Thursday, August 15, 2024

تقييم Everest Group PEAK Matrix®‎ لعام 2024 يكرم شركة Freyr ويصنفها شركة رائدة

 


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Freyr العالمية الرائدة في تقديم الحلول والخدمات التنظيمية بكل فخر عن تكريمها وتصنيفها شركة رائدة بناءً على تقييم PEAK Matrix®‎ لعمليات الشؤون التنظيمية لعلوم الحياة والشؤون الطبية التابع لشركة Everest Group لعام 2024، إذ تقلدت شركة Freyr مكانة ريادية اعتمادًا على هذا التقييم الشامل لأكثر من عشرين (20) من مقدمي الخدمات العالميين.

يقدم PEAK Matrix®‎ تقييمًا حياديًا معتمدًا على البيانات لمقدمي الخدمات والتكنولوجيا، إذ يصنفهم على أنهم قادة أو متنافسون رئيسيون أو طموحون بناءً على قدراتهم الإجمالية وتأثيرهم في السوق.

صرح Lloyd Fernandes، مدير قسم الممارسات في شركة Everest Group، قائلاً: "في ظل المشهد التنظيمي السريع التطور، تواجه المؤسسات عددًا لا يحصى من التحديات، مثل التعامل مع أطر الامتثال المعقدة واللوائح الدائمة التغير والاحتياجات الجغرافية المتنوعة. ومن ثَم، يزداد اعتماد المؤسسات على مقدمي الخدمات الخارجيين ذوي المعرفة المتخصصة والخبرة التكنولوجية لإدارة أوجه التعقيد هذه". وأضاف، قائلاً: "تتمتع شركة Freyr بحضور بارز في السوق وشبكة شركات قوية تابعة لها، هذا إلى جانب خبرتها المحلية، مما يجعلها ماهرة في التعامل مع البيئات التنظيمية المتنوعة. علاوةً على ذلك، فإن محفظتها الشاملة التي تضم حلولاً تكنولوجية معتمدة على منصة الذكاء الاصطناعي Freya Fusion، إلى جانب مراكز التميز المخصصة تمكّنها من تلبية متطلبات العملاء على صعيد الرقمنة والكفاءة بفعالية. هذا، وقد ساهمت نقاط القوة هذه في تقلدها مكانة رائدة حسب تقييم PEAK Matrix لعمليات الشؤون التنظيمية والطبية التابع لشركة Everest Group لعام 2024."

أعرب Suren Dheenadayaalan، المدير التنفيذي لشركة Freyr Solutions عن سعادته، قائلاً: "يعد تقلد مكانة رائدة حسب تقييم PEAK Matrix®‎ لعمليات الشؤون التنظيمية لعلوم الحياة والشؤون الطبية التابع لشركة Everest Group إنجازًا مهمًا لشركة Freyr. كما يؤكد هذا التكريم من جديد على التزامنا الكامل تجاه سلسلة القيمة التنظيمية في قطاع علوم الحياة. وتجدر هنا الإشارة إلى أننا فخورون بتكريمنا وحيازة لقب شريك تنظيمي عالمي موثوق به، ونعتزم أن نظل ملتزمين بتعزيز آليات الابتكار مع الاستيفاء الكامل لمعايير الامتثال في المشهد التنظيمي المعقد."

أضاف Rajiv Rangan، أحد مؤسسي شركة Freyr Solutions، قائلاً: "إن هذا التكريم البارز من شركة Everest Group المرموقة يؤكد على التزامنا المتواصل بتقديم الخدمات التنظيمية المتميزة والحلول الفائقة على مدى أكثر من عقد من الزمان. وبالنيابة عن الفريق المؤسس لشركة Freyr، أود أن أعرب عن خالص امتناني لزملائنا وعملائنا العالميين على دعمهم المستمر القيم، والذي من دونه لما كان لهذا الإنجاز أن يرى النور أبدًا."

نبذة عن شركة Freyr

تقدم شركة Freyr Solutions حلولاً تنظيمية عالمية، مستعينةً في هذا الصدد بأكثر من 2100 خبير يقدمون الدعم إلى أكثر من 1550 عميلاً في ما يزيد عن 120 بلدًا.

"اكتشف الآليات التي تتبعها شركة Freyr لتصدر مشهد التميز التنظيمي، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لمزيد من التفاصيل. Freyr Solutions"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54102554/en



جهات الاتصال

Sana Patel، المدير العام لقسم التسويق
sana.patel@FreyrSolutions.com

No comments:

Post a Comment