Monday, September 27, 2021

زينجا تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق لعبة الجوال القائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة، هاري بوتر: ألغاز وتعويذات

 تدعو "زينجا" اللاعبين إلى أسبوع من المفاجآت والأحداث الخاصة احتفاءً بهذه المناسبة المهمة




سان فرانسيسكو -الأربعاء 22 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA) الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة الجوال القائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة، "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، عبر أسبوع كامل من الاحتفالات. وابتداءً من اليوم، ندعو عشاق اللعبة حول العالم للانضمام إلى الاحتفال عبر قائمة من الهدايا في اللعبة والأحداث وجوائز السحب والمحتوى جديد للاحتفال بهذه المناسب على مدى سبعة أيام.

منذ إطلاق "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" في سبتمبر 2020، أسعدت اللعبة عشّاقها بالألغاز وألعاب العالم السحري الأصلية. وبفضل أكثر من 2,000 مستوى من مستويات الألغاز في رحلة اللاعب الرئيسي، تواصل اللعبة دعوتها للاعبين لخوض غمار تجربة ممتعة ومشوّقة في عالم "هوجورتس" بمحتوى وأحداث جديدة. وأصدرت "زينجا" مقطعاً دعائياً جديداً يعرض أبرز الأحداث في اللعبة لتسليط الضوء على رحلات اللاعبين في هذه الذكرى السنوية الأولى.

وقال يارون ليفاند، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الألعاب في "زينجا": "نُعرب عن فخرنا بالتقدير والقبول اللذين حظيت بهما لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘، إذ أمدّنا اللاعبون الذين انضموا إلينا في هذه الرحلة بالكثير من الإلهام والتواضع. ونحن متحمّسون للاحتفال بهذا الإنجاز مع عشاّق اللعبة، ونتطلع إلى بدء الفصل التالي من هذه اللعبة معهم".

وفي حدثّ جديد مستوحى من عيد ميلاد دادلي دورسلي بعنوان "حديقة حيوانات لندن"، ستدعو اللعبة اللاعبين اعتباراً من هذا الأسبوع لجمع الهدايا على لوحة اللعبة لكسب صندوق المكافآت. ولإضفاء لمسة أفعوانية على هذا الحدث المُستوحى من عيد الميلاد، يُمكن للاعبين مطابقة الأحجار بجوار الصناديق الغامضة على لوحة اللعب لتحرير الثعبان من داخلها. وابتداء من 23 سبتمبر، يُمكن للاعبين الانضمام إلى تقليد "هوجورتس" الثمين في اللعبة "هاوس برايد إيفينت"، وإتمام حلّ الألغاز لكسب نقاط لمنزلهم مع تتبع النتائج في لوحة المتصدرين العالمية. واعتباراً من 22 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر، سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى اللعبة على هدية يومية في الذكرى السنوية داخل اللعبة للاحتفال بهذه المناسبة.

وعلى مدى أسبوع الذكرى السنوية، سيتم دعوة زوار قنوات "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" على "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام" لنشر ذكرياتهم المفضلة من اللعبة عبر الوسم: #PuzzlesAndSpellsAnniversary. وسيتم اختيار ثلاثة لاعبين عشوائياً للفوز بحزمة جوائز خاصة بالذكرى السنوية مليئة بعملات اللعبة والعناصر وحزم القدرات الإضافية وغيرها من الجوائز.

وتصطحب لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" اللاعبين في مغامرة للربط بين الأحجار الثلاثة في لعبة مفعمة بالتعويذات والفكاهة والألوان وشخصيات سلسلة "هاري بوتر". وتتميّز اللعبة بمقاطع الموسيقى التصويرية والتسجيلات الصوتية من أفلام "هاري بوتر" الأصلية، ما يُتيح لعشاق السلسلة خوض تجربة تُعيد سرد رحلة هاري عبر عالم السحر على الجوّال. ومن خلال اكتساب التعويذات والقدرات الإضافية الخاصة أثناء تقدمهم باللعبة، يحلّ اللاعبون ألغاز الربط بين الأحجار الثلاثة المليئة بضفادع الشوكولاتة الوثّابة، والمفاتيح المجنحة المرفرفة، وقطع الشطرنج السحرية المقاتلة، وغيرها من العوائق والأشياء غير المتوقعة. ويُمكن للاعبين بروح الزمالة والمنافسة الودية في "هوجورتس" الانضمام نوادٍ أو تشكيل أخرى جديدة مع عشاق السلسلة الآخرين للتواصل والتعاون حول استراتيجيات حلّ الألغاز ومشاركة نقاط الحياة والتنافس على الجوائز في فعاليات النوادي الحصرية.

