Friday, August 16, 2024

أطلقت شركة InduSuiteTM برنامج FloCloud، وهو برنامج مراقبة الغاز المستند إلى السحابة



نورث بيثيسدا، ماريلاند - الجمعة, ١٦. أغسطس ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE )--بهدف تمكين الصناعة من تتبع معلمات عملية الغاز، وتحليل استهلاك الغاز وتحديد تسربات الغاز والإفراط في الاستهلاك، قدمت InduSuiteTM، منصة تطبيقات البرامج من شركة ESAB الخاصة باللحام والقطع والروبوتات، FloCloud، وهو حل برمجي لمراقبة الغاز. يجمع FloCloud بين منتجات التحكم في الغاز من العلامة التجارية الموثوقة ®GCE’s ومنصة تطبيقات البرامج WeldCloud المجربة من InduSuite لبناء مشعب غاز مع أجهزة استشعار الضغط والتدفق المدعومة بشبكة WiFi Mesh والتي ترسل البيانات إلى تطبيق FloCloud عبر الإنترنت.

يتميز FloCloud بلوحة معلومات تحليلية سهلة الاستخدام ونظام إعداد التقارير الذي يتتبع كل نقطة مستخدم نهائي ويرسل إشعارات إذا انخفض ضغط الغاز أو إذا كان تدفق الغاز خارج معلمات WPS (مواصفات إجراء اللحام)، مما يحسن البيانات في الوقت الفعلي ويقلل الحاجة إلى الفحوصات اليدوية.

بالإضافة إلى ذلك، يتتبع FloCloud استهلاك الغاز الكامل لكل مهمة لحام، ولكل عامل لحام ولكل مشروع إجمالي. تعتبر هذه المعلومات قيمة لتحليل التكلفة وتقدير الوظائف من خلال تخصيص تكلفة الغاز بسهولة لوظيفة/مشروع محدد لتكون أكثر قدرة على المنافسة في الأسعار وأكثر ربحية في المشاريع. تساعد معرفة كمية الغاز المستخدمة بالضبط داخل نظام إمداد الغاز أيضًا في تنظيم الصيانة الوقائية لاستبدال موانع التسرب والمواد الاستهلاكية الأخرى.

يقول جون هوفمان، مدير إدارة المنتجات والحلول الرقمية في InduSuite، إحدى العلامات التجارية لشركة ESAB: "يواجه المصنعون صعوبة في التعامل مع الاستهلاك المرتفع للغاز ولديهم معرفة محدودة بكمية الغاز المهدرة في التسريبات والإفراط في الاستخدام". "بالإضافة إلى ذلك، طلب عملاؤنا أداة توفر تحليلاً للتكلفة على استهلاك الغاز حتى يتمكنوا من تقديم عروض أسعار للوظائف بدقة. يمكن لـ FloCloud حل هذه المشكلات وتوفير عائد استثمار فوري".

شهد عملاء InduSuite الذين لديهم وصول مبكر إلى FloCloud المزايا التالية:

  • أدى وقف التسربات والإفراط في الاستهلاك إلى توفير شركة مستهلكة كبيرة للغاز في صناعة البتروكيماويات أكثر من مليون يورو من إنفاقها على الغاز وأكثر من 240 ألف لتر (8,475 قدمًا مكعبة) في استخدام غاز اللحام.
  • كان عميل آخر يخسر 6000 يورو يوميًا عن طريق إغلاق الخط لمبادلة أسطوانات الغاز. مع آلية تتبع FloCloud ومعرفة كمية الغاز المطلوبة لكل وظيفة بالضبط، لا ينفد الوقود أبدًا من المستخدم في منتصف الوردية ويتم الانتهاء من تبديل الأسطوانات أثناء فترات الراحة المجدولة أو تغييرات الوردية.

تم تصميم FloCloud لتحمل البيئات القاسية لمستخدمي الغاز من المتوسط إلى العالي الحجم، بما في ذلك شركات توزيع الغاز، واللحام في عمليات النفط والغاز والبتروكيماويات، وتطبيقات أحواض بناء السفن والبحرية، ومصنعو النقل والبناء والتعدين والمعدات الزراعية مع عروض مستقبلية قادمة للغازات المتخصصة في تطبيقات الأغذية والمشروبات والمستشفيات والمختبرات.

لمعرفة المزيد حول حل مراقبة الغاز الجديد هذا، تفضل بزيارة FloCloud (indusuite.com).

حول ESAB Corporation

تأسست شركة ESAB Corporation في عام 1904 وهي شركة رائدة في تصنيع المركبات الصناعية. إن تاريخ الشركة الغني بالمنتجات المبتكرة وحلول سير العمل ونظام الأعمال الخاص بها ESAB Business Excellence (EBX)، يمكّن غرض الشركة المتمثل في تشكيل العالم الذي نتخيله.TM يقع مقر شركة ESAB Corporation في شمال بيثيسدا بولاية ماريلاند وتوظف ما يقرب من 9000 زميل وتخدم العملاء في حوالي 150 دولة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.ESABcorporation.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54109524/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

التواصل الإعلامي في ESAB Trade Chuck Schroeder
هاتف +1 (262) 618-4427
chucks@imipr.com

جهة الاتصال الإعلامية للشركة: Tilea Coleman 
هاتف +1 (301) 323-9092
mediarelations@esab.com

 

No comments:

Post a Comment