Friday, October 20, 2017

أندرسن تاكس تنطلق في كندا

Image not found


سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 20 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن انطلاق إسم "أندرسن" في كندا مع اعتماد شركة "إس دي إم تشارترد بروفيشنال أكاونتانتس" رسميّاً لاسم "أندرسن تاكس". وأصبحت "إس دي إم"، وهي شركة ضريبيّة تتّخذ من مونتريال في كيبيك مقرّاً لها، شركة تعاونيّة لدى "أندرسن جلوبال" في يونيو من عام 2016، وانضمّت حاليّاً بشكلٍ رسميّ إلى المنظمة كواحدة من الشركات الأعضاء تحت اسم "أندرسن تاكس".



وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة"، في هذا السياق: "إنّنا نعمل مع سايمون وفريق العمل في مونتريال منذ عدّة سنين، وأنا واثق أنّنا سنستمرّ معاً بإيجاد أفضل الحلول بالنسبة إلى عملائنا. ويبرهن اسمنا المشترك عن التشابه الفكري بين شركائنا، ويساهم اعتماد اسم ’أندرسن‘ في كندا بتعزيز بصمتنا المتنامية في المنطقة".



وسيستمرّ الفريق الكندي، تحت إسم "أندرسن تاكس"، بتأمين الخدمات الاستشاريّة الضريبيّة والخدمات الضريبية العالميّة مع التركيز على خدمة الحاجات الفريدة للشركات المتعددة الجنسيات والشركات المتنامية. إنّها تتخصّص في الضرائب الكنديّة، والضرائب العالميّة، والتخطيط وإعادة الهيكلة عبر الحدود الأمريكيّة، والدمج والاستحواذ، والضرائب غير المباشرة، والتخطيط العقاري.



وأضاف سيمون دافاري، الشريك المؤسّس في مونتريال، قائلاً: "إنّني أفهم تأثير التعاون السلس مع الاختصاصيّين في كافة أنحاء العالم، وزيادة امتداد دعمنا للعملاء على الصعيد العالمي. ونبقى ملتزمين بتأمين خدمة متميّزة، ونتطلّع إلى إكمال معايير الجودة المرتبطة باسم ’أندرسن‘".



تعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2014 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,200 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 71 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

No comments:

Post a Comment