Friday, August 16, 2024

تم اختيار ExaGrid ضمن قائمة MES Midmarket 100 المرموقة


 مارلبورو، ماساتشوستس

تم تصنيف ExaGrid ضمن أفضل البائعين الذين يقودون النمو والابتكار

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة ExaGrid®، حل تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد الطبقات الوحيد في القطاع مع قفل وقت الاحتفاظ الذي يتضمن طبقة غير مواجهة للشبكة (مما يخلق فجوة هوائية متعددة الطبقات)، وحذف متأخر وعدم القدرة على التغيير لاستعادة برامج الفدية، أن شركة MES Computing، وهي علامة تجارية لشركة The Channel Company، قد اعترفت بشركة ExaGrid في قائمتها MES Midmarket 100 لعام 2024.


تقوم MES Midmarket 100 بتكريم أفضل البائعين الذين أثبتوا أنفسهم كموفري تكنولوجيا متقدمين يقدمون منتجات وخدمات تدعم مؤسسات السوق المتوسطة وتدفع النمو والابتكار لهؤلاء العملاء.


تُعرّف شركة MES Computing السوق المتوسطة على أنها منظمة ذات إيرادات سنوية تتراوح بين 50 مليون دولار و2 مليار دولار و/أو إجمالي عدد المستخدمين/المقاعد المدعومة 100-2500. تم اختيار الشركات بناءً على إستراتيجية الذهاب إلى السوق، وكيف تخدم السوق المتوسطة، وقوة محافظ منتجات السوق المتوسطة.


"تعترف قائمة MES Computing Midmarket 100 بالموردين الرئيسيين في الصناعة الذين يستثمرون في تلبية الاحتياجات التكنولوجية لمؤسسات السوق المتوسطة. وقالت Samara Lynn، رئيسة تحرير مجلة MES Computing، التابعة لشركة The Channel Company: "إن المنتجات والخدمات التي تقدمها هذه الشركات المصنعة تساعد الشركات متوسطة الحجم على الابتكار والنمو والازدهار". "تعتبر شركات السوق المتوسطة محركًا أساسيًا للاقتصاد الأمريكي، ونحن نتطلع إلى رؤية كيف تستمر شركات السوق المتوسطة المئة المكرمين في خدمة هذا القطاع الحيوي من السوق".


تتطلب المؤسسات متوسطة الحجم مجموعة معقدة من المتطلبات، بما في ذلك: العمل عبر مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل وطوبولوجيات الشبكات والبيئات الموزعة ومتطلبات الأمان وإدارة نمو البيانات. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المنظمات لديها موارد محدودة لتكنولوجيا المعلومات وميزانية محدودة بالدولار. تتميز أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي المتدرجة من ExaGrid بسهولة إدارتها وتعمل بسلاسة مع تطبيقات النسخ الاحتياطي الرائدة في الصناعة حتى تتمكن المؤسسة من الاحتفاظ باستثماراتها في تطبيقات وعمليات النسخ الاحتياطي الحالية. توفر ExaGrid أسرع عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة، وتكلفة منخفضة للاحتفاظ بها على المدى الطويل، والأمان الشامل. بالإضافة إلى ذلك، تسمح بنية التوسع الخاصة بـ ExaGrid للمؤسسات بالدفع حسب النمو وتزيل الترقيات الباهظة الثمن. يتكون خط إنتاج ExaGrid من نماذج الأجهزة المكونة من وحدتين، مما يوفر كفاءة في مساحة الرفوف لتحقيق وفورات في تخزين الرفوف وتكاليف الطاقة والتبريد مع استيعاب النسخ الاحتياطية الكبيرة للبيانات ونمو البيانات في المستقبل.


قال Bill Andrews، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ExaGrid: "يوفر تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد المستويات من ExaGrid ما تحتاجه المؤسسات المتوسطة والكبيرة لتخزين النسخ الاحتياطية: وهي بنية قابلة للتوسع تسمح للمؤسسات بإضافة الأجهزة مع نمو بياناتها، وبالتالي تدفع فقط مقابل ما تحتاجه". "عندما تقوم المؤسسات بتقييم حل النسخ الاحتياطي والشركة التي يمكنها تلبية احتياجات النسخ الاحتياطي الخاصة بها ومعالجة تحدياتها على أفضل وجه، تجد المزيد والمزيد من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات أن ExaGrid تقدم حلاً سهل التثبيت والإدارة، ويلبي جميع المتطلبات، ويقدم أفضل استرداد لبرامج الفدية بتكلفة منخفضة."


يتم عرض قائمة MES Computing Midmarket 100 عبر الإنترنت على https://www.mescomputing.com/midmarket100


حول ExaGrid


توفر شركة ExaGrid حلول التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات مع منطقة وصول فريدة على الذاكرة الوسيطة المخبئة على القرص، ومستودع حفظ طويل الأجل، وبنية قابلة للترقية وميزات أمنية شاملة. توفر ميزة منطقة الوصول في الحل الخاص بشركة ExaGrid أعلى سرعة في عمليات التخزين الاحتياطي والاستعادة والتعافي الفوري من هجمات الفيروسات والبرامج الضارة. توفر طبقة المستودع أقل تكلفة للاحتفاظ بالبيانات على المدى الطويل. تشمل ميزة البنية القابلة للترقية الخاصة بشركة ExaGrid الأجهزة الكاملة، وتضمن نافذة تخزين احتياطي ثابتة الطول رغم نمو البيانات، وهذا يحد من الترقيات المجهدة المكلفة والتقادم المخطط للمنتجات. إن شركة ExaGrid تقدم النهج الوحيد للتخزين الاحتياطي الثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكات (الفجوة الهوائية المتدرجة) وعمليات الحذف المؤخَّرة والكائنات الثابتة القادرة على التعافي من هجمات فيروسات الفدية.


تحظى شركة ExaGrid بفريق من مهندسي المبيعات المادية ومهندسي نظم ما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا واتحاد البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. اطلع على آراء عملائنا حول تجاربهم الخاصة مع شركة ExaGrid واعرف أسباب التوفير الكبير في الوقت الذي يحققونه الآن في عمليات التخزين الاحتياطي في قسم قصص نجاح عملائنا. تفخر شركة ExaGrid بتحقيق درجة +81 في مقياس تزكية العملاء NPS score!


ExaGrid علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. كل العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.


حول The Channel Company


تتيح The Channel Company أداءً رائعًا لقناة تكنولوجيا المعلومات من خلال وسائل الإعلام المهيمنة لدينا، والأحداث الجذابة، واستشارات الخبراء والتعليم، وخدمات ومنصات التسويق المبتكرة. بصفتنا محفزًا للقناة، نقوم بتوصيل وتمكين موردي التكنولوجيا ومقدمي الحلول والمستخدمين النهائيين. بدعم من أكثر من 40 عامًا من الخبرة التي لا تضاهى في القنوات، نستفيد من معرفتنا العميقة لتصور حلول جديدة مبتكرة للتحديات المتطورة باستمرار في سوق التكنولوجيا. www.thechannelcompany.com


تابع The Channel Company على:Twitter  وLinkedIn وFacebook.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لصالح شركة .The Channel Company, Inc. شعار The Channel Company هو علامة تجارية مسجلة لشركة .The Channel Company, Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1608202440933

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية لشركة ExaGrid: Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com


جهة اتصال The Channel Company: Samara Lynn

The Channel Company

slynn@thechannelcompany.com

No comments:

Post a Comment