Thursday, August 15, 2024

تعاون بين Bio-Gene وEnvu لتقييم Flavocide™‎ للاستخدام في إدارة مكافحة البعوض في القطاعين العام والخاص

 


  أبرز التفاصيل

  •  تعاون مشترك لتقييم Flavocide™ ‎لإدارة مكافحة البعوض في مجموعة من التطبيقات المهنية
  •  يكمل Flavocide خط إنتاج المواد الكيميائية الفعالة المتقدمة التي تقدمها Envu للسوق العالمية المهنية غير الزراعية
  •  أثبت Flavocide فعاليته في مكافحة البعوض

 

(BUSINESS WIRE)-- تقوم شركة Bio-Gene Technology Limited ‏ أو (ASX:BGT أو "Bio-Gene")، وهي شركة أسترالية تعمل على تطوير الجيل القادم من المبيدات الحشرية الحيوية الجديدة، مع شركة Envu بتقييم Flavocide™‎ لاستخدامه في المكافحة التخصصية للآفات، ومنتجات الصحة العامة، لمكافحة البعوض.

 تعمل Envu، وهي شركة عالمية متخصصة في العلوم البيئية، على تطوير حلول مبتكرة لمكافحة الحشرات والأعشاب الضارة وأمراض العشب التي تهدد الصحة العامة والبيئة. ومن خلال ركائزها البيئية والاجتماعية والحوكمة، تلتزم شركة Envu بالابتكار المراعي للطبيعة بشكل إيجابي. يعد Flavocide مركبًا مطابقًا في تكوينه للنسق الطبيعي، وهو يكمل مجموعة منتجات مكافحة الآفات والبعوض التخصصية التي تقدمها الشركة.

 يجمع هذا التعاون بين خط اكتشاف وتطوير Bio-Gene مع خبرة Envu في التركيبات لتحقيق أقصى قدر من الفعالية وكفاءة الاستخدام. وقد نجحت شركتا Bio-Gene وEnvu في تقييم العديد من تركيبات Flavocide لاستهداف البعوض، وستستمران في تقييم Flavocide لمجموعة من المنتجات للاستخدام المهني للسيطرة على هذه الآفات التي تهدد الصحة العامة.

 قال Tim Grogan، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة Bio-Gene: "يعمل تعاوننا مع Envu على توسيع إمكانات استخدام Flavocide في الأسواق الرئيسية المستهدفة لإدارة المكافحة المهنية للآفات التي تهدد الصحة العامة في جميع أنحاء العالم لمكافحة البعوض. وتعد شركة Envu رائدة عالميًا في مجال التطوير التجاري والتسويق للمنتجات الجديدة والمستدامة لمكافحة البعوض. ويدعم هذا البرنامج المهم استراتيجيتنا الرامية إلى التعاون مع مجموعة من الشركاء الأقوياء للاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة لتقنياتنا".

 وقال Bernard Jacqmin، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الابتكار العالمي في Envu: "يسعدنا التعاون مع شركة Bio-Gene وتركيب Flavocide وتقييم صلاحية استخدامه في تطبيقات مكافحة البعوض. يُستخلص Flavocide  من الطبيعة، وبناءً على الاختبارات التي أجريناها حتى الآن، فقد أظهر أداءً جيدًا في مكافحة البعوض. وقد أظهرت جهودنا المشتركة بالفعل نتائج واعدة في مرحلة الاختبار، ونحن متحمسون للفوائد المحتملة للمستهلكين والمتخصصين في هذا المجال."

 Flavocide هو منتج مطابق في تكوينه للنسق الطبيعي، يعتمد على الفلافون، وهو مركب نباتي طبيعي موجود في بعض أشجار الكينا. وقد طورت شركة Bio-Gene عملية خاصة لتصنيع الجزيء وإنتاجه بكميات تجارية.

 يعمل Flavocide بطريقة جديدة - ويُقصد بذلك الطريقة التي يكافح بها المبيد الحشري الحشرات أو يقضي عليها - وهو قادر على التغلب على مقاومة الحشرات لمنتجات مبيداتها الحالية. يمكن أن تصبح سلالات البعوض مقاومة بشكل خاص للمنتجات الموجودة، ما يصعِّب السيطرة على انتشار الأمراض الخطيرة، مثل الملاريا وحمى الضنك وفيروس زيكا. تعد المبيدات الحشرية ذات طرق العمل الجديدة نادرة، وهي ضرورية لضمان الأمن الغذائي والصحة العامة على مستوى عالمي في المستقبل.

 تقوم شركة Bio-Gene بتطوير Flavocide لمعالجة المشكلة العالمية الكبرى المتمثلة في مقاومة المبيدات الحشرية في مجالات الصحة العامة وحماية المحاصيل وتخزين الحبوب، وتطبيقاتها للمستهلكين.

 وفي الوقت الحالي، تتعاون شركة Bio-Gene مع شركة Envu لاستكشاف الفرص التي تتيح لشركة Envu استخدام Flavocide في المنتجات التجارية. وسيتم الإعلان عن أي اتفاقيات تطوير أو ترخيص مستقبلية بشكل مشترك بين Bio-Gene وEnvu.

 تمت الموافقة على إصداره من جانب Bio-Gene وEnvu.

 نبذة عن Bio-Gene Technology Limited

 Bio-Gene هي شركة أسترالية تعمل على تطوير مبيدات حشرية حيوية جديدة لمواجهة التحديات العالمية المتمثلة في مقاومة المبيدات الحشرية والسمية. وتعتمد منتجاتها الفريدة على فئة من المركبات الطبيعية التي أثبتت قدرتها على التغلب على مقاومة الآفات ومكافحتها، بحيث لا تسبب إلا الحد الأدنى من التأثير في صحة الإنسان والبيئة.

 تتمتع منتجات Bio-Gene بتطبيقات متعددة في مجالات حماية المحاصيل وتخزين الحبوب والصحة العامة واستخدامات المستهلكين. وهي تقدم خيارات جديدة مستمدة من الطبيعة لتلبية طلب السوق على حلول فعالة وآمنة لمكافحة الآفات.

 تعد Flavocide™‎علامة تجارية مسجلة لشركة Bio-Gene Technology Limited.

 نبذة عن Envu

 تأسست شركة Envu في عام 2022، وهي تستند إلى سنوات من الخبرة في العلوم البيئية، وهدفها الأوحد هو تعزيز البيئات الصحية للجميع، في كل مكان. تقدم Envu خدمات متخصصة في: المكافحة المهنية للآفات، وأعمال الغابات، ونباتات الزينة، والجولف، وإدارة النباتات في المناطق الصناعية، والحدائق والمساحات النباتية، وإدارة مكافحة البعوض، والمراعي. تتعاون Envu مع العملاء لتصميم حلول مبتكرة تلبي متطلباتهم اليوم وفي المستقبل. تتكون مجموعة منتجات Envu من أكثر من 180 علامة تجارية موثوق بها وذائعة الصيت. ويعمل بالشركة 900 شخص، وهي تمارس أنشطتها في 100 دولة ولديها أربعة مراكز عالمية للابتكار. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة www.envu.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54109053/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

 Bio-Gene:
Adrian Mulcahy، علاقات المستثمرين
 adrian.mulcahy@automicgroup.com.au
0438630422

Tristan Everett، العلاقات الإعلامية
 tristan.everett@automicgroup.com.au
0403789096

 Envu:
Jennifer Poore، رئيسة الاتصالات المؤسسية
 jennifer.poore@envu.com
01119194755814

No comments:

Post a Comment