Thursday, August 30, 2018

كلمات الجلسة الرئيسة لاتفاقية آي بي سي 2018 تلقيها المؤسِّسة المشاركة لشركة سنغولار دي تي في، كيم جاكسون، للبحث في تمكين مؤلفي المحتوى من خلال التعاملات الرقمية



Image not found
لندن -الأربعاء 29 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير): أعلن اليوم مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2018"، المعرض الأكثر نفوذاً في العالم في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا، عن المتحدثين الرئيسين في اتفاقية مؤتمر "آي بي سي 2018". تكمل هذه الكلمات الرئيسية مجموعة واسعة من المواهب الصناعية وشركات الإعلام العالمية الملتزمة بالفعل بإجراء محادثات مقنعة خلال مؤتمر "آي بي سي 2018".

وستعتلي منتجة الأفلام، والمؤسسة المشاركة، ورئيسة البرامج الترفيهية في "سينغولار دي تي في"، وهو استديو ترفيهي للتعاملات الرقيمة "بلوك تشين"، كيم جاكسون، المسرح لإلقاء كلمة رئيسية بعنوان "التعاملات الرقمية: لتمكين مؤلفي المحتوى" وذلك صباح يوم الجمعة، الواقع فيه 14 سبتمبر.

وقالت كيم جاكسون في هذا السياق: "خلال العامين التالين لتأسيس شركة ’سنغولار دي تي في‘، شهدتُ تزايداً في الوعي العام تجاه التعاملات الرقمية". وأضافت: "إننا نملك إحدى الشركات الأولى التي تعتمد الشفافية في مجال الترفيه، وإنّه لشرف لي أن يطلب مني مشاركة رؤيتنا في مؤتمر ’آي بي سي‘ وتبادلها مع هذه الفلة الرائعة من المشاركين العالميين البارزين. ويعني تصنيف شركتنا على رأس معظم شركات التعاملات الرقمية الأخرى أننا ننطلق من على تجاربنا لوضع هذه الرؤية موضع التنفيذ".

هذا وتستكشف هذه الجلسة، المفتوحة لجميع الحاضرين في "آي بي سي 2018" والمجانية، تأثير تكنولوجيا التعاملات الرقمية على قطاع الإعلام والترفيه من خلال اعتماد الشفافية في طريقة إعداد المحتوى الترفيهي، وإدارته، و/أو توزيعه في المستقبل. وستتناول جاكسون كيفية استخدام التعاملات الرقمية لإدارة الحقوق/الإيرادات تلقائياً باستخدام العقود الذكية، واستكشاف الأدوات والنظم اللازمة لدعم التصميمات في هذه المنظومة الناشئة والديناميكية والممكِّنة. وسينضم إلى جاكسون على المسرح مخرج/منتج الكوميديا العلمية الخيالية "سبايس بيرز"، المتخذ من أمستردام مقراً له، لمناقشة كيفية إطلاقه حملة باستخدام "توكيت"، إحدى تطبيقات التعاملات الرقمية من إنتاج في "سينغولار دي تي في".

هذا وشهدت مسيرة جاكسون المثيرة للإعجاب عملها مع "يونيفرسال بيكتشر" لـستيفن سبيلبرغ في ميونيخ، وفيلم "إينسايد مان" لسبايك لي، قبل تأسيسها "ستريت وايز بيكتشر". وتمّ عرض فيلمها "بلو كابريس" الذي نال استحسان النقاد لأول مرة في مهرجان "صندانس"، وكانت ليلة افتتاح الفيلم في حفل المخرجين الجدد/الأفلام الجديدة في "إم أو إم إيه". كما تم ترشيح جاكسون للفوز بجائزة الروح لإنتاج الفيلم. وشاركت جاكسون في تأسيس "سنغولار دي تي في" في عام 2016. وأنتجت الفيلم الوثائقي الطويل لأليكس وينتر تحت عنوان "ترست ماشين: قصة التعاملات الرقمية"، الذي يعرض على شكل إصدار مسرحي أمريكي هذا الخريف. وقد أنهت مؤخراً تصوير فيلم "ذي هابي وركر" لدواين دونهمان ومن إنتاج وتنفيذ دافيد لينش وبطولة جوش وايتهاوس، وتوماس هايدن تشورش، وكولم ميني، وميغان هولدر.

وفي هذا الإطار، قالت جايسيكا لابسيوالا، رئيسة قسم المحتوى في "آي بي سي": "يعد ’آي بي سي 2018‘  الحدث المخصص للاستماع إلى أفكار مبتكرة وجديدة وصعبة من كبار قادة القطاع عبر وسائل الإعلام، والترفيه، والتكنولوجيا. باتت مهمتنا تتمثل في البحث عن مواهب نادرة وعرضها، ولهذا السبب نشعر بسعادة غامرة لاختيار كيم جاكسون – هذه الرائدة في استعمال التعاملات الرقيمة في قطاع الترفيه، لإلقاء الكلمة الرئيسية للمؤتمر. وإننا نتطلع إلى الاستماع من كيم وموريس حول تأثير التعاملات الرقمية وكفاءة التشفير على وسائل الإعلام وقطاع الترفيه، والانعكاسات بعيدة المدى التي يمكن أن تنعكس على كيفية قيام المنتجين بإنشاء المحتوى وتوزيعه".

للمزيد من المعلومات والتسجيل في مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" لعام 2018، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org

للاطلاع على "سينغولار دي تي في" يرجى زيارة: www.singularDTV.com

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة. وبالإضافة إلى المعرض والمؤتمر عالمي المستوى، يضم مؤتمر "آي بي سي" أيضاً  منصات "آي بي سي دايلي" و"آي بي سي تي في"  و"آي بي سي 365".

وتوفر منصة "آي بي سي 365" على مدار العام تبصرات وآراء حول أبرز المواضيع والتوجّهات الرئيسية، من صحفيين رائدين في القطاع، وتقارير دقيقة، وأبحاث تقنية خاضعة لمراجعة الأقران، وندوات عبر الإنترنت ومكتبة موسعة من تسجيلات الفيديو.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2018

المؤتمر: من 13 إلى 17 سبتمبر 2018

المعرض: من 14 إلى 18 سبتمبر 2018

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  /show.ibc.org

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

آي بي سي"

لويز ويلز، وكالة "بابل"

 البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

هاتف: +447718985252

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كلمات-الجلسة-الرئيسة-لاتفاقية-آي-بي-سي-2018-تلقيها-المؤسسة-المشاركة-لشركة-سنغولار-دي-تي-في-كيم-جاكسون-للبحث-في-تمكين-مؤلفي-المحتوى-من-خلال-التعاملات-الرقمية/ar 

No comments:

Post a Comment