Thursday, October 19, 2017

مجموعة بي إن بي باريبا تُطبّق حلول إدارة رسوم ونفقات إدارة دورة حياة المعاملات المالية من سمارت ستريم



لندن -يوم الخَمِيس 19 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم" المتخصصة في مجال إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم") عن قيام قسم عمليات التنفيذ والمقاصة الخاصة بالمشتقات ("دي إي سي") من المجموعة المصرفية العالمية "بي إن بي باريبا سي آي بي" بتنفيذ حلها الخاص بإدارة رسوم ونفقات ("إف إي إم إس") إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم") لتحقيق هدفين رئيسيين هما:



    مراقبة وتسوية رسوم الوساطة الدائنة
    إصدار الفواتير لجمع العمولات لصالح عملاء "دي إي سي"



وستقوم "إف إي إم إس" بتوحيد جميع الرسوم التي سيتم تسويتها مقابل الفواتير الواردة. وسيعمل الحل على أتمتة عملية مراقبة الفاتورة من خلال إدارة الزيادة في حجم النمو وبشكل أساسي استهداف: (1) الكشف عن النزاعات وتسويتها و (2) تسريع المعالجة والفترة الزمنية اللازمة للدفع. كما سيدعم الحل وبشكل كامل عملية فوترة عمليات التنفيذ والعمولات من "دي إي سي" لعملائها.



وصرّح بيير دوريه، رئيس قسم عمليات التنفيذ والمقاصة الخاصة بالمشتقات في بنك "بي إن بي باريبا سي آي بي" قائلاً: "تشكل الكفاءة التشغيلية حصة دائمة وأولية في جميع أنشطتنا. ولا يمنحنا تنفيذ حل ’سمارت ستريم‘ لإدارة الرسوم والنفقات قدرة قوية على تغيير عملية حساسة فحسب، إنما يعزز أيضاً وبشكل كبير ضوابط الجودة لصالح عملائنا".



ومن جهته، قال إدوارد شانترييه، المسؤول عن إدارة رسوم ونفقات إدارة دورة حياة المعاملات المالية في شركة "سمارت ستريم": "يتمثّل هدفنا في تزويد قسم عمليات التنفيذ والمقاصة الخاصة بالمشتقات لدى بنك ’بي إن بي باريبا سي آي بي‘ بأكثر الحلول كفاءةً واكتمالاً من أجل تحقيق الأهداف الطموحة التي يسعى إليها البنك. لقد عملت فرقنا بطريقة تعاونية وبنّاءة من أجل المشروع بأكمله – بهدف تحقيق مستوى عالٍ من التطور الوظيفي، مما يجعل الحل قوياً جداً".



هذا وتمكّن إدارة رسوم ونفقات إدارة دورة حياة المعاملات المالية الشركات من إدارة نفقاتها المتغيرة بشكل استراتيجي. وهي تقوم بذلك باستخدام عملية آلية متكاملة، قادرة على إثبات النفقات المتغيرة بدقة عبر كميات كبيرة من المعلومات المتعلقة بالمعاملات وتوزيع الرسوم بشكل دقيق.



لمحة عن "بي إن بي باريبا"



يستند نموذج العمل المتكامل لمجموعة "بي إن بي باريبا" على التعاون بين أعمال المجموعة وتنويع المخاطر. ويوفر هذا النموذج للمجموعة الاستقرار اللازم للتكيف مع التغيير وتقديم الحلول المبتكرة للعملاء. وتقدّم المجموعة خدماتها لحوالي 32 مليون عميل من الأفراد و 850 ألفاً من المهنيين وروّاد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والزبائن من الشركات الكبيرة في شبكاتها المصرفية للأفراد. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم أكثر من 27 مليون عميل نشط خدمة التمويل الشخصي من "بي إن بي باريبا". وبفضل بصمتها العالمية، وخطوط عملها المنسّقة وخبرتها المُثْبتة، توفّر المجموعة فلّة كاملة من الحلول المبتكرة التي تتكيف مع احتياجات العملاء. وتشمل هذه الحلول المدفوعات، وإدارة النقد، والتمويل التقليدي والمتخصص، والادخار، وتأمين الحماية، وإدارة الثروات والأصول، إضافة إلى الخدمات العقارية. وفي مجال الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، تقدم المجموعة للعملاء حلولاً مخصصة لأسواق رأس المال، وخدمات الأوراق المالية، والتمويل، والخزانة، والاستشارات المالية. وبفضل تواجدها في 74 بلداً، تساعد مجموعة "بي إن بي باريبا" العملاء في النمو على الصعيد الدولي.



لمحة عن "سمارت ستريم تكنولوجيز"

تعدّ "سمارت ستريم تكنولوجيز" شركةً رائدةً في مجال برمجيات إدارة دورة حياة المعاملات التي تُمكّن الشركات من تجاوز المشاكل الحرجة في معالجة المعاملات من خلال زيادة مستوى الأتمتة.



وتنشئ معدلات المطابقة الآلية الرائدة في هذا القطاع من "سمارت ستريم" إجراءاتٍ أكثر استباقية قائمة على الاستثناءات تسهم بخفض تكلفة كل معاملة، وتُمكّن الشركات من الحدّ من المخاطر التشغيلية وتعزيز الامتثال والضوابط وتحسين خدمة العملاء.



ونتيجة لذلك، يعتمد أكثر من 1500 عميل، بما في ذلك 75 مصرفاً من بين أفضل 100 مصرف في العالم و8 مدراء من بين أفضل 10 مدراء أصول و8 من بين أفضل 10 أمناء الأصول في العالم، على حلول "سمارت ستريم".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"دينا كوميونيكيشنز"

شاميرا أليدينا،

مديرة العلاقات الإعلامية

هاتف:  +44(0)7801590718

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com

أو

"سمارت ستريم تكنولوجيز"

ناثان جي،

مدير التسويق الأوّل

هاتف:  +44(0)2078980630

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4826/ar 

No comments:

Post a Comment