Thursday, October 19, 2017

سياي ميكرو إلكترونيكا تختبر بنجاح تطبيق أنظمة الشبكات المعرّفة بالبرمجيات آي فيريتاس في الشبكة اللاسلكية الحية التابعة لشركة تيليفونيكا ألمانيا


                                 تشكّل الاختبارات جزءاً من مشروع تيليفونيكا ألمانيا لتجربة الشبكات الناقلة المعرّفة بالبرمجيات (تي إس تي) 

ميلانو-يوم الخَمِيس 19 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" عن الإتمام الناجح لعملية نشر تطبيق "آي فيريتاس"  في شبكة الجوال الوسيطة التابعة لشركة "تيليفونيكا" ألمانيا، وذلك كجزء من مشروع "تي إس تي". وتعتبر تجربة الشبكات الناقلة المعرّفة بالبرمجيات (تي إس تي) التابعة لشركة "تيليفونيكا" ألمانيا مشروعاً يتمثل هدفه طويل الأمد في توفير خدمات ذات قيمة مضافة عبر البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس المستقبلية في بيئة الشبكات المعرّفة بالبرمجيات. وكجزء من هذا المشروع، قامت "سياي ميكرو إلكترونيكا"، وهي مزود طويل الأمد لتقنية الاتصالات اللاسلكية لصالح شركة "تيليفونيكا" بنشر تطبيق أنظمة الشبكات المعرّفة بالبرمجيات (إس دي إن) الجديد والذي يسمى "آي فيريتاس" ويقدم تحليلات الأداء متعددة البائعين والتحليل لأغراض الصيانة الوقائية.
إن تطبيق "آي فيريتاس" مدمج ضمن وحدة تحكم الشبكات الناقلة المعرّفة بالبرمجيات الخاصة بمنصة "أوبن دايلايت"، والتي تقوم، من خلال المخدم المعرّف بالبرمجيات بربط وصلات الموجات الدقيقة القائمة لبروتوكول إدارة الشبكات البسيط بالجزء المحدد من الشبكة المؤلف من وصلات من ثلاثة بائعين مختلفين.
وقد قام "آي فيريتاس" بجمع معلومات الأداء من الوصلات من خلال ربط البيانات وتقديمها وفقاً لمؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بشركة "تيليفونيكا". وبالاعتماد على النموذج القياسي "يانج" التابع لمؤسسة الشبكات المفتوحة "تي آر-532" و"تي آر-512"، وهي من نماذج البيانات المشتركة بين جميع مورّدي المعدات وهذا ما يضمن التوافق مع بائعين متعددين، تمكّن "آي فيريتاس" من جمع معلمات تعليمات الموجات الراديوية والإيثرنت والمعدات. وأخيراً أظهرت لوحة قياس"آي فيريتاس" الوضع الصحي للشبكة، بما في ذلك اكتظاظ الشبكات والتوافر وأداء الإيثرنت.
وقال ماسيمو موريتي، مدير مبيعات "تيليفونيكا" لدى شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" في هذا الصدد: "يقدم ’آي فيريتاس‘ ردود فعل فورية على كيفية أداء الشبكة، مما يسمح للمشغل بالوصول الى أهم الوصلات التي تؤثر على مؤشر الأداء الرئيسي المخصص. يساهم التحديد الفوري للوصلات الحاسمة بتسريع اتخاذ إجراءات وقائية عاجلة ومعالجة الحالات الحرجة قبل أن تؤدي الى انقطاع الخدمة."
من جهته، قال ثورستن هاينز، مهندس الشبكات لدى شركة "تيليفونيكا" ألمانيا: "تشكّل الصيانة الوقائية موضوعاً هاماً بالنسبة لشركة ’تيليفونيكا‘ ألمانيا. وبصفتها جهة مشغلة، نحن بحاجة لضمان استمرار عمليات الشبكات وفق أعلى مستويات الأداء لعملائنا". وأضاف: "تساهم أنظمة الشبكات المفتوحة المعرّفة بالبرمجيات في إلغاء التبعيات التي تولدها كيانات إدارة الشبكات المسجلة الملكية وتخلق منظومة مفتوحة للحلول المبتكرة بصورة كبيرة".
لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"
تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية وهي تقدم حلولاً في مجالات الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية والموجات الراديوية والبرمجيات والخدمات.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.siaemic.com
لمحة عن شركة "تيليفونيكا" ألمانيا
تعتبر"تيليفونيكا" ألمانيا شركة رائدة في مجال تزويد الاتصالات المتكاملة. وتقدم الشركة، من خلال علامتها التجارية "أو 2" بالإضافة إلى الكثير من العلامات التجارية الثانوية والشريكة، منتجات الاتصالات المتنقلة وخدمات البيانات المتنقلة المبتكرة. أما في مجال الشبكات الثابتة، فهي تقدم منتجات الاتصالات الهاتفية المبتكرة ومنتجات الإنترنت عالي السرعة للعملاء من القطاع الخاص وقطاع الأعمال.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.telefonica.de
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.




Contacts
شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"
لاتصالات الإعلام:
فابيو جافيولي
البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4827/ar