Monday, November 6, 2017

يوكوجاوا تعلن عن طرح برنامج أتمتة حزم الأعمال المتشابكة لأعمال الأتمتة والتحكم الصناعي




Creation of value through Synaptic Business Automation for profitable and sustainable growth (Graphic: Yokogawa Electric Corporation)
-التعاون لاقتراح وتنفيذ الحلول للأعمال التجارية المثالية-

طوكيو -يوم الإثنين 6 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
Image not found(بزنيس واير): أعلنت شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) عن إطلاق برنامج "أتمتة حزم الأعمال المتشابكة"، وهو مفهوم جديد لأعمال الأتمتة والتحكم الصناعي، يعبر عن التزام الشركة بالعمل مع عملائها للحفاظ على تحقيق استدامة قيمة الشركات . واستناداً إلى المُثل العليا التي أعربت عنها في مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة، سوف تقوم "يوكوجاوا" بمساعدة الشركات على تحقيق التحول في كيفية القيام بأعمالها.

نظرة أوثق إلى مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة
 تواجه الشركات المصنعة في يومنا هذا مجموعة متنوعة من التحديات، بدءاً من التحولات المتقلبة في أسعار النفط الخام والمواد الخام الأخرى مروراً بأنظمة البيئة والسلامة الصارمة، وصولاً إلى التغيرات الهيكلية في صناعاتهم. ، ومن أجل ضمان استمرار قدرتهم على المنافسة، يتعين على الشركات المصنعة  أن يتمتعوا بالقدرة على التكيف بسرعة مع التغيير.

ومن أجل توجيه جهودها نحو مساعدة الشركات على مواجهة تلك التحديات، تلتزم ""يوكوجاوا" بشعار رؤيتها الذي يقول: "من خلال ‘عملية الابتكار المشترك‘، تقوم ’يوكوجاوا‘ بخلق قيمة جديدة مع عملائها من أجل مستقبل أكثر إشراقا". نحن نساعد الشركات على تحسين الكفاءة والربحية من خلال الحرص على أن تعمل  وحدات الأعمال المختلفة معاً بشكل أكثر فعالية ومن خلال إزالة الحواجز التي تعرقل تدفق المعلومات والسلع عبر سلسلة التوريد بين الشركات.

ومع ازدياد التأييد والدعم لإنترنت الأشياء، فإن عملية التحويل الرقمي للعمليات قيد التنفيذ، حيث يؤدي استخدام البيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي إلى توفير رؤى تحليلية قيّمة ضرورية لاتخاذ قرارات بشأن الأعمال. ويعكس مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة بوضوح التزام "يوكوجاوا" باستخدام أحدث تقنيات المعلومات، المقرونة بعقود من الخبرة في إدارة المصانع والعمليات الصناعية، ومحفظة حلول الأتمتة، والخبرة في مجال تقديم الاستشارات، لمساعدة عملائها على تحويل أعمالهم.

هذا ويستمدّ مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة اسمه من المشبك العصبي، وهو عبارة عن بنية في الجهاز العصبي تؤدي دوراً في نقل الإشارات إلى أجزاء أخرى من جسم الإنسان. ويعبّر مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة عن حالة مثالية للأعمال تساهم بموجبها عمليات الجمع ما بين  البيانات , النظم, المؤسسات , المعرفة سلاسل التوريد بإضافة القيمة وتعزيز القدرة التنافسية. ويمكن تنظيم البيانات المتصلة بعمليات التصنيع وعمليات المصنع والموارد البشرية وسلاسل التوريد، ودمجها، والتحكم بها، تفصيلها وتحليلها لإصدار قرارات ثاقبة على مختلف المستويات في المؤسسة، بدءاً من العمليات الميدانية وصولاً إلى إدارة الشركات.

يساهم مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة بخلق القيمة للشركات لصالح عملائنا من خلال ما يلي:

التشغيل المرن
التكيف بمرونه أكثر مع التغيرات في مجالات عدة مثل الصحة والسلامة والأمن والبيئة، والتحسين التنظيمي، والامتثال التنظيمي.

الإنتاج الأمثل
تحسين اجمالي النفقات (توتكس) من النفقات الرأسمالية (كابيكس) والنفقات التشغيلية (أوبيكس) على مدى دورة حياة المصنع بأكملها، فضلاً عن تحسين الموثوقية. إضافة إلى خلق قيمة مباشرة من خلال حل المشاكل وتحسين العمليات في كافة أنحاء سلسلة التوريد، وبالتالي تعزيز الإنتاجية والربحية.

الابتكار في مجال الأعمال
العمل مع عملاء محددين لخلق نماذج عمل جديدة تعزز التميز في التصنيع، من خلال وسائل محددة، مثل توفير الخدمات القائمة على السحابة والتي تدعم التعاون مع عملائها والموردين، وإدخال ممارسات التصنيع الصديقة للبيئة التي تعتبر ضرورية لمجتمع مستدام.

تتمتع "يوكوجاوا" بسنوات عدة من الخبرة في  مجال التكنولوجيا التشغيلية ("أو تي"). ومن خلال الجمع بين المعرفة العميقة في مجال إدارة المصانع، العمليات، الصناعات، و يسر العمليات، محفظتها من برمجيات الأتمتة وغيرها من حلول تكنولوجيا المعلومات والخبرة الاستشارية تحافظ الشركة على مكانتها الفريدة في خلق قيمة جديدة للشركات. وبالتعاون مع عملائها على أساس شعارها المؤسسي " المشاركة في ابتكار المستقبل"، "يوكوجاوا" ملتزمة بمساعدتهم على تحقيق المُثُل المعلنة في مفهوم أتمتة حزم الأعمال المتشابكة.

بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط التالي:
https://www.yokogawa.com/coin/solution/nov_2017/

لمحة عن "يوكوجاوا"                                                                                                      
تتألف شبكة "يوكوجاوا" العالمية من 113 شركة تمتد عبر 60 دولة. وتشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915 وتبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار أمريكي، في أحدث الأبحاث والابتكارات. وتنشط "يوكوجاوا" في مجالات الأتمتة والتحكم الصناعي، والإختبار والقياس. ويلعب قسم الأتمتة والتحكم الصناعي دوراً حيوياً في مجموعة واسعة من القطاعات بما فيها النفط، المواد الكيميائية، الغاز الطبيعي، الطاقة، الحديد والصلب، ولب الخشب والورق، الصناعات الصيدلانية والمواد الغذائية. ومن خلال استهدافها لهذا القطاع، تساعد "يوكوجاوا" الشركات على تعظيم أرباحها من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الموثوق بها للغاية والعمل مع شركة "كيه بي سي أدفانسد تكنولوجيز" التابعة لها لتوفير حلولٍ وخدمات متميزة. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: :www.yokogawa.com

إن أسماء الشركات والمنظمات والمنتجات الواردة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين.

معرض الصور / الوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51709849&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية

قسم العلاقات  العامة، مركز الاتصالات المتكاملة

البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4945/ar


No comments:

Post a Comment