Friday, August 24, 2018

أندرسن جلوبال تواصل توسها في أفريقيا مع أوليفيرا آند أسوسيادوس

أندرسن جلوبال تواصل توسها في أفريقيا مع أوليفيرا آند أسوسيادوس


سان فرانسيسكو -الأربعاء 22 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –  تواصل "أندرسن جلوبل" توسعها في أفريقيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "أوليفيرا آند أسوسيادوس"، وهي  شركة محاماة تتخذ من أنجولا مقراً لها، وقد أسستها فرموزا أوليفيرا في العام 2016.



وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لـشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في معرض تعليقه على الأمر: "يعدّ الاقتصاد في أنجولا من أسرع الاقتصادات نموا في العالم، ونحن متحمسون للغاية لإضافة هذه الشركة إلى حافظتنا في سوق تتمتع باتصال قوي مع البرتغال، وتتميز بكونها استراتيجية لعملنا في البرتغال. تعتبر شركة "اوليفيرا آند اسوسيادوس" مجموعة موهوبة وحيوية. وبعد إضافة شركة ‘إيسالسيو ماهانجاني إي أسوسيادوس’ في موزامبيك الأسبوع الماضي، نكون قد  أضفنا مواقع أساسية في استراتيجيتنا البرتغالية والإيبيرية."



وتقدم "أوليفيرا آند أسوسيادوس"، من خلال مقرها في لواندا، خدمات قانونية لكل من العملاء الأفراد والمؤسسات في أفريقيا وفي العالم.



وقالت فرموزا أوليفيرا في معرض تعليقها على الأمر: " سياعدنا التعاون مع ‘أندرسن جلوبل’ في توسيع نطاق انتشارنا فيما نقوم بتطوير وتقديم حلول عابرة للحدود بشكل سلس." وأضافت: "بفضل  الخدمات الضريبية والقانونية ذات القيمة المضافة، سنتمكن من تلبية احتياجات عملائنا بالكامل."



وقال بيدرو رودريغز دا سيلفا: "عملت سابقاً مع شركاء في مكتب لشبونة لمدة أكثر من عشر سنوات، بالتالي تربطني علاقة عمل متينة مع بعض العاملين في ‘أندرسن تاكس’ في البرتغال. وإنني أتطلع للانضمام إلى العائلة والتعاون مع الأفراد ممن يتمتعون بالتفكير نفسه، والذين يشاركوننا قيمنا المتمثّلة بتقديم الخدمة الأفضل في فئتها والشفافية."



تعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 110 مواقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180821005027/en/

Contacts
"أندرسن تاكس"

شيرين أميري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسها-في-أفريقيا-مع-أوليفيرا-آند-أسوسيادوس/ar

No comments:

Post a Comment