Monday, October 23, 2017

ريتيل فود جروب تضع الشرق الأوسط نصب أعينها في إطار توسعها العالمي


بريسبان، أستراليا -يوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم شركة "ريتيل فود جروب المحدودة" ("آر إف جي" أو الشركة أو المجموعة) (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RFG)، وهي شركة الأغذية والمشروبات العالمية، بخضّ الأسواق العالمية بخططها التوسعية لبعض أنظمة علامات المجموعة الأكثر نجاحاً وشهرة في مجال التخمير في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وتعدّ "آر إف جي" أكبر مانحة للامتيازات في مجال علامات الطعام القطاعيّة العالميّة المتعددة في أستراليا، ولها أكثر من 2500 متجر و12 نظام للعلامات التجارية تتوزّع في 81 إقليماً. كذلك، تعدّ "آر إف جي" رائدة ناشئة في مجال خدمات الطعام ومعالجة الألبان وتصنيع المخبوزات بالجملة.

بالإضافة إلى ذلك، تعدّ الشركة متخصصة في القهوة وتملك مقاربة متكاملة لتوريد وتحميص وتوزيع أجود أنواع البنّ. وتستحدث "آر إف جي" تجربة لا تُنسى من خلال دمج الرغبة بالخبرة، من خلال علامة "دي بيلا كوفيه كو" التجارية الممتازة لتصنيع القهوة والتي تحوّلها من المحصول إلى المشروب.

وأفصح مايك جيلبيرت، الرئيس التنفيذي الدولي لدى "آر إف جي"، عن خطط الشركة لطرح علامات الطعام القطاعية الخاصة بها في مناطق الشرق الأوسط، على أن تكون كل هذه العلامات مدعومة بأفكار رائدة في السوق وابتكارات غذائية وقهوة عالية الجودة.

وقال جيلبيرت: "نحن متحمّسون لتكرار عملياتنا الأسترالية الناجحة في سوق الشرق الأوسط وتسريع عجلة نمو علاماتنا التجارية مثال ’جلوريا جينز كوفيز‘ و’دونات كينج‘ و’كراست جورميه بيتزا بار‘ و’برامبيز بايكيري‘ و’ميشيلز باتيسري‘ و’بيتزا كابيرز جورميه كيتشن‘ و’كافيه 2 يو‘ و’إتس إيه جريند‘ في المنطقة".

ويعتمد نموذج التوسع العالمي الذي تتبعه شركة "آر إف جي" على استقدام شركاء رائدين في الامتيازات يقومون بشراء رخصة لتطوير نظام معيّن للعلامة التجارية في إقليم محدّد ويقدّم للشركة والشركاء المحليين فرصة إقامة تحالفات مستدامة.

وأضاف مايك قائلاً: "يتمتع شركاؤنا لحقوق الامتياز بفوائد العمل مع أكبر شركة مانحة لامتيازات متعددة الأغذية في أستراليا كل يوم، والتعامل مع فرق إدارة خبيرة، والاستمتاع بفوائد توريد من الحجم المتزايد، والحصول على أفضل المبادرات في المجال".

وتعدّ شبكة الشركة المحورية استراتيجية أساسية تقود نموها العالمي وتوفّر منصة للقهوة سريعة النمو وتوسّع أنظمة العلامات التجارية في الأسواق الدولية، فيما تقوم بخدمة الأسواق الحالية للشركة بطريقة أكثر فعالية.

وكانت "آر إف جي" أعلنت مؤخراً عن شبكة الشرق الأوسط التي ما أن يتمّ تأسيسها في العام 2018 حتى تمكّن الشركة من بناء مؤسسة بن تجارية كبيرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما تمكّن الشركة خدمة وإنماء شبكات امتيازات أنظمة العلامات التجارية في الخليج.

وقال مايك: "نملك حالياً شبكات في كلّ من أستراليا ونيوزلندا والولايات المتحدة الأمريكية وخططاً جارية للتوسع في الشرق الأوسط، وسنتطلع إلى تكرارها في آسيا وأوروبا".

لمحة عن شركة "ريتيل فود جروب المحدودة":

تمتلك "آر إف جي" نظم حقوق الامتياز لكلّ من "دونات كينج"، و"برامبيز بايكِيري"، و"ميشيل باتيسري"، و"بي بيز كافيه"، و"إسكوايرز"، و"جلوريا جينز كوفيز"، و"إتس إيه جريند"، و"ذي كوفي جاي"، و"كافيه 2 يو"، و"بيتزا كيبرز جورميه كيتشن"، و"كراست جورميه بيتزا بار". وتعدّ "ريتيل فود جروب" شركة عالمية متخصّصة في القهوة وتملك مقاربة متكاملة لتصنيع وتحميص وتوزيع أجود أنواع البنّ. وتجمع الشركة بين الرغبة والخبرة لتستحدث تجربة لا تُنسى من خلال سلسلة علامات القهوة التجارية الخاصة بها التي تحوّلها من المحصول إلى المشروب.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للحصول على المزيد من المعلومات أو الصور أو المقابلات، يرجى الاتصال بـ:

آني ليون

مديرة الاتصالات المؤسسية

هاتف: 0431306727

البريد الإلكتروني: annie.lyon@rfg.com.au



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4848/ar 

No comments:

Post a Comment