوجيا التي تم تجربتها واختبارها والثقة بها من قِبل أكبر الشركات. وإنني لحريص على العمل مع هذا الفريق الموهوب من المهندسين والقادة من الطراز العالمي لمواصلة تطوير تكنولوجيا Uniphore وتقديم قيمة أكبر لعملائها."

 لمزيد من المعلومات حول خطوط منتجات U وQ، يرجى النقر فوق هذا الرابط. للبقاء على اطلاع بأحدث التعليقات، ترجى متابعة مدونة Uniphore أو التواصل عبر LinkedIn، أو X، أو Facebook، أو Instagram.

 نبذة عن Uniphore

Uniphore إحدى أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في مجال B2B، والتي أثبتت كفاءتها على مدار عقود من الزمن، وهي مصممة خصيصًا لدعم التوسع وخدمة الكيانات المؤسسية. تعمل الشركة على تعزيز نتائج الأعمال عبر العديد من القطاعات الصناعية وأكبر عمليات النشر العالمية. وتدمج Uniphore الذكاء الاصطناعي في كل جزء من المؤسسة على نحو يؤثر في مكتسبات العميل. نحن نقدم بنية الذكاء الاصطناعي المتعددة الوسائط الوحيدة التي تركز على العملاء وتجمع بين الذكاء الاصطناعي التوليدي والذكاء الاصطناعي المعرفي والذكاء الاصطناعي الانفعالي وأتمتة سير العمل وتعمل كمساعد لتوجيهك. نحن نتمتع بفهم أعمق من أي جهة أخرى لكيفية التقاط الصوت والفيديو والنص وكيفية تحليل أنواع البيانات كافة. ومع تزايد قوة الذكاء الاصطناعي، سوف يُدخل التغيير الجذري على كل جزء من المؤسسة يؤثر في تجربة العملاء. لدينا إيمان راسخ بأن المستقبل سيعتمد على النسيج المؤلف من الإنسان والآلات والبيانات: كل ذلك في خدمة إنشاء العمليات والتجارب الأكثر إنسانية للعملاء والموظفين.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54108903/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات حول Uniphore، يرجى التواصل مع: pr@uniphore.com

No comments:

Post a Comment