إن لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" متاحةً عالمياً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك". للمزيد من المعلومات وللتواصل مع عشّاق اللعبة الآخرين، يُمكنكم متابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر"، وزيارة الموقع الإلكتروني للعبة: www.harrypotterpuzzlesandspells.com.

تتوفّر الأصول الداعمة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.dropbox.com/sh/haxo6yr1pvx8txl/AAACWl5QigRsekaDgzelwXyVa?dl=0

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. تتمتع "زينجا" بحضور عالمي هائل في أكثر من 175 دولة ومنطقة، وتملك حافظة متنوعة من امتيازات الألعاب الشعبية التي تمّ تنزيلها أكثر من 4 مليار مرة على الهاتف الجوّال، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازلز"، و"هير تشالنج"، و"هاري بوتر: بازلز آند سبلز"، و"هاي هيلز"، و"ميرج دراغونز !"، و"ميرج ماجيك!"، و"كوين بي"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". إلى جانب "تشارت بوست"، وهي منصة رائدة في مجال الإعلانات المبرمجة وتحقيق الدخل عبر الجوال، تعدّ "زينجا" منصة الجيل التالي الرائدة في القطاع تتمتع بالقدرة على تحسين الإعلانات البرمجية والعائدات على نطاق واسع. تتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو "مدونة زينجا".

لمحة عن "وارنر براذرز جيمز"

تعد "وارنر براذرز جيمز" أحد الأقسام التابعة لشركة " وارنر براذرز هوم إنترتيمنت"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل أجهزة الألعاب، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة. للمزيد من المعلومات حول "وارنر براذرز جيمز"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: /https://www.wbgames.com.

لمحة عن شركة "بورتكي غايمز"

شركة "بورتكي غايمز"، من "وارنر براذرز للتسلية التفاعلية"، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، وهي ألعاب مستوحاة من قصص جي كي رولنغ. وتتيح "بورتكي غايمز" للاعبين الفرصة لإنشاء الخيارات القصصية الخاصة بهم والمشاركة في رسم معالم العالم السحري لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وتمّ إنشاء العلامة التجارية لجعل اللاعبين والمعجبين يعيشون تجارب ألعاب جديدة تُتيح لهم الغوص في أعماق عالم السحرة بأساليب غامرة تُمكّنهم من تحديد قصتهم في العالم السحري.

حقوق "ويزاردنغ وورلد" و"هاري بوتر" محفوظة لجي كي رولينغ. إن الشخصيات والأسماء والدلائل ذات الصلة الموجودة في "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، و"بورتكي غايمز"، و"عالم السحرة" و"هاري بوتر"، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ"وارنر براذرز  إنترتينمنت". جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة "زينجا".

إنّ شعار "دبليو بي شيلد" هو علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة "وارنر براذرز إنترتينمنت". ("إس 21")

قواعد جوائز السحب

*لا تتطلب إجراء أي معاملات شراء؛ إذ أنها لن تُحسن احتمالات الفوز. المشاركة مُتاحة لسكان الولايات المتحدة من 18 عاماً وما فوق. في الفترة ما بين 22/09/2021 وحتّى 29/09/2021 بتوقيت المحيط الهادئ. تخضع للقواعد الرسمية المُتاحة على: https://zynga.social/HPM3Anniversary؛ يُجى الاطلاع على الاحتمالات وتفاصيل الحائزة والقيود. تكون جوائز السحب لاغيةً في الأماكن التي تُحظر فيها. جوائز السحب برعاية: "زينجا".

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ترتبط، على سبيل المثال لا الحصر، بالاسم ومزايا اللعبة والفعاليات المحدودة والعروض في لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات". وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "تطلّع" و"توقّع" و"مخطط لها" و"تعتزم" و"سوف" و"تتنبأ" و"تعتقد" و"تهدف" و"تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي التعويل المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا يتوجب علينا تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210921005079/en

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
دانا ويتني

البريد الإلكتروني: dwhitney@zynga.com

 

أليكسا غراندولفو

البريد الإلكتروني: agrandolfo@zynga.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تحتفل-بالذكرى-السنوية-الأولى-لإطلاق-لعبة-الجوال-القائمة-على-الربط-بين-الأحجار-الثلاثة-هاري-بوتر-ألغاز-وتعويذات/ar

No comments:

Post a Comment