Wednesday, September 29, 2021

إلومينيشن ونينتندو تُعلنان عن موعد إطلاق فيلم الرسوم المتحركة سوبر ماريو برذرز في صالات السينما والشخصيات الصوتية المشاركة فيه

  سانتا مونيكا، كاليفورنيا؛ وكيوتو، اليابان -الأحد 26 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إلومينيشن" (المقرّ الرئيسي: سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ المؤسس والرئيس التنفيذي: كريس ميليداندري) وشركة "نينتندو" (المقرّ الرئيسي: كيوتو، مينامي-كو، اليابان؛ المدير التمثيلي والرئيس: شونتارو فوروكاوا، المشار إليها فيما يلي بـ"نينتندو") أنّ الفيلم الجديد المبني قصة عالم "سوبر ماريو برذرز" سيصدر عالمياً خلال موسم عطلات 2022. وستطلق شركة "يونيفرسال بيكشرز" الفيلم في أمريكا الشمالية بتاريخ 21 ديسمبر 2022، فيما ستُعلن عن جدول مواعيد إصدار الفيلم في دول ومناطق إضافية في المستقبل. وستُموِّل شركتا "يونيفرسال بيكشرز" و"نينتندو" الفيلم الجديد بصورة مشتركة.


وأعلنت الشركتان عن قائمة ممثّلي الشخصيات الصوتية التي تشمل كريس برات بدور ماريو، وآنيا تايلور جوي بدور الأميرة بيتش، وتشارلي داي بدور لويجي، وجاك بلاك بدور باوزر، وكيجان مايكل كي بدور تود، وسيث روجن بدور دونكي كونج، وفريد أرميسين بدور كرانكي كونج، وكيفين مايكل ريتشاردسون بدور كاميك، وسيباستيان مانيسكالكو بدور سبايك.


وسيكون الفيلم الجديد من إنتاج كريس ميليداندري من "إلومينيشن" وشيجيرو مياموتو من "نينتندو"، ومن إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينيك الذي شارك سابقاً في إخراج سلسلة الرسوم المتحركة "تيين تايتنز جو!" وفيلم "تيين تايتنز جو! تو ذا موفيز". وسيكتب النصّ السينمائي ماثيو فوجل الذي تشمل أعماله فيلم "ذا ليجو فيلم 2: ذا سيكند بارت" وفيلم "إلومينيشن" المرتقب بعنوان "مينيونز ذا رايز أوف جورو".


وفي هذا السياق، قال كريس ميليداندري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إلومينيشن" والمدير الخارجي لشركة "نينتندو": "يُعتبر ماريو ولويجي اثنين من أكثر الأبطال المحبوبين في الثقافة الشعبية، ويُشرّفنا أن نحظى بفرصة العمل من كثب مع شيجيرو مياموتو وفريق ’نينتندو‘ المبدع لتقديم هذه الشخصيات في فيلمٍ رسوم متحركة مبتكر غير مسبوق من ’إلومينيشن‘".


ومن جانبه، قال شيجيرو مياموتو، المدير التمثيلي والزميل بشركة "نينتندو": "نتعاون مع كريس وفريقه المتمرّس لصناعة فيلم يضمّ شخصيات مرخّصة، وتقديم عمل ترفيهي يُسلّط الضوء على عالم ’سوبر ماريو برذرز‘ على الشاشة الكبيرة، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للاستمتاع بتقييم مدى معرفتهم باللعبة. ونبشّركم أنّ عمليات الإنتاج تسير بإيجابية حتّى الآن وبأن كلا الطرفين يتعلمان من بعضهما. ونطلب من معجبينا بكل تواضع الانتظار لفترةٍ أطول قليلاً حتّى موعد العرض الأول للفيلم، ونأمل أن يكونوا متشوّقين لمشاهدة شخصيات عالم ’سوبر ماريو برذرز‘ الفريدة على الشاشة الكبيرة".


