Wednesday, August 1, 2018

آيديميا تقدّم لمطار أوسلو من أفينور أحدث تقنيّاتها للتعرّف على الوجه


كولومب، فرنسا -الثلاثاء 31 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): قام مطار أوسلو بتحسين تجربة المسافرين من خلال نشر "مورفو فيس"، وهو حلّ التقاط صور للوجوه من "آيديميا" والمخصص لبواباتها الجديدة المؤتمتة لمراقبة الحدود، بقيادة حلّ "مورفو واي" من "آيديميا".
وبعد الإطلاق الناجح للمنتج في المبنى رقم 4 من مطار شانغي ودمجه في بوابات الجمارك في نيوزيلندا، إنّها أوّل عملية نشر لاستخدام "مورفو فيس" من "آيديميا" في أوروبا. ويقوم النظام الجديد، الذي تمّ نشره في الوقت المناسب قبل زحمة فصل الصيف، باستبدال بنية تحتيّة قديمة مع أحدث تقنيّة في السوق؛ وهو يوسّع المراقبة المؤتمتة على الحدود عند المغادرة في مطار أوسلو.
هذا وتقوم تقنيّة "آيديميا" بالتقاط صور الوجه عند التنقّل، من دون استخدام أجزاء متحرّكة أو إضاءة إضافيّة. وبفضل عامل الشكل الصغير، يقدّم "مورفو فيس" رؤية بدون عوائق على جميع البوابات، مما يحسّن كلّ من تجربة الراكب والأمن الشامل.
وتمّ تنفيذ المشروع المصمّم حسب الطلب بتعاون وثيق مع "أفينور"، وشرطة النروج، والشريك المحلّي "سيكا سوليوشنز إيه إس" التي تشكّل جزءاً من مجموعة "دورماكابا".
ويُمكن تكييف حلول مراقبة الحدود من "آيديميا" لتلائم بيئات ومتطلبات محليّة محدّدة. وبالإضافة إلى عمليّة الوصول والمغادرة، يقدّم نشر الاستعمال حلّ مراقبة عن بعد لشرطة النروج – بالتعاون مع "أفينور" باعتبارها الشريك المتعاقد الرسمي – لمعالجة الإنذارات خلال مرور راكب وواجهات الأنظمة (المحليّة، والأوروبيّة، والعالميّة) لدعم عمليّات الهجرة الوافدة والخارجة عبر الحدود.
وتتوجه مجموعة "آيديميا" الكاملة من منتجات معالجة المسافرين إلى مصادقة المسافرين قبل الوصول إلى تسهيل ومراقبة الراكب في المطار، ما يساهم بدعم الحكومات والمطارات وشركات الطيران من أجل مواجهة أحدث التحديات التي نواجهها اليوم.
وفسّر فيليب بارو، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات هويّة المواطنين والأمن العام في شركة "آيديميا" في هذا السياق قائلاً: "أصبح حاليّاً عمر الكثير من البنى التحتيّة الحاليّة للمراقبة المؤتمتة للحدود في أوروبا حوالي عشرة أعوام، وهي تحتاج إلى مقاربة جديدة ونضرة. ويسمح حلّنا لمطار أوسلو بإعادة ابتكار تجربة مسافريه. نشكر مطار أوسلو على اختيار ’آيديميا‘ من أجل إجراء هذا التحسين، ونتطلّع إلى تطوير إضافي وإمداد الوحي لابتكارات مستقبليّة".
لمحة عن شركة "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، وهي تطمح لتوفير بيئة آمنة تمكن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة الزبائن في 180 بلد.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com / تابعونا على "تويتر" عبر الحساب IdemiaGroup@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
المكتب الصحافي لشركة "آيديميا"
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة
هانا سيباه
هاتف: +33(0)663733030
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com
أو
المكتب الصحافي لشركة "أفينور"
هاتف: +4791815614
البريد الإلكتروني: presse@avinor.no