Saturday, August 10, 2024

حصلت شركة Morinaga Milk على تسجيل "مكون غذائي جديد" في الصين لاستخدام Bifidobacterium infantis M-63 في أغذية الأطفال


 طوكيو - الجمعة, ٠٩. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .Morinaga Milk Industry Co., Ltd (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 2264)، وهي شركة رائدة في مجال منتجات الألبان في اليابان، عن موافقة اللجنة الوطنية للصحة في جمهورية الصين الشعبية على probiotic Bifidobacterium infantis M-63 "كمكون غذائي جديد للاستخدام في أغذية الرضع والأطفال (أقل من ثلاث سنوات) في 25 يوليو 2024. ويمثل هذا الاعتماد إنجازًا مهمًا للشركة، مما يجعلها الشركة اليابانية الوحيدة التي سجلت ثلاث سلالات من بكتيريا البيفيدوباكتيريا للاستخدام في سوق أغذية الرضع والأطفال الصغار في الصين1.


1 المصدر: إعلان عام منشور على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني الصيني لتقييم مخاطر سلامة الأغذية (5 أغسطس 2024)


تنضم سلالة Bifidobacterium infantis M-63 المسجلة حديثًا إلى سلالات أخرى معتمدة من Morinaga Milk، وهي Bifidobacterium breve M-16V وBifidobacterium longum BB536. يُسمح الآن باستخدام السلالات الثلاث في الأطعمة للأطفال دون سن الثالثة في الصين، مما يلبي معايير التغذية والسلامة الصارمة في البلاد.


توسيع الوجود العالمي


تتوافق هذه الموافقة مع رؤية Morinaga Milk لمدة 10 سنوات لتصبح شركة معترف بها عالميًا مع وجود دولي كبير. كجزء من هذه الرؤية، تهدف الشركة إلى تحقيق نسبة مبيعات أعمال عالمية تبلغ 15% أو أكثر بحلول السنة المالية المنتهية في مارس 2029. ويمثل اعتماد Bifidobacterium infantis M-63 خطوة إستراتيجية نحو هذا الهدف، مما يسمح لشركة Morinaga Milk بتعزيز أعمالها في مجال البكتيريا في السوق الصينية، التي تمثل أكثر من 40% من سوق حليب الأطفال العالمي وهي ثاني أكبر سوق للمكملات الغذائية في جميع أنحاء العالم2.


*2 المصدر: استطلاع أجرته شركة Euromonitor International (مايو 2024)، بناءً على أسعار مبيعات التجزئة


الفوائد الصحية لبكتيريا Bifidobacterium infantis M-63


Bifidobacterium infantis M-63  هي سلالة بروبيوتيك فريدة من بكتيريا bifidobacteria المقيمة في الإنسان (HRB) - وهي بكتيريا bifidobacterium التي تتواجد بشكل طبيعي في الأمعاء البشرية - وتشتهر بقدرتها على الاستفادة من السكريات قليلة التعدد الموجودة في الحليب البشري (HMO) الموجودة في حليب الثدي، مما يحسن بشكل كبير البيئة المعوية للرضع الأصحاء. مع موافقة الصين مؤخرًا على استخدام HMO في الحليب الصناعي في أكتوبر 32023، من المتوقع أن يدعم مزيج Bifidobacterium infantis M-63 وHMO نمو البكتيريا المعوية المفيدة، مما يعزز نمو وصحة الرضع والأطفال الصغار4.


*3 المصدر: لجنة الصحة الوطنية لجمهورية الصين الشعبية، رقم 8، 2023 (22 سبتمبر 2023)

*4 المصدر: Mintel، "موافقة منظمات إدارة الرعاية الصحية في الصين على حليب الأطفال الصناعي هي نقطة تحول" (يناير 2024)


سلالة البروبيوتيك من البكتيريا المشقوقة المسجلة كمكونات غذائية جديدة في الصين


السلالة


تاريخ التسجيل


Bifidobacterium breve M-16V


الاسم المسجل: 短双歧杆菌 M-16V


2016


Bifidobacterium longum subsp. longum BB536


الاسم المسجل: 长双歧杆菌长亚种 BB536


2022


Bifidobacterium longum subsp. infantis M-63


الاسم المسجل: 长双歧杆菌婴儿亚种M-63


2024


* تمت الموافقة على جميع السلالات الثلاث للاستخدام في الأطعمة للرضع والأطفال الصغار دون سن الثالثة.


الالتزام بالجودة والبحث


كانت Morinaga Milk في طليعة الأبحاث المتعلقة بالبكتيريا Bifidobacterium منذ اكتشاف Bifidobacterium longum BB536 في عام 1969. وتحتل الشركة مكانة رائدة على مستوى العالم في عدد أوراق الأبحاث السريرية حول البكتيريا البيفيدوبكتيرية، مما يؤكد التزامها بتعزيز الفهم العلمي وتحسين الصحة العامة.


الآفاق المستقبلية


يمهد تسجيل Bifidobacterium infantis M-63 الطريق لاستخدامه في مجموعة واسعة من المنتجات. تخطط Morinaga Milk للاستفادة من هذه الموافقة لتوسيع التعاون مع كبرى الشركات المصنعة للحليب الصناعي والترويج للمكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ذات الصلة في الصين وعلى مستوى العالم. من خلال توفير معلومات دقيقة عن فوائد Bifidobacterium infantis M-63 للمستهلكين والشركاء، تهدف Morinaga Milk إلى تعزيز صحة وتغذية الناس في جميع أنحاء العالم.


حول Morinaga Milk Industry


تعد شركة .Morinaga Milk Industry Co., Ltd واحدة من الشركات الرائدة في مجال منتجات الألبان في اليابان، حيث تتمتع بتاريخ يمتد لأكثر من قرن من الزمان في الاستفادة من الخصائص الغذائية لمنتجات الألبان والمكونات الوظيفية. Morinaga Milk هي أيضًا شركة عالمية رئيسية لتصنيع المُعينات الحيوية تتفوق في التكنولوجيا المبتكرة وتقدم مجموعة متميزة من المُعينات الحيوية والمكونات الوظيفية في جميع أنحاء العالم. منذ ستينيات القرن الماضي، انخرطت شركة Morinaga Milk في إجراء أبحاث حول السلامة والفوائد الصحية الوظيفية وآليات عمل المُعينات الحيوية للبيفيدوباكتيريا لفهم دورها في الحفاظ على صحة الإنسان بشكل أفضل. لمزيد من المعلومات حول المُعينات الحيوية للبيفيدوباكتيريا الموجودة في جسم الإنسان (HRB) من شركة Morinaga، ترجى زيارتنا على https://morinagamilk-ingredients.com/.


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


: https://www.businesswire.com/news/home/54104957/en  : على متوفرة متعددة وسائط / ص



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9082024408488

جهات الاتصال

Morinaga Milk Industry Co., Ltd

Mitsunori Watanabe / Kazuaki Kajikawa، إدارة المستثمرين والعلاقات العامة

Junichi Minami / Chyn Boon Wong، القسم الدولي

البريد الإلكتروني: interntl-pr@morinagamilk.co.jp

موقع Morinaga Milk:‏ https://www.morinagamilk.co.jp/english/

No comments:

Post a Comment