Wednesday, September 29, 2021

أندرسن جلوبال توسع بصمتها في آسيا؛ بحيث تعزز حضورها في أربع دول

  سان فرانسيسكو-الأربعاء 29 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" بتوسيع نطاق تغطية منصتها العالمية في الشرق من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة الاستشارات الضريبية "بورد روم بزنيس سوليوشنز" المحدودة، بحيث تضيف 14 موقعاً عبر سنغافورة وماليزيا والصين وهونج كونج.


 


تأسست "بورد روم" في عام 1968، وهي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الضريبية والتمويل وكشوف المرتبات وخدمات الأمانة للشركات، بحيث توفر الحلول التجارية والاستشارات المؤسسية للعملاء بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، والشركات العمومية والمؤسسات المملوكة للقطاع الخاص. يتولى قيادة الشركة الرئيس التنفيذي للمجموعة كيم تيو والمدير الإداري لشركة "بي بي إس" تشيستر ليونج، وتعمل مع 19 شريكاً وأكثر من 800 متخصصاً.


 


وقال كيم في هذا السياق: "يسرّنا التعاون مع متخصّصين ذوي التفكير المتشابه الذين يستثمرون في موظفيهم ويعززون الإشراف لضمان حصول العملاء على أفضل الحلول صمن فئتها. تمنحنا خبرتنا المشتركة وتعاوننا الفرصة لتوفير خدمات متكاملة ومستقلة بطريقة سلسة على صعيد العالم".


 


من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "توفر ’بورد روم‘ تغطية واسعة وتعزز حضورها القوي في المنطقة. وستكون خبرتها ومعرفتها قيّمة للغاية بالنسبة لعملائنا ذوي المصالح المحلية والإقليمية. يُظهر كيم وفريق عمله أعلى المعايير المهنية، وإننا نتطلع قدماً إلى العمل معاً في حين نواصل توسيع قدرات مجموعتنا في هذه المنطقة المهمة".   


 


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من8,000  أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 315 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-بصمتها-في-آسيا-بحيث-تعزز-حضورها-في-أربع-دول/ar


No comments:

Post a Comment