Sunday, October 1, 2017

شركة كالفن كلاين تعلن عن افتتاح متجرين جديدين لأنماط الحياة ذات العلامات التجارية المتعددة في شنجهاي ودوسلدورف


نيويورك -يوم السَّبْت 30 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كالفن كلاين"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH)، عن افتتاح متجرين جديدين لأنماط الحياة ذات العلامات التجارية المتعددة الخاصة بـ "كالفن كلاين" في كلّ من شنجهاي بالصين ودوسلدورف بألمانيا. ويعدّ كلّ من المتجرين متجراً رئيسياً ويضمّ أحدث مفاهيم التجزئة الخاصة بالعلامة التجارية.



يمتد المتجر الموجود في شنجهاي والمؤلف من طابقين على مساحة ستة آلاف متر مربع بمدينة رافلز ويقدم مجموعة من ملابس الرجال والنساء التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية ("سي كيه")، وسراويل الجينز من "كالفن كلاين"، والملابس الداخلية من "كالفن كلاين" والملابس والإكسسوارات التي تحمل علامة "كالفن كلاين بيرفورمانس". ويقع المتجر الجديد الموجود في دوسلدورف على جادة كونيغزالي ويتألف من ثلاثة طوابق على مساحة تفوق 3,500 متر مربع ويقدم الملابس الرياضية والأكسسوارات الخاصة بالرجال والنساء التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية، وسراويل الجينز من "كالفن كلاين"، والملابس الداخلية من "كالفن كلاين" وملابس البحر من "كالفن كلاين".



ويعكس التصميم الجديد الخاص بكل من هذين المتجرين للبيع بالتجزئة الجمالية العصرية غير المتكلفة للعلامة التجارية الشهيرة تُضاف اليها الألوان الزاهية والمواد الفخمة لتعزيز تجربة المستهلك. وتشكّل الستائر ذات اللون الأزرق الداكن الحيوي إطاراً للمدخل، بينما تساهم السجادات المترفة ذات الأشكال الهندسية باللون الوردي الناعم بإضفاء لمسة فاخرة تشكل تناقضاً أنيقاً مع الإسمنت الرمادي. وتُستخدم الأقمشة الفاخرة من تصميم راف سيمونز لشركة الأقمشة الدانماركية "كفادرات" في كافة أرجاء المتجر بالإضافة إلى كراسي "أوتريخت" التي صممها جيريت توماس ريتفيلد، والتي يتم توزيعها من قبل شركة "كاسينا". وتتدلى من السقف صور ظلية مقصوصة للعارضات اللواتي يرتدين أحدث موديلات العلامة التجارية، بشكل يحدد المساحات ويعبّر عن قصة المُنتَج الخاصة بالمتجر.



كما يتم استخدام التكنولوجيا الرقمية أيضاً في شتى أنحاء المتجر، لتوفر للمستهلكين فرصة المشاركة الفعالة في تجربة تسوق ذات طابع شخصي والتفاعل مع المنتجات والعلامة التجارية بطرقٍ جديدة وفريدة. وتتيح مقاطع الفيديو التفاعلية والجدران المزينة بالتوجيهات الخاصة لقياسات سراويل الدنيم القطني للمستهلكين إمكانية الإطلاع على كافة السلع المدرجة في الحملة الحالية الخاصة بالعلامة التجارية واختيار القطع التي يرغبون بتجربتها في المتجر. وفي المتجر الموجود في شانجهاي، تسمح طاولة مزودة بشاشة فيديو تفاعلية للمستهلكين بإستكشاف العلامة التجارية على مستوى أعمق من خلال الإطلاع على الصحف، والمجلات والمقالات على شبكة الإنترنت حول العلامة التجارية، والإنجازات الرئيسية، ومقاطع الفيديو الخاصة بعروض الأزياء، وأحدث الفعالياتبالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالعلامة التجارية.



وقال ستيف شيفمان، الرئيس التنفيذي لشركة "كالفن كلاين" في سياق تعليقه على الموضوع: "يمثل المتجران الرئيسيان الجديدان في كلّ من شنجهاي ودوسلدورف التزام ’كالفن كلاين‘ بتحقيق تجربة مستهلك مؤثرة، وابتكار تكنولوجي، وقيمة تجارية لا تضاهى لامتلاك العلامة التجارية لجمهورنا العالمي. وبينما نواصل التركيز على توسيع نطاق الحضور العالمي لعلامة ’كالفن كلاين‘ التجارية، نهدف لتقديم تجربة للبيع بالتجزئة الأفضل ضمن فئتها للأسواق الرئيسية ووجهات التسوق في كافة أنحاء العالم."



إنّ "كالفن كلاين" هي العلامة التجارية العالمية لأنماط الحياة التي تجسّد الجرأة والمبادىء التقدمية، والجمالية الجذابة غير المتكلّفة. نسعى في "كالفن كلاين" إلى إثارة حماسة عملائنا وإلهامهم باعتماد صور مثيرة وتصاميم جذابة لإثارة حواسهم.

ومنذ تأسيس الشركة في العام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز، نجحنا ببناء سمعتنا كشركة رائدة في مجال الأزياء الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والجمالية الأنيقة. وقد تجاوزت مبيعات التجزئة العالمية للمنتجات التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية 8 مليار دولار أمريكي في عام 2016، ويتم توزيعها في أكثر من 110 دولة. ويعمل لدى "كالفن كلاين" أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم. تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة "بيه في إتش" في العام 2003.

وامتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 135 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتحقق عائدات تفوق 8 مليار دولار أمريكي. كما نمتلك العلامات التجارية الشهيرة  "كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"فان هوزن"، و"آيزود"، و"آرو"، و"سبيدو"*، و"وارنرز" و"أولغا" و"ترو آند كو". ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.



    العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.



تم التحرير من قبل: "كالفن كلاين"

صورة متجر شنجهاي بعدسة آندي شين 2017

صورة متجر دوسلدورف بعدسة هاي نجوين 2017

وسائل التواصل الاجتماعي: "فيسبوك": facebook.com/calvinklein؛

    calvinklein.tumblr.com؛

"جوجل بلاس": google.com/+calvinklein؛

    youtube.com/calvinklein؛

"تويتر": twitter.com/calvinklein؛

    instagram.com/calvinklein؛
    pinterest.com/calvinklein؛

"سناب تشات": calvinklein؛

بإمكانكم إيجاد حسابنا على "تويتر" على: @calvinklein



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني





Contacts

شركة "كالفن كلاين"

ألكساندرا واجنر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929794

البريد الإلكتروني: alexandrawagner@ck.com

أو

أماندا بينا

مديرة شؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2122929223

البريد الإلكتروني: amandapena@ck.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4684/ar 

No comments:

Post a Comment