Wednesday, October 18, 2017

يوتيماكو تطلق حلّ PaymentServer 3.00.0 لمساعدة قطاع الدفع في تحقيق الامتثال لمعايير صناعة بطاقات الدفع


Image not foundيشير هذا الإطلاق دخول الشركة مجدداً إلى سوق وحدات الدفع الآمنة ، مقدماً حلاً مرناً وميسور التكلفة للامتثال كخدمة

آخن، المانيا -يوم الأَرْبعاء 18 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): مع استمرار زيادة النشاط في مجال صناعة بطاقات الدفع ("بيه سي آي")، تقدم "يوتيماكو" للشركات التي تعمل في قطاع الخدمات المصرفية والمالية الفرصة لتحقيق الامتثال لمعايير صناعة بطاقات الدفع من خلال أحدث إصدراتها، PaymentServer 3.00.0. يعدّ تطبيق PaymentServer الجديد واحداً من حلول رقم التعريف الشخصي للمعاملات عبر وحدات الدفع الآمنة الإصدار الثاني ("بيه سي آي بيه تي إس إتش إس إم في2") المعتمد من مجلس PCI Standards Security Council الذي يرافقه عرض كامل، بما في ذلك وحدة الدفع الآمنة، ومجموعة لتطوير البرمجيات، وخدمات إضافية مثل دعم التكامل والمساعدة في التصديق والصيانة المتدرجة. يتيح هذا كله لشركاء "يوتيماكو" التركيز على الابتكار في الأعمال مع ضمان أن يحافظ عملهم على الامتثال لمعايير صناعة بطاقات الدفع أو على استعادة  الامتثال.

وباستخدام مجموعة تطوير البرمجيات المرنة من "يوتيماكو"، تستطيع الشركات التوصل الى تحقيق الامتثال التام لـمعايير صناعة بطاقات الدفع في ما يتعلق بأي حلّ أو بيئة بالاستناد إلى المنتجات المعيارية التي يقدمها حلّ PaymentServer أو من خلال تطبيق وحدات الدفع الآمنة المخصص والحاصل على شهادة تصديق جديدة. تستفيد من تشغيل PaymentServer الشركات التي تبحث عن معيار أمن البيانات لصناعة بطاقات الدفع ("بيه سي آي دي إس إس") أو التشفير حتى النهاية لبطاقات الدفع ("بيه سي آي بيه 2 بيه إي")، أو حتى عن وحدات الدفع الآمنة "بيه سي آي إتش إس إم"، كشهادة توثيق "دلتا" مع رمز مخصص يعمل على وحدة الدفع الآمنة.   

تبحث الشركات العاملة في القطاعين المصرفي والمالي عن سوق أكثر تنافسيةً لوحدات الدفع الآمنة، وعن تكلفة ملكية إجمالية منخفضة والقدرة على الابتكار من منصات التكنولوجيا الخاصة بها عند استخدام تقنية جديدة. إلا أنّ الامتثال يبقى إلزامياً. يقدم حلّPaymentServer   من "يوتيماكو" وحدة دفع آمنة ومرنة وقابلة للتعديل بالإضافة إلى الدعم من أجل عملية التكامل والتصديق.

قد تبدو "يوتيماكو" كوافد جديد إلى قطاعي الخدمات المصرفية والمالية، بسبب تركيزها إلى حدّ كبير على وحدات الدفع الآمنة ذات الأغراض العامة، لكن هذا الانطباع خاطىء: ثمة خمسة حلول في السوق للشركات التي تتطلب رقم التعريف الشخصي للمعاملات عبر وحدات الدفع الآمنة الإصدار الثاني ("بيه سي آي بيه تي إس إتش إس إم في 2")؛ وتقوم ثلاثة حلول من تلك الحلول الخمسة المعتمدة للبيئات غير الخاضعة للتحكم على تقنية CryptoServer CSe المقدّمة من "يوتيماكو".