ممثّلي الشخصيات الصوتية

كريس برات بدور ماريو


آنيا تايلور جوي بدور الأميرة بيتش


تشارلي داي بدور لويجي


جاك بلاك بدور باوزر


كيجان مايكل كي بدور تود


سيث روجن بدور دونكي كونج


فريد أرميسين بدور كرانكي كونج


كيفين مايكل ريتشاردسون بدور كاميك


سيباستيان مانيسكالكو بدور سبايك


تشارلز مارتينت بدور ؟؟؟


لمحة عن فيلم الرسوم المتحركة "سوبر ماريو برذرز"

سيصدر فيلم الرسوم المتحركة "سوبر ماريو برذرز"، الذي سينتجه كريس ميليداندري من "إلومينيشن" وشيجيرو مياموتو من "نينتندو"، خلال موسم عطلات 2022. وسيُعرض الفيلم للمرة الأولى في أمريكا الشمالية بتاريخ 21 ديسمبر 2022. وسيُعلن عن جدول مواعيد إصدار الفيلم في دول ومناطق إضافية في المستقبل. وستموّل شركتا "يونيفرسال بيكشرز" و"نينتندو" الفيلم الجديد بصورة مشتركة، على أن تتولّى "يونيفرسال بيكشرز" الإطلاق العالمي للفيلم.


لمحة عن "إلومينيشن"

تأسست "إلومينيشن" على يد المرشّح لجائزة الأوسكار كريس ميليداندري عام 2007، وهي إحدى شركات إنتاج أفلام الرسوم المتحركة الرائدة في قطاع الترفيه. وتتضمن امتيازات الشركة اثنين من أفضل أربعة أفلام للرسوم المتحركة على الإطلاق. وبفضل الجمع بين علاماتها التجارية المحبوبة وشخصياتها الفريدة المحفورة في الذاكرة، تمكّنت الشركة من تحقيق أكثر من 6.25 مليار دولار أمريكي عالمياً. وكرّمت "فاست كومباني" شركة "إلومينيشن" بلقب إحدى أكثر الشركات ابتكاراً في العالم.


لمحة عن "نينتندو"

ابتكرت شركة "نينتندو"، التي تتخذ من كيوتو باليابان مقراً رئيسياً لها، امتيازات غدت عناوين مألوفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك، "ماريو" و"دونكي كونج" و"ليجيند أوف زيلدا" و"ميترويد" و"بوكيمون" و"أنيمال كروسينج" و"بيمكين" و"سبلاتون"، من خلال منتجاتها المتكاملة من الأجهزة والبرمجيات. وتسعى "نينتندو" إلى تقديم تجارب ترفيهية فريدة وسلسة للجميع عبر تصنيع وتسويق أجهزة ألعاب الفيديو مثل مجموعة أنظمة "نينتندو سويتش" وتطوير وتشغيل تطبيقات الأجهزة الذكية والتعاون مع الشركاء في مجموعة من المبادرات الترفيهية الأخرى مثل المحتوى المرئي والمنتزهات الترفيهية. وباعت "نينتندو" أكثر من 5.1 مليار لعبة فيديو وأكثر من 800 مليون وحدة ألعاب حول العالم. ومنذ إطلاق "نينتندو إنترتينمنت سيستم" قبل أكثر من 30 عاماً، كانت مهمة "نينتندو" المستمرة وماتزال ابتكار أعمال ترفيهية فريدة ترسم البسمة على وجوه الناس في جميع أنحاء العالم.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210923006003/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لصالح شركة "إلومينيشن"


سارة ليفينسون روثمان


البريد الإلكتروني: sarah.rothman@ledecompany.com


هاتف: 9176236060


 


لصالح شركة "نينتندو"


إدي غارسيا


البريد الإلكتروني: egarcia@golin.com


هاتف: 2133355536


أو


سندي غوردون


البريد الإلكتروني: cindgo02@noa.nintendo.com


هاتف: 6502264040


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إلومينيشن-ونينتندو-تعلنان-عن-موعد-إطلاق-فيلم-الرسوم-المتحركة-سوبر-ماريو-برذرز-في-صالات-السينما-والشخصيات-الصوتية-المشاركة-فيه/ar


No comments:

Post a Comment