Tuesday, August 28, 2018

نستله وستاربكس تغلقان صفقة الترخيص العالمي الدائم لمنتجات ستاربكس للسلع الاستهلاكية المعبأة وخدمات الطعام

فيفي، سويسرا وسياتل-الثلاثاء 28 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "نستله" و"ستاربكس" عن إغلاق الصفقة التي من خلالها تم منح شركة "نستله" الحقوق الدائمة لتسويق منتجات "ستاربكس" للسلع الاستهلاكية المعبأة وخدمات الطعام على مستوى العالم، خارج المقاهي التابعة للشركة.

وفي إطار هذا التحالف، ستعمل الشركتان معاً بشكل وثيق في قطاع أعمال "ستاربكس" القائمة التي تتضمن منتجات القهوة المحمصة والمطحونة وحبوب البن الكاملة، بالإضافة إلى القهوة الفورية والموزعة في كابسولات. كما سيستفيد التحالف من الخبرات والقدرات التي تتمتع بها كلتي الشركتين للعمل على الابتكار بهدف تعزيز عروض المنتجات اللتين تقدمانها لمحبي القهوة في جميع أنحاء العالم.

وقال مارك شنايدر، الرئيس التنفيذي لشركة "نستله"، في معرض تعليقه على هذا التحالف: "تشكّل هذه الشراكة التي قمنا بها دلالة واضحة على جدول أعمالنا الذي لا ينضب في سبيل تحقيق النمو المرجو، ما يسهم في منح شركة ’نستله‘ مكانة مميزة للغاية في تجارة منتجات القهوة مع مجموعة كاملة من العلامات التجارية المبتكرة. وبالتعاون مع "ستاربكس"، و"نسكافيه" و"نسبريسو"، تمكنّا بالفعل من جمع أشهر العلامات التجارية للقهوة في العالم". وأضاف: "نتج عن هذا التعاون الرائع بين الفريقين إتمام هذه الاتفاقية على نحو سريعن والتي من شأنها تمهيد الطريق أمامنا لانتهاز المزيد من الفرص لتحقيق النمو المرجو".

وتسهم هذه الاتفاقية بشكل كبير في تعزيز حافظة منتجات القهوة الخاصة بشركة "نستله" في أمريكا الشمالية في قطاع أعمال منتجات القهوة المحمصة والمطحونة والموزعة في كابسولات ذات الجودة الاستثنائية. كما تطلق هذه الاتفاقية العنان لإمكانية التوسع العالمي لعلامة "ستاربكس" التجارية في البقالات وخدمات الطعام، مستفيدة بذلك من الانتشار الذي حققته شركة "نستله" في العالم.

ومن جهته، قال كيفن جونسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ستاربكس": "يشكّل هذا التحالف العالمي مع شركة ’نستله‘ في مجال تصنيع القهوة خطوة استراتيجية بالغة الأهمية للنمو الذي تطمح ’ستاربكس‘ للتوصل إليه". وأضاف: "يساعدنا الجمع بين أفضل بائع قهوة بالتجزئة في العالم، وأكبر شركة متخصصة في المواد الغذائية والمشروبات في العالم، وأكبر قاعدة مثبتة لماكينات صنع القهوة في المنزل أو من خلال كميات فردية بواسطة الكابسولات وأسرعها من حيث النمو في العالم، على تعزيز علامة ’ستاربكس‘ التجارية في جميع أنحاء العالم مع فرصة لخلق قيمة على المدى الطويل للمساهمين لدينا".

هذا وسينضم حوالى 500 موظف في "ستاربكس" في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى أسرة عمل شركة "نستله"، حيث تتخذ الغالبية من سياتل ولندن مقراً رئيسياً لها. وسيتم قيادة هذا التوسع العالمي للأعمال انطلاقاً من مقر "نستله" العالمي في فيفي، بسويسرا.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية المبرمة تغطي علامات "ستاربكس" التجارية لمنتجات القهوة والشاي المعبأة، على سبيل المثال كابسولات "ستاربكس"، و"سياتل بست كوفي"، و"تيفانا"، و"ستاربكس فيا إنستانت"، و"توريفازيوني إيطاليا كوفي"، و"كي-كاب" الموسومة بعلامة "ستاربكس" التجارية. ويستثنى من هذه الاتفاقية المنتجات الجاهزة للشرب وجميع مبيعات المنتجات داخل مقاهي "ستاربكس".

بيانات تطلعية

تشكّل بعض البيانات الواردة هنا "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القوانين والأنظمة المرتبطة بالأوراق المالية المعمول بها. ويمكن، بشكل عام، تحديد هذه البيانات من خلال استخدام عبارات مثل "نستبق"، "نتوقع"، "نعتقد"، "يمكن"، "نقدّر"، "نشعر"، "نتكهن"، "نعتزم"، "قد"، "نخطط"، "محتمل"، "ننوي"، "يجب"، "سوف"، "يمكن" وعبارات مماثلة تهدف إلى تحديد البيانات التطلعية، على الرغم من عدم احتوائها جميعها على هذه العبارات المحددة. وتستند هذه البيانات إلى المعلومات المتاحة ل"ستاربكس" اعتباراً من هذا التاريخ، وقد تختلف النتائج أو الأداء الفعلي ل"ستاربكس" مادياً عن تلك المصرح عنها أو الضمنية، بسبب المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمالها. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التقلبات التي تشهدها الاقتصادات والعملات الدولية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، وقدرتنا على الحفاظ على علاماتنا التجارية ونموها وتعزيزها، والتأثيرات السلبية المحتملة الناتجة عن الحوادث التي تنطوي عليها المواد الغذائية أو الأمراض المنقولة بالمشروبات، والتلاعب، والغش، والتسمم أو التضليل، فضلاً عن التأثيرات السلبية المحتملة الناتجة عن الانتهاكات المادية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا إلى الحد الذي نواجه فيه خرقاً مادياً، أو إخفاقات مادية في أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا والتكاليف المرتبطة بمبادرات وخطط الشركة والتنفيذ الناجح لها، وقبول منتجات الشركة من قبل عملائنا، وتأثير المنافسة، إضافة إلى العوامل الاقتصادية والصناعية العامة مثل تسعير منتجات القهوة والألبان وغيرها من المواد الخام وتوافر الأداء الداخلي وخطط التوسع وتنفيذها الناجح، والتقلبات التي تشهدها الاقتصادات والعملات الدولية الأخرى وفي الولايات المتحدة الأمريكية، وتأثير المبادرات من قبل المنافسين، وتأثير الإجراءات القانونية، وعوامل الخطر الأخرى المفصّلة في ملفات الشركة التي تم إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك قسم "عوامل الخطر" في تقرير الشركة السنوي المقدّم وفقاً للنموذج "10-كي" للعام المالي المنتهي في الأول من أكتوبر 2017. هذا ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية لتحديث أي من هذه البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نستله إس إيه"

المستثمرين

لوكا بورليني

هاتف: +41219243820

أو

الإعلام

كريستوف ميير

هاتف: +41219242200

جوش مورتون (الولايات المتحدة الأمريكية)

هاتف: +15714575262

أو
"ستاربكس"

الصحافة

سانجا جولد

هاتف: +12063187100

البريد الإلكتروني: press@starbucks.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نستله-وستاربكس-تغلقان-صفقة-الترخيص-العالمي-الدائم-لمنتجات-ستاربكس-للسلع-الاستهلاكية-المعبأة-وخدمات-الطعام/ar 

No comments:

Post a Comment