Thursday, August 16, 2018

شركة سي تي إس إينجينز تطرح المحرك الأول من نوعه بي دبليو 2000


PW2000 Engine. (Photo: Business Wire)يمثّل هذا الطرح النموذج الرابع للمحركات التي ستقوم شركة "سي تي إس" بصيانتها

فورت لودردال، فلوريدا-الأربعاء 15 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي تي إس إينجينز"، الرائدة عالمياً في مجال صيانة المحرّكات المعمّرة في قطاع الطيران والدفاع، أنها قامت بطرح المحرك الأول من طراز "بي دبليو 2000" في مرفق صيانة المحركات الخاص بها في فورت لودردال، بفلوريدا. وبالإضافة إلى طرازات "سي إف 6-80 سي 2" و"سي إف 6-80 إيه"، و"سي إف 6-50 سي 2"، يمثل طراز "بي دبليو 2000" النموذج الرابع للمحركات التي تقدمها شركة "سي تي إس".

وقال فيسا بوكيري، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة لدى "سي تي إس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعدّ خصائص المحرك ’بي دبليو 2000‘، الذي سيستمر تشغيله على طائرات ’بوينغ 757‘ في تشكيلات الشحن وطائرات النقل العسكرية ’سي-17 غلوب ماستر‘ خلال الأعوام القادمة، مثالية بالنسبة لخطوط إنتاج شركة ’سي تي إس‘". وأضاف: "تتمثّل مهمة ’سي تي إس‘ بالصيانة والإصلاح والعَمرة للمحركات النفاثة المستقلة المستخدمة وخاصة المحركات بطيئة النمو التي يتم تشغيلها في تشكيلات الشحن والنقل العسكري. كما نتطلع إلى توفير هذا المحرك في الفترة المتبقية من صلاحية استخدامه عند الطيران خلال الأعوام الثلاثين القادمة".

تعدّ شركة "سي تي إس إينجينز"، والتي تتخذ من فورت لودردال مقراً لها، رائداً عالمياً في صيانة المحركات المعمّرة حيث تقوم بأعمال الصيانة على محركات من طرازات "سي إف 6-50" و"سي إف 6-80 إيه" و"سي إف 6-80 سي" و"بي دبليو 2000" في منشآتها لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة التي تبلغ مساحاتها 105 آلاف قدم مربع في فورت لودردال. كما تقوم الشركة، على منصة الاختبارات بقوة 155 ألف رطل-قوة في جوبيتر بفلوريدا، باختبارات عودة المحركات المعمّرة إلى الخدمة بالإضافة إلى اختبارات تطويرية لمصنعي المعدات الأصلية لمنصات المحركات الجديدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ctsengines.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180814005021/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

للاتصال

Contacts
"سي تي إس إينجينز"

إليخاندرا ميزا

هاتف: 9548890640

البريد الإلكتروني: ameza@ctsengines.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-سي-تي-إس-إينجينز-تطرح-المحرك-الأول-من-نوعه-بي-دبليو-2000/ar

No comments:

Post a Comment