Saturday, August 17, 2024

Canada Growth Fund يستثمر ما يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي في Svante لتسريع النمو


 فانكوفر، كولومبيا البريطانية - 

(BUSINESS WIRE)--أعلن اليوم كل من .Canada Growth Fund Inc (يشار إليه هنا باسم "CGF") وشركة .Svante Technologies Inc (يشار إليها هنا باسم "Svante" أو "الشركة")، وهي مزود عالمي رائد لحلول احتجاز الكربون وإزالته ويقع مقرها الرئيسي في فانكوفر بكندا، عن التزام تمويلي يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي لتسريع تطوير وبناء مشاريع Svante التجارية لاحتجاز الكربون وإزالته في كندا والولايات المتحدة.


لدى CGF تفويض للاستثمار في شركات التكنولوجيا النظيفة الكندية التي تعمل حاليًا على توسيع نطاق التقنيات في مرحلة التطوير التجاري. Svante هي شركة رائدة في تطوير تكنولوجيا احتجاز الكربون وإزالته، مع إمكانات كبيرة لتسريع خفض الانبعاثات في القطاعات التي يصعب تخفيفها في جميع أنحاء العالم. يمكّن استثمار CGF الشركة من التركيز على فرص النشر الأولى من نوعها (FOAK) وسيشجع الشركة على تحديد أولويات الفرص في خط أنابيبها الكندي. يدعم رأس مال CGF العمليات الكندية الجارية وسيشجع Svante على تسريع تسليم المشاريع محليًا ودوليًا، والاستفادة من قدرات الملكية الفكرية والتصنيع الكندية.


قال Patrick Charbonneau، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة .Canada Growth Fund Investment Management Inc (يشار إليها هنا باسم "CGF Investment Management"): "تعمل CGF على تسريع نشر تقنيات احتجاز الكربون الكندية الرئيسية، وتوسيع نطاق تصنيع وتصدير الحلول الواعدة لعرض التقنيات الكندية دوليًا". "تتمتع Svante بفرصة سوقية هائلة، على الصعيد العالمي وهنا في الداخل، ونتطلع إلى دعم هذه الشركة في نموها".


سيمول CGF استثماراته في شريحتين: (1) سيتم استخدام شريحة أولية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لتسريع مشاريع FOAK التجارية الجارية حاليًا والتخلص من المخاطر و (2) شريحة ثانية محتملة من المتوقع ربطها بمتطلبات خاصة بالمشروع لتتناسب مع احتياجات Svante الرأسمالية للتطوير وبناء المشاريع جنبًا إلى جنب مع شركاء التطوير المشترك للشركة.


قال Claude Letourneau، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Svante: "نحن سعداء بهذا الاستثمار من قِبل CGF. ويعد هذا المشروع تحولاً كبيراً بالنسبة لشركة سفانتي ويكمل الاستثمار الرأسمالي بقيمة 145 مليون دولار أمريكي في منشأة تصنيع مرشحات احتجاز وإزالة الكربون الجديدة قيد الإنشاء في فانكوفر. وسوف يعمل هذا على تعزيز خدمات تطوير المشاريع المتكاملة التي نقدمها لمساعدة عملائنا على تقليل مخاطر مشاريع FOAK من خلال توفير خبراتنا الاستشارية في تطوير المشاريع والتمويل. هذا العرض الجديد يسد الفجوة لعملائنا لأنه يمكّنهم من الوصول إلى قرار استثماري نهائي".


النقاط الرئيسية للمعاملات


ستستثمر CGF ما يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي في Svante من خلال سندات قابلة للتحويل، بهدف تعزيز تطوير تقنية التقاط الكربون المبتكرة الخاصة بـ Svante.


وسيتم تقديم الاستثمار على شريحتين: الشريحة الأولى بقيمة 50 مليون دولار أميركي سيتم صرفها على الفور، والشريحة الثانية بقيمة 50 مليون دولار أميركي يمكن استخدامها لتطوير وإنشاء مشاريع احتجاز الكربون مع التركيز على المشاريع الكندية، وذلك بعد الحصول على موافقة المنظمتين.


