Thursday, September 30, 2021

درفن للعقارات تُعلن عن بيع أغلى شقة بنتهاوس في دبي

  دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 29 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]




سجّل قطاع العقارات في دبي مؤخراً رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حيث شهد بيع أغلى شقة "بنتهاوس" مقابل مبلغ خيالي بلغ 85 مليون درهم إماراتي.


وتمتد الشقة المزدوجة "دوبلكس" المذهلة على مساحة 21.300 قدم مربع وتضمّ 5 غرف نوم، وتقع في الطابق العلوي لأحد أفخم المباني السكنية في نخلة جميرا، "ون بالم" من أمنيات. ويمثل هذا العقار الذي لا يضاهى بالفعل ذروة الحياة المترفة في دبي.


وتمتاز هذه التحفة المعمارية الفريدة، إلى جانب المنظر البانورامي المذهل للمارينا والخليج العربي، بحديقة السطح الهادئة. وتمنحكم التراسات ذات المناظر الطبيعية والمسابح اللامتناهية إحساساً فريداً بأنكم تعيشون في جزيرتكم الخاصة وسط المدينة.


وتولّى كيانوش دربان، الشريك المساعد في درفن للعقارات، دور الوسيط العقاري لهذه الصفقة المذهلة، إذ كان يدير بعضاً من أفخم المشاريع في دبي.


وتُتوِّج هذه الصفقة أفضل فصل حققته الشركة على مدى 10 أعوام منذ تأسيسها، حيث تُبرهن من جديد أن دبي غدت الوجهة الأولى للنخبة حول العالم.


لمحة درفن للعقارات


تأسست درفن للعقارات في عام 2012، وتعمل باستمرار على رفع سقف المعايير في القطاع، حيث نمت لتغدو إحدى الشركات الاستشارية متكاملة الخدمات الرائدة في مجال العقارات في المنطقة. وتُدير الشركة أعمالها انطلاقاً من خمسة مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن فرعين دوليين في الصين والمملكة العربية السعودية. ويضمّ طاقم درفن للعقارات أكثر من 200 من الاستشاريين المتمرّسين الذين يقدّمون خبرة وخدمة لا مثيل لها في السوق بأكثر من 25 لغة للعملاء من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى السمعة التي اكتسبتها بجدارة على صعيد الخدمة المخصصة للغاية وتجربة العملاء الخالصة، تسعى درفن للعقارات لجعل اسمها أحد أكثر مصادر المعلومات حول توجّهات السوق العقاري موثوقيةً في دبي.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.drivenproperties.com وhttps://www.instagram.com/drivenuae/?hl=en.


Contacts

جيلينا ستانكوفيتش


هاتف: +971563225933


البريد الإلكتروني: jelena@drivenproperties.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/درفن-للعقارات-تعلن-عن-بيع-أغلى-شقة-بنتهاوس-في-دبي/ar


No comments:

Post a Comment