Wednesday, August 1, 2018

أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تستحوذ على بريتانيا تكنو بوليمر


Phil McDivitt, CEO (left), and Andrew Leigh (right), director of compounding technology at Ascend Performance Materials. (Photo: Ascend Performance Materials)هيوستن-الأربعاء 1 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، التي تعدّ أكبر منتج متكامل لراتنج النايلون 6,6 في العالم، عن شرائها لشركة "بريتانيا تكنو بوليمر" ("بي تي بيه")، وهي شركة متخصصة في تركيب المواد البلاستيكية المستخدمة في أغراض هندسية تتخذ من هولندا مقراً رئيسياً لها. ويوفر الاستحواذ لشركة "أسيند" قاعدة تصنيع للمواد البلاستيكية المستخدمة في أغراض هندسية في أوروبا بالإضافة إلى توسع في حافظتها المتنامية من المركبات الخاصة.
Image not found
وقال فيل ماكديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند" في هذا السياق: "توفر شراكتنا الجديدة مع ’بي تي بيه‘ لشركة ’أسيند‘ موقع تصنيع سادس ومساحة مخصصة لخدمة عملائنا في جميع أنحاء أوروبا من خلال قدرات تركيب معززة وخبرة أوسع في مجال تطوير التطبيقات". وأضاف: "والأهم من ذلك، تشارك ’بي تي بيه‘ التزامنا بالسلامة والجودة والابتكار وخدمة العملاء. وسنعمل معاً على توسيع عروضنا ومواصلة توفير مستويات الموثوقية والخدمات التقنية التي يثق بها العملاء".

وتجدر الإشاة إلى أن شركة "بي تي بيه" تأسست عام 2006 من قبل أندرو ليه. وهي تعتبر شركة متخصصة في مجال تركيب اللدائن الحرارية الهندسية كما أنها متخصصة في إنتاج مركبات النايلون الخاصة. وتشمل شهاداتها "آيزو 9001" و"تي إس 16949".     

ومن جهته، قال جون ساوندرز، الرئيس الأوروبي لشركة "أسيند": "ستتيح لنا عملية الشراء هذه بتقديم خدمات أفضل لعملائنا الأوروبيين وتوسيع قدراتنا وإمكانياتنا في مجال التركيب. نملك علاقة طويلة الأمد مع ’بي تي بيه‘ ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية والخبرة. وإننا متحمسون لانضمام أندي ليه وفريق ’بي تي بيه‘ إلى شركة ’أسيند‘".

هذا وسينتقل موظفو "بي تي بيه" على الفور إلى شركة "أسيند". وسينضم ليه إلى فريق الإدارة العالمي لشركة "أسيند" بصفته مديراً لقسم تكنولوجيا التركيب.

وأضاف ليه قائلاً: "إنها لحظة مثيرة بالنسبة لكلتا الشركتين. وإننا نتطلع إلى توسيع نطاق وصول ’أسيند‘ واكتساب قدرة إدارة تشغيلية ذات مستوى عالمي".

لمحة حول "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 2400 شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

لمزيد من المعلومات حول "أسيند" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com

لمحة حول "إس كيه كابيتال"

"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com

إخلاء مسؤولية

على الرغم من أن المعلومات والتوصيات المنصوص عليها في النص (المشار إليها فيما يلي بـ"المعلومات") قد قُدمت بحسن نية ويعتقد أنها صحيحة لغاية التاريخ أعلاه، لا تقدم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة" أي تمثيلات أو ضمانات فيما يتعلق باكتمال أو دقة هذه المعلومات. يمكن الاطلاع على كامل إخلاء المسؤولية على الرابط التالي: ascendmaterials.com/disclaimer

حقوق الطبع محفوظة 2018 "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة". إنّ علامات وشعارات "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" و"فايداين" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة".

يمكن تحميل هذا البيان الصحفي والصور ذات الصلة من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.PressReleaseFinder.com

وللحصول على صور عالية الدقة، يرجى الاتصال بريتا فيرشورين (عبر البريد الإلكتروني:rverschuuren@emg-pr.com، أو على الرقم: +31164317024)

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180731005943/en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts
"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

أليسون يان

هاتف: +17132109809

البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com

أو

للاستفسارات التحريرية والقصاصات:

"إي إم جي"

ريتا فيرشورين

هاتف: +31164317024


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أسيند-بيرفورمانس-ماتيريالز-تستحوذ-على-بريتانيا-تكنو-بوليمر/ar

No comments:

Post a Comment