Sunday, August 19, 2018

كانون الشرق الأوسط ودبي العطاء تتعاونان لتنظيم فعالية خاصة لجمع التبرعات


 يهدف "يوم كانون من أجل العطاء" إلى جمع التبرعات لدعم برنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأحد 19 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت "كانون الشرق الأوسط"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وبالشراكة مع مؤسسة "دبي العطاء"، عن تنظيم فعالية خاصة لجمع التبرعات في حديقة زعبيل يوم 28 سبتمبر 2018، وذلك بهدف جمع تبرعات قدرها 250 ألف درهم لدعم برنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.



وسيكون "يوم كانون من أجل العطاء" بمثابة مهرجان مفعم بالمرح والترفيه، وفعالية مفتوحة تستقبل جميع أفراد الأسرة ومختلف فئات الجمهور من أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام والمساهمة في جمع التبرعات التي سيتم تخصيصها لدعم البرنامجين التعليميين.



وفي هذا السياق، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي لشركة "كانون الشرق الأوسط": "يعد التعليم واحداً من الحقوق العالمية الأساسية تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة، ولهذا تسعدني دعوة الزائرين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلينا في ’يوم كانون من أجل العطاء‘ دعماً لهذه القضية الإنسانية. فمن خلال التعاون والعمل المشترك، بوسعنا المساهمة في إسعاد المزيد من أطفال العالم ورسم رؤية مشرقة لمستقبلهم في أعينهم".  



من جهته، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "دبي العطاء": "يسعدنا أن نتعاون مجدداً مع ’كانون الشرق الأوسط‘ وتعزيز تعاوننا بهدف توفير التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية. ونثمّن عالياً الجهود الحثيثة التي بذلتها الشركة لإطلاق الحملة وفسح المجال لمشاركة الأطراف الفاعلة وكل أفراد المجتمع، ونتطلع قدماً لاستقبال مشاركة كبيرة من الأفراد والعائلات ليساهموا معاً في جمع التبرعات لدبي العطاء."



وتنطلق فعاليات "يوم كانون من أجل العطاء" في مدرج حديقة زعبيل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً، وستفتتح البوابات رقم 1 و3 أمام الجمهور. للتسجيل والمشاركة، يرجى زيارة https://www.facebook.com/events/2123194521252937/



حول "كانون الشرق الأوسط"

تعتبر "كانون" شركة رائدة عالمياً في مجال ابتكار حلول التصوير وتكنولوجيا المعلومات للأفراد والشركات. وتقدم الشركة منتجات فردية وحلول متكاملة لتكنولوجيا الشبكات لإدخال وإدارة وإخراج المعلومات. وتتنوع منتجات "كانون" بين حلول الأعمال (تطوير منتجات وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات للمكاتب ومجالات الطباعة المتخصصة)، والتصوير الاستهلاكي (التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، والكاميرات الرقمية، وطابعات الليزر، والطابعات، النافثة للحبر). وتعد "كانون الشرق الأوسط" المقر التنفيذي لـ "كانون" في المنطقة ومقرها الرئيسي دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوافر مزيد من المعلومات حول "كانون الشرق الأوسط"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:

 www.canon-me.com



Contacts

كانون الشرق الأوسط

مي يوسف

بريد إلكتروني: mai.youssef@canon-me.com



أصداء بيرسون مارستيلر

ياسر ألفي

نورا فيضي

هاتف: +971 4 450 7600

e.yasser.alvi@bm.com

nora.feidi@bm.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كانون-الشرق-الأوسط-ودبي-العطاء-تتعاونان-لتنظيم-فعالية-خاصة-لجمع-التبرعات/ar


No comments:

Post a Comment