Thursday, August 15, 2024

نجما البوب الياباني يشعلان الأجواء في أكبر عرض ضوئي في العالم في مبنى حكومة العاصمة طوكيو


 طوكيو -

طوكيو--(BUSINESS WIRE)-- أسهم ثنائي بوب ياباني شهير يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في دعم أكبر عرض ضوئي في العالم والمساعدة في إضاءة ليالي منتصف الصيف في طوكيو.


جرى عرض عمل فني يجمع بين الموسيقى الصوتية والآلية السريعة الإيقاع لفرقة YOASOBI مع مجموعة من الصور والألوان، لأول مرة في برنامج TOKYO Night & Light في 26 من يوليو. يستخدم العرض الليلي الجزء الخارجي من مبني حكومة العاصمة طوكيو رقم 1، والذي يبلغ ارتفاعه 243 مترًا كشاشة. كما انضمت إلى مائدة الحدث ثلاثة عروض أخرى أداها فنانون يحظون بشهرة كبيرة على مستوى العالم.


لقد شاركت فرقة YOASOBI، التي تضم المطربة Ikura صاحبة الثلاثة والعشرين عامًا والمطرب وكاتب الأغاني Ayase صاحب الثلاثين عامًا، بالأغنية المؤلفة حديثًا "Butai ni Tatte (Standing on the Stage)"، والتي تعكس مشاعر الرياضيين المستعدين للمنافسة. إضافةً إلى ذلك، اعتمدت هذه الأغنية هيئة الإذاعة العامة اليابانية NHK كأغنية رئيسية لبرامجها الرياضية، وقد تم ترتيب موعد عرضها الأول في برنامج Night & Light بحيث يتزامن مع موعد حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في باريس.


احتشد جمع من الناس ليشهدوا العرض الأول في ساحة المواطنين عند سفح المبنى المكون من 48 طابقًا، والذي يعد معلمًا بارزًا في مركز Shinjuku للأعمال والترفيه، إذ شاهدوا صورًا ظلية متحركة للعدائين والرياضيين الآخرين وهم يلعبون على الحائط.


نجح مشروع Night & Light في تحقيق هدف TMG المتمثل في توفير "مورد سياحي جديد لإضفاء طابع الحيوية على الحياة الليلية في طوكيو"، حيث اجتذب 280,000 زائر في مدة خمسة أشهر منذ الإطلاق في 25 من فبراير. وتجدر هنا الإشارة إلى أن العرض، الذي جري تنفيذه على مساحة قدرها 127 مترًا في 110 أمتار، اعتمدته موسوعة جينيس للأرقام القياسية™ بوصفه "أكبر عرض ضوئي معماري (دائم)."


يتضمن البرنامج، الذي يجري عرضه كل نصف ساعة بين الساعة 7:30 مساءً و9:30 مساءً في الوقت الحاضر، عددًا من العروض لمدة 15 دقيقة. أما في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد، فتنجح السلسلة في جذب الحشود عن طريق عرض الفيلم الياباني الشهير عالميًا الوحش جودزيللا وعمل فني مستوحى من لوحات أكييو-إي اليابانية التقليدية. ومن المقرر عرض "Standing on the Stage" البالغة مدتها 3.5 دقائق كل ليلة في الوقت الحالي.


أمست فرقة YOASOBI، التي تعني "أمسية ليلية" اسمًا لامعًا يتردد صداه في كل أنحاء العالم بعد خمسة أعوام من ظهورها لأول مرة، كما أصبحت الأغنية الناجحة للمسلسل الكرتوني التلفزيوني "Oshi no Ko" بعنوان "Idol"، أول أغنية يابانية تتصدر قائمة Billboard العالمية (باستثناء الولايات المتحدة) في يونيو من العام المنصرم، وصُنفت كأفضل أغنية شعبية في اليابان من حيث العائدات في العام حتى مارس 2024.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54106935/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54106935-ar-1

جهات الاتصال

مكتب العلاقات العامة لبرنامج TOKYO Night & Light

press@tokyonightandlight.jp

No comments:

Post a Comment