Wednesday, August 29, 2018

كانون وسط وشمال أفريقيا تدخل في شراكة مع مؤسسة دبي العطاء لاستضافة فعالية لجمع التبرعات


 يهدف "يوم كانون للعطاء" إلى جمع التبرعات لدعم برنامجين تعليميين في الشرق الأوسط وأفريقيا 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأربعاء 29 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

ستقوم "كانون وسط وشمال أفريقيا" ("سي سي إن إيه")، وهي المزود لتقنيات وخدمات التصوير، بالشراكة مع مؤسسة "دبي العطاء" باستضافة فعالية لجمع التبرعات بتاريخ الـ 28 من سبتمبر 2018 في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ستكون فعالية "يوم كانون للعطاء" احتفالية مرحة وممتعة تهدف إلى جمع 250 ألف درهم إماراتي لدعم برنامجين تعليميين في كلٍّ من أفريقيا والشرق الأوسط.



وقال رومان ترويدهاندل، المدير العام لشركة "كانون وسط وشمال أفريقيا" في سياق تعليقه على الفعالية: "تواجه إمكانية الحصول على التعليم في أفريقيا الكثير  من التحديات، وتمثل أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى اليوم  أعلى مستويات الإقصاء من التعليم في العالم بحسب الأمم المتحدة. بالتالي، تساهم المبادرات الشبيهة بـ ’يوم كانون للعطاء‘ في ضمان قدرتنا على إحداث أثر ملموس في المجتمعات التي تحتاج إلى تطوير أنظمة تعليمية، بالإضافة إلى جعل الأطفال في أفريقيا أكثر سعادة وتفاؤلاً حيال مستقبلهم".



في أفريقيا، ستُسهم الأموال التي سيتم جمعها في دعم برنامج تدريب المدرّسين في مرحلة مبكّرة قبل الالتحاق بالخدمة في غانا لمدة ثلاثة أعوام. سيعمل البرنامج على تحديث صفوف روضة الأطفال القائمة من خلال تزويدها بموارد تدريبية وتعليمية لمساندة المعلمين في تقديم تعليم أعلى جودةً ومبنياً على الحقائق داخل الصفوف.



ومن جانبه، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، في السياق ذاته: "يُسعدنا أن ندخل في شراكة جديدة مع ’كانون الشرق الأوسط‘ وأن نعزز تعاوننا في محاولة لتزويد الأطفال واليافعين في الدول النامية بإمكانية الحصول على التعليم. إنّنا نُثمّن جهودهم الهادفة إلى إطلاق الحملة وإتاحتها ليس فقط للأطراف أصحاب المصلحة لديهم بل إلى المجتمع الأوسع على حد سواء. ونأمل أن تجذب الفعالية إقبالاً كبيراً من الأفراد، والمجموعات، والعائلات التي ستقوم جميعاً بالمساهمة في جمع التبرعات لصالح دبي العطاء".



Contacts

"كانون الشرق الأوسط"

مي يوسف

البريد الإلكتروني: mai.youssef@canon-me.com



أصداء بيرسون-مارستيلر

ياسر ألفي أو نورا فيضي

هاتف: 97144507600+

البريد الإلكتروني: yasser.alvi@bm.com

البريد الإلكتروني: nora.feidi@bm.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كانون-وسط-وشمال-أفريقيا-تدخل-في-شراكة-مع-مؤسسة-دبي-العطاء-لاستضافة-فعالية-لجمع-التبرعات/ar 

No comments:

Post a Comment