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ماثياس بانكيرت، نائب الرئيس الأول لدى "يوتيماكو": "إن سوق الخدمات المصرفية والمالية يتغيّر، وتؤدي التقنيات الجديدة مثل تقنية ‘البلوك تشاين’ ووحدات الدفع الآمنة ‘إتش إس إم’المعتمدة في قطاع صناعة بطاقات الدفع في وضع الشركات التقليدية القائمة أمام عدد من التحديات. لهذا السبب قررنا الخروج من الظلمة وإعادة إطلاق المنتج الذي يحمل علامتنا التجارية. وبهذه الطريقة، يمكننا توسيع رؤيتنا في السوق وتقديم الدعم لعدد أكبر من الشركاء الذين يرغبون في تغيير معالم عروض منتجاتهم الخاصة باستخدام وحدات الدفع الآمنة ‘إتش إس إم’ المصادق عليها في قطاع صناعة بطاقات الدفع من ‘يوتيماكو’."

يعمل حلّ PaymentServer 3.00.0 الذي أطلقته "يوتيماكو" على منصة المعدات نفسها التي تستخدمها وحدات الدفع "إتش إس إم" ذات الأغراض العامة، مما يجعل منه حلاً مغرياً وميسور التكلفة لشركات الخدمات المصرفية والمالية التي تتطلب الامتثال لـمعايير صناعة بطاقات الدفع "بيه إس آي".

يلي هذا الإعلان الخبر الذي نشرته "يوتيماكو" في شهر يوليو مفاده بأن منصة CryptoServer CSe حققت الامتثال لـمعايير رقم التعريف الشخصي للمعاملات عبر وحدات الدفع الآمنة الإصدار الثاني  الخاص بالبيئات غير الخاضعة للتحكم المعتمدة من مجلس PCI Standards Security Council ، مما يمنح قطاع صناعة بطاقات الدفع والعملاء الثقة بأن بياناتهم ستكون آمنة طوال العملية التجارية عند استخدام وحدات الدفع الآمنة "إتش إس إم" من "يوتيماكو".

للحصول على مزيد من المعلومات حول حلّ PaymentServer الأحدث الخاص بوحدات الدفع الآمنة من "يوتيماكو"، أو لمعرفة المزيد حول شهادة مصادقة وحدات الدفع الآمنة لصناعة بطاقات الدفع، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://hsm.utimaco.com أو التواصل مع الفريق عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://hsm.utimaco.com/contact.

لمحة عن "يوتيماكو"

إنّ "يوتيماكو" شركة رائدة في مجال تزويد وحدات الدفع الآمنة "إتش إس إم" التي توفّر "أساس الثقة" لقطاع الدفع. نحن نساهم بالحفاظ على أمن مفاتيح الترميز والهويات الإلكترونية من أجل حماية البنى التحتية الإلكترونية الحساسة وأصول البيانات عالية القيمة. تتيح منتجاتنا الابتكارات وتدعم إنشاء أعمال جديدة من خلال المساعدة في تأمين البيانات التجارية الأساسية والمعاملات الهامة. تأسس قسم أعمال وحدات الدفع الآمنة ("إتش إم إس") من "يوتيماكو" في العام 1983 وهي تنتشر حالياً في  أكثر من 80 بلداً وتستخدم في أكثر من 1000 منشأة. يعمل لدى "يوتيماكو" ما مجموعه 170 موظفاً، وتملك مكاتب بيع في المانيا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة وسنغافورة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"يوتيماكو"

أليكساندرا جينيويج

مديرة التسويق العالمي

هاتف: 492411696210+

البريد الإلكتروني: Alexandra.Guennewig@utimaco.com

أو

للاتصالات الإعلامية:

براين بلانك/ميغانا شيندريكار

"وان تشوكولايت" لصالح "يوتيماكو"

هاتف: 14159899803+

البريد الإلكتروني: Utimaco@onechocolatecomms.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4817/ar

No comments:

Post a Comment