Wednesday, August 15, 2018

معرض هيلث كير بلاس إكسبو 2018 في تايوان: ملتقى رواد التكنولوجيا والطب

 سيشهد الحضور على الموجة القادمة للتحول الرقمي في آسيا



تايبيه، تايوان-الأربعاء 15 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستجتمع المعاهد الرائدة عالمياً في مجال الطب الحيوي والتكنولوجيا، في الفترة الممتدة من 29 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2018، في تايبيه، للمشاركة في معرض "ذي هيلث كير بلاس إكسبو"- تايوان، وهو أكبر حدث متخصص في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا في آسيا. وتماشياً مع الموضوع الذي يحمل عنوان "الطب مقابل التكنولوجيا" ("ميد X تيك")، ستقدّم مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، أحدث التطورات التقنية، وستعالج كيفية مساهمة التكنولوجيا في إنشاء حلول أفضل للتطبيقات الطبية المستقبلية.

وخلال هذا العام، سيجمع المعرض ما يزيد عن 400 معهداً طبياً على مستوى عالمي، إضافة إلى الشركات العملاقة متعددة الجنسيات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات. ستعرض الشركات العملاقة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات ابتكارات طبية في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتقنيات الآلية (الروبوتية). وستقدّم المعاهد الطبية التقنيات الطبية المتقدمة وتصاميم المستشفيات الذكية والمنتجات والخدمات، في حين أن المستحضرات الدوائية الحيوية والأجهزة الطبية ومؤسسات علم الوراثة ستوفر آخر التحديثات في الطب الدقيق. ومن شأن أكثر من 1400 جناحاً في المؤتمر أن يغطي بشكل عام منظومة الرعاية الصحية بأكملها انطلاقاً من الوقاية مروراً بالعلاج وصولاً إلى الرعاية بعد العلاج.

وعلاوة على ذلك، نشطت شركات التكنولوجيا الرائدة في تايوان، بما في ذلك: "فوكسكون"، و"بينكيو"، و"أسوس"، و"ويسترون"، و"كوانتا"، في أعمالها المتنوعة في مجال الرعاية الصحية، في حين أعلنت جميع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك "جوجل" و"مايكروسوفت" و"إنفيديا"، عن إنشاء مراكز الذكاء الاصطناعي لتطوير مشاريع تركز على التطبيقات الطبية في تايوان هذا العام. وبفضل منظومة الرعاية الصحية على المستوى العالمي، وموارد البيانات السريرية الراسخة، وعدد كبير من الاختصاصيين في قطاعات التكنولوجيا والطب، أصبحت تايوان الآن مركزاً جديداً للرعاية الصحية الرقمية في آسيا.

يعتبر "ذي هيلث كير بلاس إكسبو" بمثابة معرض متميز في منطقة آسيا والمحيط الهادي يهدف إلى بناء جسر عبور متعدد الاختصاصات بين الطب وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والمستحضرات الدوائية الحيوية. وبالتوافق مع أحدث توجهات الرعاية الصحية في سبيل تعزيز التعاونات بين التكنولوجيا والرعاية الصحية، سيضم المعرض الفعاليات التالية:

مؤتمر آسيا بعنوان "الطب مقابل التكنولوجيا" ("ميد X تيك"): التطلع إلى مستقبل الرعاية الصحية

تجمع هذه القمة الدولية الشركات الرائدة العالمية بهدف مناقشة التوجهات المستقبلية لقطاع الرعاية الصحية. وتشمل المواضيع الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والطب الدقيق، والطب التجديدي وأكثر. كما سيكتشف الحضور أحدث الإنجازات التقنية في مجال الرعاية الصحية.

مرحلة الابتكار في الطب الحيوي: تسليط الضوء على الابتكارات القادرة على إحداث تغيرات جذرية

خلال هذه الفعالية، تقدم الشركات المبتكرة في مجال الطب الحيوي من إسرائيل وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وكوريا وسنغافورة عروضاً حول بعض المواضيع انطلاقاً من التقنيات التي تحدث تغيرات جذرية في نماذج الرعاية الحالية وصولاً إلى الابتكارات التي تسرّع من تقدم قطاع الصحة. يرجى الانضمام إلينا لاستكشاف الفرص والاستراتيجيات الخاصة بالابتكارات والاستثمارات في الطب الحيوي.

تعالوا وانضموا إلينا، تسجلوا الآن!

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان الكامل يرجى زيارة الرابط التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180807005396/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معهد التكنولوجيا الحيوية وقطاع الطب

مركز الأبحاث في التكنولوجيا الحيوية وسياسة الطب

جوردون شين، دكتور،

هاتف: +886226557888

البريد الإلكتروني: chinhuishen@ibmi.org.tw

أو

ديفيد يانغ، دكتور،

هاتف: +886226558168

البريد الإلكتروني: fmyang@rbmp.org.tw

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-هيلث-كير-بلاس-إكسبو-2018-في-تايوان-ملتقى-رواد-التكنولوجيا-والطب/ar 

No comments:

Post a Comment