Saturday, August 18, 2018

مانشستر يونايتد تسعى لتحقيق النجاح من خلال ’منصّة التجربة الرقميّة‘ المدعومة من إتش سي إل


نويدا، الهند ومانشستر، إنجلترا -الجمعة 17 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلن اليوم نادي "مانشستر يونايتد" (المدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MANU) عن تحقيق إنجاز كبير في مسيرته للتحول الرقمي مع "إتش سي إل تكنولوجيز"، وذلك من خلال الإطلاق الناجح للتطبيق الرسمي لنادي "مانشستر يونايتد" عبر منصّة التجربة الرقميّة من "إتش سي إل". ويشكّل هذا الإطلاق جزءاً من التحول الرقمي الحالي للنادي لتقديم تجربة تفاعلية ومُخصَّصة وموحَّدة بالوقت الفعلي لمتابعي "مانشستر يونايتد" الذين يبلغ عددهم 659 شخص حول العالم، ما يساهم بدعم استراتيجيّة النادي ليصبح مؤسّسة رياضيّة رقميّة.

وتتواجد في وسط هذا التحوّل المنصّة الرقميّة من تطوير "إتش سي إل"، ما يتيح للنادي رؤية واحدة للمشجعين عبر الإنترنت ونقاط التواصل في التطبيق، وما يمنح للمشجعين محطّة واحدة لكلّ ما يخصّ علامة "مانشستر يونايتد".

وصرّح ريتشارد أرنولد، مدير عام مجموعة "مانشستر يونايتد" في معرض تعليقه على الأمر:
"سيتيح هذا التطبيق لمتابعي ’مانشستر يونايتد‘ الذين يبلغ عددهم 659 مليون شخص بالاتّصال بسهولة بالنادي الذي يحبونه، حيثما كانوا حول العالم. وسيحصل المشجعون الآن على فرصة متابعة جميع مباريات ’مانشستر يونايتد‘ من خلال التطبيق بحيث يتم توفير الإشعارات والتحديثات بشكل آني".

وأضاف: "وبعد أيام قليلة من عملية الإطلاق، حقّق تطبيق ’مانشستر يونايتد‘ الرسمي المركز الأوّل في قائمة تنزيلات متجر التطبيقات عن الفئة الرياضيّة في 68 سوق حول العالم. وكان التطبيق أيضاً ضمن أفضل 10 تطبيقات في الفئة الرياضيّة في 123 سوق إضافيّة".

وأردف قائلاً: "تمّ ابتكار التطبيق من قِبل فريق متفاني للمشروع من ’إتش سي إل تكنولوجيز‘ و’مانشستر يونايتد‘، ما يضمن مقاربة تعاونيّة بالفعل للمشروع. ولم يقم الفريق ببناء التطبيق والموقع الإلكتروني الجديدَين فحسب، بل ابتكر أيضاً منصّة أساسيّة متطوّرة ستمنح النادي القدرة على التأقلم في ظلّ بروز تقنيّات جديدة".

ومن جهته، علّق أشيش غوبتا، نائب الرئيس المؤسّسي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز" قائلاً:
"تتسم شراكتنا مع ’مانشستر يونايتد‘ بالابتكار المشترك المستمرّ. وحقّقت منصّة الخبرة الرقميّة من ’إتش سي إل’ تحولاً كبيراً في مجال الأعمال يدمج استراتيجيّة المنتج الرقمي والابتكار التكنولوجي لتقديم تجربة عملاء جذّابة. وحصل التطبيق الرسمي لنادي ’مانشستر يونايتد‘ على تقييمات ممتازة من قاعدة عملاء عالميّة، في ظلّ تنزيل التطبيق في أكثر من 210 سوق."

وأضاف: "يشكّل ’مانشستر يونايتد‘ مثالاً رائعاً عن مؤسّسة عالميّة حديثة وتطلعيّة تحتضن الحلول التحويليّة لتحقيق قدرتها الرقميّة. ويسرّنا أن نساعد ’مانشستر يونايتد‘ في تحقيق هذا الإنجاز المهمّ، ونتطلّع إلى أعوام كثيرة من النجاح المستمرّ".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180816005631/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"إتش سي إل تكنولوجيز"
أجاي دافيسار
البريد الإلكتروني: Ajay.Davessar@hcl.com
أو
إلكا غوديال
البريد الإلكتروني: Elka.Ghudial@hcl.com
أو
"مانشستر يونايتد"
كيت لوي
البريد الإلكتروني: Kate.Lowe@manutd.co.uk