تقوم شركة Svante ببناء منشأة تبلغ مساحتها 141000 قدم مربع في برنابي، بكولومبيا البريطانية، في كندا، والتي ستنتج مرشحات قادرة على احتجاز 10 ملايين طن من ثاني أكسيد الكربون سنويًا وستعمل كمقر عالمي للشركة ومركزًا للبحث والتطوير.


سيتم استخدام عائدات الشريحة الاستثمارية الأولى للتطوير التجاري وتمويل مشروع FOAK.


يتماشى هذا الاستثمار مع مهمة CGF من خلال دعم شركة كندية رائدة في مجال التكنولوجيا النظيفة، وحماية الملكية الفكرية والوظائف الكندية، وتشجيع تطوير المشاريع الكندية وأنشطة الابتكار.


سيؤدي الاستثمار إلى تسريع نشر تقنية Svante المبتكرة لاحتجاز الكربون، والتي لديها القدرة على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية بشكل كبير.


يمثل هذا الاستثمار أول مشروع لـ CGF في كولومبيا البريطانية، حيث يدعم الوظائف المحلية في المقاطعة وينوع محفظته الاستثمارية.


يتوسع سوق احتجاز الكربون وعزله، وإزالة الكربون، مع وجود لوائح داعمة في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، مما يسلط الضوء على الطلب المتزايد على تقنيات خفض الانبعاثات وإزالتها.


حول CGF


CGF هو أداة استثمارية عامة بقيمة 15 مليار دولار تساعد في جذب رأس المال الخاص لبناء اقتصاد كندا النظيف باستخدام أدوات استثمارية تمتص مخاطر معينة، من أجل تشجيع الاستثمار الخاص في المشاريع والتقنيات والشركات وسلاسل التوريد منخفضة الكربون.


يقوم CGF باستثمارات إستراتيجية لمساعدة كندا على تحقيق أهداف السياسة الاقتصادية والمناخية الوطنية التالية:


 الحد من الانبعاثات وتحقيق أهداف كندا المتعلقة بالمناخ؛


 تسريع نشر التقنيات الرئيسية، مثل الهيدروجين منخفض الكربون واحتجاز ثاني أكسيد الكربون وتخزينه؛


 توسيع نطاق الشركات التي من شأنها خلق فرص العمل ودفع الإنتاجية والنمو النظيف عبر القطاعات الجديدة والتقليدية للقاعدة الصناعية الكندية؛


 تشجيع الاحتفاظ بالملكية الفكرية في كندا؛


هـ.    الاستفادة من وفرة الموارد الطبيعية في كندا وتعزيز سلاسل التوريد الحيوية لتأمين الرفاهية الاقتصادية والبيئية المستقبلية لكندا.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تفويض CGF والأهداف الإستراتيجية ومعايير اختيار الاستثمار ونطاق الأنشطة الاستثمارية ومجموعة أدوات الاستثمار على www.cgf-fcc.ca.


حول شركة CGF Investment Management


في ميزانية 2023، أعلنت حكومة كندا أن PSP Investments، من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل، ستعمل كمدير استثمار لـ CGF. تم تأسيس شركة CGF Investment Management لتكون بمثابة مدير الاستثمار المستقل والحصري لشركة CGF.


حول Svante


سفانتي هي شركة رائدة في توفير حلول احتجاز الكربون وإزالته. تقوم الشركة التي يقع مقرها في فانكوفر بكندا بتصنيع المرشحات ذات الهندسة النانوية وآلات الموصلات الدوارة المعيارية التي تلتقط وتزيل ثاني أكسيد الكربون من الانبعاثات الصناعية والهواء بطريقة مسؤولة بيئيًا. تم إدراج Svante في قائمة Global Cleantech 100 لعام 2024، وXB100 التابعة لمؤسسة XPRIZE - كأفضل 100 شركة للتكنولوجيا العميقة في العالم، كما احتلت المرتبة الثانية بين الشركات الخاصة في قائمة Corporate Knights Future 50 الأسرع نموًا في الشركات المستدامة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.svanteinc.com وتابع Svante على LinkedIn على www.linkedin.com/svantesolutions.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54109858/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1608202440937

جهات الاتصال

وسائل الإعلام في Svante

Colleen Nitta

مدير التسويق والاتصالات

 cnitta@svanteinc.com

604-970-2813


العلاقات الإعلامية في CGF

mediacgf@cgf-fcc.ca

No comments:

Post a Comment