Thursday, October 19, 2017

سوسيتيه جنرال يسجل مليون عملية عبر الإنترنت بواسطة موشن كود


كولومب، فرنسا-يوم الخَمِيس 19 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تقديم الهويات الموثوقة لعالمٍ أصبح رقمياً على نحوٍ متزايد، عن الوصول إلى مليون عملية عبر الانترنت يجريها عملاء "سوسيتيه جنرال" بواسطة "موشن كود".

هذا ويُعدّ "سوسيتيه جنرال" من أوائل المصارف في العالم التي تطلق "موشن كود"، وهي البطاقة من الجيل التالي التي تتضمن رمزاً أمنياً ديناميكياً مدمجاً والتي طورتها "آيديميا" (المعروفة سابقاً باسم شركة "أو تي-مورفو"). ويقوم هذا الحلّ باستبدال رمز الحماية المؤلف من ثلاثة أرقام والمطبوع على الجانب الخلفي من البطاقة بشاشة صغيرة تعرض رمزاً "ديناميكياً" جديداً كل ساعة. وبالتالي، في حال سُرقت بيانات البطاقة، يصبح الرمز المؤلف من ثلاثة أرقام من دون فائدة، مما يمنع المحتالين من إعادة استخدام المعلومات على مواقع التجارة الإلكترونية. بعد نجاح التّجارب مع أكثر من 500 شخص في العام 2016، بدأ "سوسيتيه جنرال" بتقديم "موشن كود" لجميع عملائه الفرنسيين في أوائل عام 2017. وفي أقلّ من 10 أشهر، توضح النتائج هذا الإطلاق التجاري الرائع، واعتماد هذا الحلّ من قبل العملاء الحاليين والجدد على حدّ سواء. وباختصار:

    إنجاز بارز: مليون عملية عبر الإنترنت بواسطة البطاقة الديناميكية المشفرة
    اعتماد واسع النطاق: إصدار أكثر من 200 ألف بطاقة
    عرض مغري: 8 في المائة من بطاقات "موشن كود" هي بطاقات صادرة حديثاً
    أفضل إطلاق لبطاقات "سوسيتيه جنرال" على الإطلاق

وقال فيليب ماركيتي، مدير منتجات إدارة المدفوعات والنقد لدى "سوسيتيه جنرال" في معرض تعليقه على الأمر: "يفخر ’سوسيتيه جنرال‘ جداً لكونه أوّل مصرف يقدّم لجميع عملائه هذا الحلّ المبتكر الذي يعزّز أمن العمليات عبر الإنترنت. ولا يقوم هذا الحلّ بتغيير عادات العملاء، مما يجعل اعتماده أمراً سهلاً للغاية، وبالتالي شهدنا طلباً قوياً عليه من العملاء. وسيستمرّ ’سوسيتيه جنرال‘، بصفته أحد المصارف الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في فرنسا، بتعزيز أمن المدفوعات الإلكترونية مع جعل الحياة اليومية لعملائنا أكثر سهولة".

ومن جهته، قال إريك دوفوريست، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "آيديميا": "تتمثّل أولوية ’آيديميا‘ بمساعدة المصارف في جعل حياة عملائهم أكثر أمناً وراحةً: بفضل ’موشن كود‘، سنتمكّن من الاستجابة لهذه المهمة بشكل تام، من خلال جعل عمليات ’سي إن بي‘ (تكون فيها البطاقات غير موجودة) أكثر أماناً وخفض حالات الاحتيال. سيشعر المستخدمون النهائيون بأمان أكثر وسيتمكنون من التسوق عبر الإنترنت بدون قلق أو تغيير. ولقد أثبت هذا المشروع القائم بالتعاون ما بين ’سوسيتيه جنرال‘ و’آيديميا‘ على قيمة وريادة ’موشن كود‘ على الصعيد العالمي. كما ساعد ’موشن كود‘ مصرف ’سوسيتيه جنرال‘ على التميّز بين المستهلكين باعتماده منتج مبتكر".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية
شركة "آيديميا"

جوليان تاهميسيان

هاتف: 158479054(0)33+

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com          

أو

نيلز جوبرت

هاتف: 613393336(0)33+

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4818/ar 

No comments:

Post a Comment