Tuesday, October 24, 2017

شركة البريد الوطنية في عُمان وفتشر أول شركتان في الشرق الأوسط تُحدِثان ثورة في خدمات توزيع البريد التقليدية


ERSAL, a joint venture between Oman Post and fetchr (Photo: AETOSWire) سلطنة عُمان-يوم الثُّلَاثاء 24 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]
أعلنت اليوم "فتشر"، وهي الشركة الرائدة بقطاع الشحن والتوصيل، التي تعمل على تسخير التكنولوجيا من أجل إحداث تحولات جذرية في القطاع عبر إلغاء الحاجة إلى العنوان التقليدي واستخدام الحلول التقنية المبتكرة من قبل الشركة، عن تعاونها مع "شركة البريد الوطنية في عُمان" في مشروع مشترك "هو الأول من نوعه" لإطلاق "إرسال". هذا وجرى تنظيم حفل إطلاق "إرسال" تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات.

Image not foundوستكون " شركة البريد الوطنية في عُمان" أول هيئة بريد عامة في منطقة الشرق الأوسط تُحدث ثورةً في عالم خدمات توصيل البريد الى المستهلك النهائي من خلال إتاحة التوصيل عبر الوصول إلى أجهزة الجوال، وذلك بخلاف المتطلبات التقليدية بوجود عنوان مادي.

وقال عبدالملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة " البريد الوطنية في عُمان": "يسرّنا التعاون مع ’فتشر‘ وأن نكون رواداً في هذه المنطقة في تقديم أحدث وأفضل ما تم التوصل إليه في مجال خدمات التكنولوجيا والتوصيل للمواطنين والمقيمين على حدّ سواء".

وتتصدى "فتشر"، الشركة الناشئة التي تأسست منذ خمسة أعوام، للتحديات التي تواجه عملية التوصيل في الأسواق الناشئة إذ غالباً ما تفتقر الشوارع إلى عناوين رسمية. ويمكن للعملاء تحميل التطبيق وتحديد موقعهم على خريطة "جوجل" ما يتيح لسائقي "فتشر" الاعتماد على نظام تحديد المواقع "جي بيه إس" لتسليم الطرود.

من جانبه، قال إدريس الرفاعي، الرئيس التنفيذي لشركة "فتشر" في معرض تعليقه على الموضوع: "يتمحور الأمر حول قدرة شركة الخدمات اللوجستية على الوصول إلى العملاء، وإننا نعمل على إحداث تغيير جذري في هذا النموذج السائد، من خلال الحرص على جعل عملية إيجاد العميل المهمة الرئيسية لشركة الخدمات اللوجستية، وبالتالي إلغاء الحاجة لبقاء العميل في المنزل لمدة ستة ساعات بانتظار وصول الشحنة".

وتجدر الإشارة إلى أن "إرسال" ستتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى دول مجلس التعاون الخليجي عبر شبكة "فتشر"، هذا وتُغطي عمليات "فتشر" كلاً من الأردن ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين، وستطلق عملياتها قريباً في الكويت وباكستان.

للمزيد من المعلومات حول "إرسال"، و"شركة البريد الوطنية في عُمان" و"فتشر"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية
http://ersal.om
https://www.omanpost.om
https://www.fetchr.us

إدريس الرفاعي، المؤسس والرئيس التنفيذي ("لينكد إن" و"تويتر").
جوي عجلوني، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية ("لينكد إن" و"تويتر").
Contacts
"إرسال"

إيهاب الديسي

هاتف: 96893501703+

البريد الإلكتروني: Ehab.d@ersal.com



"تويتر": https://twitter.com/Ersal_om

"فيس بوك": https://www.facebook.com/Ersalom-215336638994056/

"إنستجرام": https://www.instagram.com/ersal.om/



"فتشر"

جوي عجلوني

هاتف: 971554579021+ / 97148018105+

البريد الإلكتروني: Joy@fetchr.us

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4853/ar

No comments:

Post a Comment