Tuesday, October 10, 2017

فايتاليتي لايف تقدم خدمات صحية مبتكرة وعمليات اكتتاب أكثر دقة من خلال برنامج الاكتتاب أولفينانز التابع لشركة ميونخ ري



دبلن -يوم الثُّلَاثاء 10 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفتح "فايتاليتي لايف"، وهي شركة رائدة في مجال التأمين على الحياة في المملكة المتحدة، آفاقاً جديدة في الأتمتة والتسعير. ويُشكّل تمكين عروض المنتجات والوفورات أحدث إصدارات برنامج الاكتتاب الرقمي "أولفينانز" من "ميونخ ري"، بهدف تعزيز ضمّ العملاء والاكتتاب وتحسين العمليات.



وتقدّم منتجات التأمين الجديدة من "فايتاليتي لايف" الرائدة والمعترف بها في القطاع للعملاء أقساط تأمينٍ مخفّضةً من خلال المراقبة الصحية المستمرة. ويساهم كلّ من منتج "ويلنيس أوبتيمايزر" و"فايتاليتي نيرس" في التفاعل مع الأعضاء وتحفيزهم على إدارة صحّتهم من خلال توفير تسعيرٍ ديناميكي مبتكر لأقساطهم.



وقامت "فايتاليتي لايف" بتثبيت برنامج "أولفينانز" لأول مرة في عام 2007 ولكنه تطلّب أتمتةً مستمرّة تتوفر فقط في مجموعة "أولفينانز" الحالية. وتم تقييم برامج أخرى لأتمتة الاكتتاب، غير أنها ظلت قاصرةً عن تلبية المتطلبات.



وقال أندرو سميث، مدير فلسفة الاكتتاب والأتمتة لدى شركة "فايتاليتي لايف": "نهدف إلى تحقيق الابتكار وأن نكون الأفضل في مجال عملنا".



وأضاف: "ستساعدنا المرونة التي توفرها مجموعة منتجات ’أولفينانز‘ في صياغة الأسئلة والأجوبة الصحية وتقديمها وتقييمها بشكل أفضل. أما في عملية الاكتتاب الحقيقي متعدد المراحل، فهي تدخل المزيد من الأتمتة لعملية تقييم فحوصات ’فايتاليتي نيرس‘ بحيث يتبع ذلك بوقت قصير فحوصاتٌ للدم".



وتابع قائلاً: "تُمكّننا هذه القدرة على التكامل مع البيانات الخارجية من مواكبة المستقبل بغضّ النظر عن أي مصدرٍ جديد للمعلومات نُقرر استخدامه في رحلة الاكتتاب. ونحن بحاجة للدخول في شراكة مع مؤسسة تتطور باستمرار وتُحسّن حلولها لأننا نبحث دوماً عن كيفية الارتقاء بأعمالنا إلى المستوى التالي".



وتحصل معظم الطلبات على قرار نهائي للاكتتاب خلال أقل من ساعة. ويكمن الهدف من ذلك في تقديم قرارات متعددة المراحل يشترك فيها الممرضون خلال يوم واحد.



وأشار بول دونيلي، نائب الرئيس التنفيذي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز" المحدودة قائلاً: "تُعتبر ’فايتاليتي لايف‘ مؤسسةً معروفةً بالطموح والإبداع والاكتشاف. وتدفعنا الشراكة معها إلى بذل قصارى جهدنا. ونحن في رحلة معاً لنغير تفكيرنا من السؤال عمّا يمكن تحقيقه باستخدام التقنيات المتوفرة حالياً إلى مكان نقول فيه فلنقم ببناء تقنيات الغد لتحقيق ما كان يُعتبر خيالاً".



تعتبر "فايتاليتي لايف" شركة التأمين الأولى التي تكافئ الناس على اتّباع أسلوب حياةٍ صحي. وهي مملوكة من قبل شركة "ديسكفري" القابضة، التي تُعدّ شركة تأمين رائدة عالمياً يصل عدد عملائها إلى أكثر من 4.4 مليون شخص.

للمزيد من المعلومات حول "فايتاليتي لايف"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.vitality.co.uk/life-insurance/



تُعتبر "ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز" المحدودة، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"ميونخ ري"، مزوداً عالمياً رائداً للبرمجيات الخاصة بالحلول الرقمية للأعمال الجديدة والاكتتاب في قطاع التأمين على الحياة.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

"ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز"

ديفيد بوردز

البريد الإلكتروني: dbordas@munichre.com

الموقع الإلكتروني: www.munichre.com/automation-solutions


















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4755/ar 

No comments:

Post a Comment