Monday, August 13, 2018

تعيين المؤسسان الشريكان لشركة سكانك ووركس سورفينج عضوين في لجنة الحكام التابعة لصندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة

واشنطن-الاثنين 13 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة ("إي سي أو") عن اختيار  كلّ من كريس وريكي مارتن، المؤسسين الشريكين والرئيسين التنفيذيين لشركة "سكانك ووركس سورفينج" ليشغلا منصب عضوين في لجنة الحكام التابعة ل "إي سي أو" وقد وافقا على هذا التعيين. سيعمل كريس في لجنة العلوم والتكنولوجيا فيما عيّن ريكي ضمن لجنة رواد الأعمال. يعتمد استمرار رائد الأعمال على قدرته على تنفيذ رؤيته الفنية. وقال دانيال بيرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"إي سي أو" في هذا السياق: "إنّهما يتمتعان بنوع من الخبرة في ريادة الأعمال المبتكرة إلى جانب الخبرة التقنية في المواد البلاستيكية التي نبحث عنها في الشخص الذي سيعتلي منصب عضو لجنة الحكام في ’إي سي أو‘."

ويتمثل دور لجنة رواد الأعمال في الحكم على كلّ طلب مقدم للمشاركة في مسابقتي قابلية التوسع وقابلية التنفيذ اللتين تنظمهما مؤسسة "إي سي أو". وتقوم اللجنة العلمية والتقنية بتقييم كل طلب مشاركة في المسابقة من هذا المنظور.

وقال الأخوان مارتن في معرض تعليقهما على الأمر: "إننا متحمسَين جداً لأن نكون جزءاً من هذا العمل الهام والتاريخي".

تهدف مسابقتا "إي سي أو" ببساطة إلى تقديم جائزة مالية بقيمة مليون دولار أمريكي لخطة قابلة للتنفيذ وقابلة للتطوير لإزالة قطع البلاستيك الصغيرة والكبيرة من المحيط، وجائزة أخرى بقيمة خمسة ملايين دولار أمريكي لمَن يتوصل إلى ايجاد بديل اقتصادي وقابل للتحلل بيولوجياً من أجل التخلص من أنواع البلاستيك الخمسة الأكثر شيوعاً. تجدون هنا مثالاً ممتازاً عن العمل الذي تقوم به شركة "سكانك ووركس سورفينج" بالفعل في محيطاتنا، ضمن حملة "تحويل النفايات إلى ألواح ركوب الأمواج" ("ويست تو ويفز") بالتعاون مع "جاغوار لاند روفر".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة
دانيال بيرين
البريد الإلكتروني: Daniel.Perrin@endowmentforcleanoceans.org
أو
شركة "سكانك ووركس سورفينج"
ريكي مارتن
البريد الإلكتروني: ricky@skunkworkssurf.co.uk
أو
كريس مارتن
البريد الإلكتروني: chris@skunkworkssurf.co.uk


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعيين-المؤسسان-الشريكان-لشركة-سكانك-ووركس-سورفينج-عضوين-في-لجنة-الحكام-التابعة-لصندوق-الهبات-من-أجل-محيطات-نظيفة/ar   

No comments:

Post a Comment