Wednesday, August 21, 2024

إعلان رئيس شركة The Estée Lauder Companies ومديرها التنفيذي السيد Fabrizio Freda عن نيته التقاعد في نهاية السنة المالية 2025


قد تمثل البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، وتشمل هذه البيانات تلك الواردة في المقتطفات المختلفة. وعلى الرغم من اعتقاد الشركة بأن توقعاتها تستند إلى افتراضات منطقية مبنية على معرفتها بأساسيات أعمالها وعملياتها، فإن النتائج الفعلية قد تختلف اختلافًا جوهريًا عن توقعات الشركة. تشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن التوقعات، القدرة على النجاح في تنفيذ خطة الشركة الرامية إلى استعادة الأرباح وتحقيق النمو والخطط الواردة في ملفات الشركة المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، ومن ضمنها أحدث تقرير سنوي وفقًا للنموذج ‎10-K. وأخيرًا وليس آخرًا، لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن تحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

نبذة عن The Estée Lauder Companies

تعد The Estée Lauder Companies Inc.‎ واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر العالية الجودة، هذا إلى جانب توليها مسؤولية الإشراف على العلامات التجارية الفاخرة والفخمة على مستوى العالم. ويجري بيع منتجات الشركة في ما يقرب من 150 بلدًا ومنطقة تحت أسماء العلامات التجارية بما في ذلك: Estée Lauder وAramis وClinique وLab Series وOrigins وM·A·C وLa Mer وBobbi Brown Cosmetics وAveda وJo Malone London وBumble and bumble وDarphin Paris وTOM FORD وSmashbox وAERIN Beauty وLe Labo وEditions de Parfums Frédéric Malle وGLAMGLOW وKILIAN PARIS وToo Faced وDr.Jart+‎، ومجموعة العلامات التجارية DECIEM، بما في ذلك The Ordinary وNIOD.

ELC-C
ELC-L

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية:
Jill Marvin
jimarvin@estee.com

علاقات المستثمرين:
Rainey Mancini
rmancini@estee.com

No comments:

Post a Comment