Monday, September 27, 2021

دي إكس سي تكنولوجي تتعاون مع كوالتركس لتحويل تجربة أمكنة العمل الحديثة

  هذا التعاون الأول من نوعه في قطاع خدمات مكان العمل المُدار سيساعد الشركات في تحسين تجربة موظفيها من خلال رؤى ومعلومات معمّقة وفي الوقت الفعلي خاصة بالموظفين


تايسونز، فيرجينيا وبروفو، يوتا -الخميس 23 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DXC) و"كوالتركس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: XM) عن تعاون جديد لجعل منصة إدارة تجربة موظفي هذه الأخيرة "إمبلويي إكس إم" جزءاً من حل خدمة "دي إكس سي تكنولوجي" لمكان العمل الحديث. فسوف ترصد "دي إكس سي" بيانات التجربة – كيف يشعر الموظفون إزاء تجربتهم التكنولوجية في العمل - من "كوالتركس" وتدمجها مع البيانات التشغيلية لخدمة مكان العمل الحديث لـ"دي إكس سي" لتوفير مشاعر آنية قيمة لدى الموظف تدفع المزيد من المشاركة والتعاون والإنتاجية.


 


هذا وستكون "دي إكس سي" أول من يستخدم حل مكان العمل الحديث داخلياً لتحويل الخبرات الرقمية لأكثر من الـ130 ألف موظف لديها؛ يعمل غالبيتهم عن طريق الإنترنت.


 


وقد توصلت أبحاث "كوالتركس" إلى أن الخبرة التكنولوجية للموظفين تؤدي دوراً أكبر في تجربة الموظف الإجمالية، لا سيما مع استمرار تطور مكان العمل الرقمي. ويعتقد أكثر من 90 في المئة من الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات أن تجربة تكنولوجيا المعلومات مهمة عندما يتعلق الأمر بجذب المواهب والاحتفاظ بها وبناء ثقافة الشركة.


 


وقال مايك مكدانييل، رئيس خدمة مكان العمل الحديث في "دي إكس سي تكنولوجي" في هذا السياق: "بصفة ’دي إكس سي‘ مزوداً رائداً لخدمات مكان العمل الحديث عالمياً، تساعد المنظمات في تحويل التعاون والإنتاجية وتعزيزهما على أي جهاز وفي أي وقت وفي أي مكان. وتُعد إضافة قوة تكنولوجيا تجربة الموظف من ’كوالتركس‘ إلى خدمة مكان العمل الحديث من ’دي إكس سي‘ أمراً مناسباً بشكل طبيعي لزيادة القيمة والبيانات المقدمة حول التجربة لعملائنا وزملائنا. ومن أجل عملائنا ومكان العمل الخاص بنا، تلتزم شركة ’دي إكس سي‘ بوضع الخبرة في جوهر كل ما نقوم به وتُعتبر المعلومات التي نحصل عليها من منصة ’كوالتركس‘ إحدى العوامل الرئيسية التي تميز خدمات ’دي إكس سي‘".


 


ومن جهته، قال براد أندرسون، رئيس المنتجات والخدمات في "كوالتركس": "تُصبح بيانات الخبرة البيانات الأكثر قيمة في أي منظمة وهي ضرورية لنجاح الأعمال اليوم وغداً. لذا تساعد ’كوالتركس‘ بعض المنظمات الرائدة في العالم في الفوز في حرب المواهب، وسيساعد التعاون بين ’كوالتركس‘ و’دي إكس سي‘ المزيد من الشركات على تقديم تجارب مكان العمل من المستوى التالي بما يزيد من التعاون والإنتاجية والمشاركة".


 


للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الحدث "تك توك" حول خدمة مكان العمل الحديث من "دي إكس سي" وحلقة "كونترول+ب" الأخيرة من "كوالتركس".


 


لمحة عن "دي إكس سي تكنولوجي"


 


تقوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DXC) بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة. وبفضل خبرة الشركة التي تمتد على عدة عقود في مجال تحفيز الابتكار، تثق أكبر الشركات في العالم بشركة "دي إكس سي" من أجل نشر حزمة التقنيات المؤسّسية خاصتنا من أجل توفير مستويات جديدة من الأداء والتنافسيّة وتجارب العملاء. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تقديم التميز لعملائنا وزملائنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: DXC.com.


 


لمحة عن "كوالتريكس"


 


تعمل "كوالتريكس"، الشركة الرائدة والمبتكرة لفئة إدارة التجارب، على تغيير الطريقة التي تدير بها المؤسسات وتحسّن التجارب المركزية الأربعة الخاصة بالأعمال والتي تشمل - العملاء والموظفين والمنتجات والعلامات التجارية. تستخدم أكثر من 13500 مؤسسة حول العالم "كوالتريكس" للاستماع إلى بيانات التجارب ("إكس-داتا") وفهمها واتخاذ إجراءات بشأنها - وتشمل المعتقدات والمشاعر والنوايا التي تخبركم عن سبب وقوع الأحداث وما العمل حيال ذلك. إنّ منصة "كوالتريكس إكس إم بلاتفورم" هي عبارة عن نظام عمل يساعد الشركات على اجتذاب العملاء الذين يبقون لفترة طويلة وعلى شراء المزيد منهم، وإشراك الموظفين الذين يقومون ببناء ثقافة إيجابية، وتطوير منتجات ثورية يحبها الأفراد، فضلاً عن إنشاء علامة تجارية تثير الحماسة في النفوس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: qualtrics.com.


 


بيانات تطلعية


 


لا يُمكن تقديم أيّة ضمانة لإمكانيّة أو حتميّة تحقيق أيّ هدف أو مخطّط في هذه البيانات التطلعيّة، ونحث القارئين على عدم الاعتماد على هذه البيانات التي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها. ولا نتحمل مسؤولية أي التزام أو واجب بتحديث هذه البيانات التطلعية إو إصدار أية مراجعات لها أو الإبلاغ عن أية أحداث أو ظروف قد تطرأ بعد تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي أو التعبير عن وقوع أية أحداث غير متوقعة باستثناء ما تقتضيه القوانين المعمول بها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210922005267/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دي إكس سي تكنولوجي"


جيم باسينسكي


الاتصالات المؤسسية، التسويق العالمي والاتصالات في "دي إكس سي تكنولوجي"


هاتف: +17163075454


البريد الإلكتروني: james.pasinski@dxc.com


أو


"كوالتريكس"


جيسيكا جونز


البريد الإلكتروني: press@qualtrics.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دي-إكس-سي-تكنولوجي-تتعاون-مع-كوالتركس-لتحويل-تجربة-أمكنة-العمل-الحديثة/ar


No comments:

Post a Comment