Thursday, August 1, 2024

شركة زوم تستعرض حلولها المبتكرة في مجال تجربة العملاء خلال القمة الإفريقية لإدارة تجربة العملاء للعام 2024

 


 كيب تاون، جنوب أفريقيا - الأربعاء, ٣١. يوليو ٢٠٢٤


نظمت شركة "زوم" (Zoom) ورش عمل تفاعلية وأقامت منصة عرض مخصصة خلال هذا الحدث لاستعراض أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي المخصّصة لتعزيز تفاعلات العملاء والموظفين على حد سواء.

 

في إطار مشاركتها الأخيرة في القمة الإفريقية لإدارة تجربة العملاء (CEM) لعام 2024 (Customer Experience Management Africa Summit 2024)، استعرضت شركة "زوم فيديو كوميونيكايشنز" (Zoom Video Communications, Inc) تقنياتها المتطورة لإشراك العملاء. وشكّلت القمة، التي انعقدت في الفترة من 30 يوليو ولغاية 1 أغسطس 2024 في مركز "سنتشوري سيتي" (Century City) للمؤتمرات في مدينة كيب تاون، منصة لمناقشة الاستراتيجيات التحويلية في مجال تجربة العملاء عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.

وفي هذا الصدد، قال مهند الكلش، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان لدى شركة "زوم" (Zoom): "يتخطى التزام شركة ’زوم‘ (Zoom) نحو منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجرد توفير تقنيات الاتصال المتطورة، ويركز على دفع عجلة النمو الإقليمي وتعزيز المواهب المحلية. سررنا للغاية أن نشارك أحدث ابتكاراتنا وأفكارنا الاستراتيجية خلال القمة الإفريقية لإدارة تجربة العملاء لهذا العام. وقد كانت مشاركتنا في القمة دليلاً على تفانينا المستمر في تلبية الاحتياجات الاستثنائية للشركات والمجتمعات في هذه المناطق لضمان تزويدها بالأدوات والحلول الأساسية من أجل تحقيق الازدهار في العصر الرقمي الأول".

هذا وقد ضمّت القمة مجموعة من خبراء شركة "زوم" (Zoom)، أبرزهم مهند الكلش، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان؛ ولورا بول، رئيسة قسم الذكاء الاصطناعي الخاص بتجربة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ وجاك سميث، متخصص في مركز الاتصال؛ وأحمد يوسف، مهندس حلول. وقد ركزت هذه الجلسات على دمج الذكاء الاصطناعي في تجارب العملاء، وتضمّنت مناقشات متعمقة حول تخطيط رحلة العميل الشخصية واستراتيجيات الاتصال المتطورة.

علاوة على ذلك، أقامت شركة "زوم" (Zoom) منصة عرض مخصصة سمحت للمشاركين الحاضرين في القمة بالتفاعل مع خبرائها واستكشاف الحلول المتقدمة التي تهدف إلى تعزيز تفاعلات العملاء والموظفين من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي والأدوات الرقمية المبتكرة.

وتؤكد مشاركة "زوم" (Zoom) في القمة الإفريقية لإدارة تجربة العملاء (CEM Africa Summit) على التزامها بتعزيز علاقاتها العميقة مع العملاء وأصحاب المصلحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان.

وقد استضافت القمة الإفريقية لإدارة تجربة العملاء (CEM Africa Summit) أكثر من 600 مشارك، بما في ذلك المهنيين الرائدين في صناعة تجربة العملاء وقادة القطاع ومديري الأعمال التنفيذيين، لمناقشة الاتجاهات والاستراتيجيات الخاصة بإدارة تجربة العملاء. كما تضمن هذا الحدث مناقشات ثاقبة وورش عمل بقيادة خبراء في المجال، فضلاً عن عروض تقديمية لنحو 95 متحدثاً.

 

لمحة عن شركة "زوم" (Zoom)

تتمثل مهمة شركة "زوم" (Zoom) في توفير منصة واحدة تؤمن تواصلاً بشرياً غير محدود. وستقوم Zoom Workplace، وهي منصة التعاون المفتوحة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة والمصممة للعمل الحديث، بتبسيط الاتصالات، وزيادة مشاركة الموظفين، وتعزيز وقت الحضور الشخصي، وتحسين الإنتاجية، وتقديم خيارات للعملاء من خلال تطبيقات وعمليات تكامل مع حلول تابعة لطرف ثالث. وستتضمن هذه المنصة، المدعومة من مساعد الذكاء الاصطناعي Zoom AI Companion، حلولاً تعاونية مثل الاجتماعات والدردشة الجماعية والهاتف والجدولة وتطبيق اللوح الأبيض الرقمي والمساحات الافتراضية وتطبيق Workvivo وغيرها من الحلول. وبالتعاون مع منصة Zoom Workplace، تقوم فرق "زوم" لخدمات الأعمال في مجال المبيعات والتسويق ورعاية العملاء، بما في ذلك مركز "زوم" للاتصالات (Zoom Contact Center)، بتعزيز العلاقات مع العملاء على مدار دورة حياة العميل. تأسست شركة "زوم" (Zoom) في عام 2011، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:ZM وتتخذ من مدينة سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها. للمزيد من المعلومات حول شركة "زوم" (Zoom)، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: zoom.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440686
جهات الاتصال
شركة "أبكو" العالمية

ريبال تمراز

جوال: 00971552826792

البريد الإلكتروني: rtemraz@apcoworldwide.com


No comments:

Post a Comment