Friday, August 10, 2018

صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة (إي سي أو) يعلن عن مسابقة المليون دولار ومسابقة الـ5 ملايين دولار العالميتين لحلول إزالة المواد البلاستيكية الصغيرة والكبيرة من المحيط

واشنطن-الجمعة 10 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ الانتهاء من وضع مسابقة "صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة" ("إي سي أو") بقيمة مليون دولار، وسنقوم بسلسلة من الإعلانات حول اختيار لجنة الحكام لمسابقاتنا الرامية إلى إيجاد تقنية مستدامة قابلة للانتشار عالمياً لإزالة المواد البلاستيكية الصغيرة والكبيرة من محيطات العالم. وتستقبل المسابقة المشاركات من جميع أنحاء العالم.

ونظراً لاهتمام المتسابقين المحتملين، تقوم "إي سي أو" بإجراء التغييرات التالية على مسابقة المليون دولار لإيجاد تقنية أو خطة لإزالة قطع البلاستيك الصغيرة والكبيرة من المحيطات.

وستنقسم المشاركات إلى ثلاث فئات: 
  • الشركات والجامعات
  • المخترعين في "ورش عملهم الخاصة"  
  • طلاب المرحلتين الابتدائية / الثانوية 
وستقدَّم جائزةُ المليون دولار إلى الفائز من المؤسسة والجامعة. وسيفوز "المخترع في ورشة عمله الخاصة" باستثمار كبير في شركته ولأجل تقنيته. وستكون جائزة فئة طلاب المرحلتين الابتدائية والثانوية عبارة عن منحة دراسية كاملة في المدرسة التي يختارونها.

وقال دانيال بيرين، مؤسس "إي سي أو": "يجب علينا نشر التكنولوجيا لإزالة القطع البلاستيكية الصغيرة والكبيرة من محيطات العالم".

أما المسابقة الثانية لصندوق "إي سي أو" في التنافس على إيجاد بديل للبلاستيك مجدٍ من الناحية الاقتصادية، فهي على القدر نفسه من الأهمية. وسيحصل الفائز في هذه المسابقة على جائزة بقيمة 5 ملايين دولار. وأكد بيرين: "نحن بحاجة إلى منع دخول البلاستيك الجديد إلى محيطات العالم، وكذلك إخراج البلاستيك الموجود في محيطاتنا والذي يعمل على تلويثها". مضيفاً: "إنه أمر أساسي، لا يمكن أن ينتظر أكثر".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة

دانيال بيرين

البريد الإلكتروني: Daniel.Perrin@endowmentforcleanoceans.org

الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/صندوق-الهبات-من-أجل-محيطات-نظيفة-إي-سي-أو-يعلن-عن-مسابقة-المليون-دولار-ومسابقة-ال5-ملايين-دولار-العالميتين-لحلول-إزالة-المواد-البلاستيكية-الصغيرة-والكبيرة-من-المحيط/ar  

No comments:

Post a Comment