Saturday, October 14, 2017

دي إكس سي تكنولوجي تدمج شركة القطاع العام الأمريكية خاصتها مع شركة فينكور القابضة وشركة كي بوينت للحلول الحكومية لإيجاد شركة مستقلة تُطرح أسهمها للتداول العام تخدم عملاء الحكومة الأمريكية


تايسونز، فرجينيا -يوم السَّبْت 14 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

ستكون الشركة الجديدة عبارةً عن مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الشامل، لتمكين المهام لصالح الحكومة الأمريكية، لتزود العملاء بعروض وقدرات متفاوتةٍ للغاية



وستبقى "دي إكس سي" شركةً رائدةً عالمياً في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للقطاع العام التجاري وغير العام الأمريكي، لتقود التحول الرقمي للعملاء عبر التركيز بشدة على الابتكار والتميز في التقديم



 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC)، وهي الشركة المستقلة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات الشاملة، أن مجلس إدارتها وافق بالإجماع على خطةٍ لدمج قسم أعمال القطاع العام الأمريكي خاصتها (شركة "يو إس بيه إس") مع شركة "فينكور" القابضة وشركة "كي بوينت" للحلول الحكومية لتشكيل شركةٍ منفصلة ومستقلة تُطرَح أسهمها للتداول العام لخدمة عملاء القطاع العام لأمريكي.



تجدر الإشارة إلى أن شركتي "فينكور" و"كي بوينت" مملوكتان حالياً من قبل الشركات التابعة لشركة "فيريتاس كابيتال"، وهي شركة الأسهم الخاصة الرائدة المعترف بها لمعرفتها وفهمها العميقين للأسواق النهائية الحكومية القائمة على التكنولوجيا. وستبقى شركة "فيريتاس كابيتال" مستثمراً في الشركة الجديدة.



ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تشكيل الشركة الجديدة بحلول نهاية مارس من عام 2018، وهي خاضعةٌ للموافقات التنظيمية وغيرها.



وقال مايك لوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس سي" في سياق تعليقه على الموضوع: "يدرك العملاء والمستثمرون في كل من القطاعين التجاري والعام القيمة الأكبر لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في ما يتعلق بالنطاق والتمايز. وسيساهم فصل شركة القطاع العام الأمريكية وقسم الأعمال التجارية العالمية خاصتنا، وجمعهما مع كل من ’فينكور‘ و’كي بونيت‘، بتسريع عملية التحول بواسطة شركتين تتمتعان بتركيز استراتيجي، وتتمتع كل واحدة منهما بموقع  فريد يمكنها من الريادة في السوق التي تتواجد فيه من خلال إعطاء الأولوية لاحتياجات عملائها".



وسيؤدي الجمع ما بين شركة القطاع العام الأمريكية وكلّ من "فينكور" و"كيبوينت" إلى إيجاد مزود خدماتٍ للحكومة الأمريكية يعتبر من المزودين الخمس الأوائل، والذي يقدم حلولاً متباينة وهادفة في مجال الأمن السيبراني، وتحليلات البيانات الكبيرة، والهندسة السحابية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات، وهندسة النظم – والتي يتم تمكينها جميعاً بواسطة محفظة مؤلفة من الملكيات الفكرية المتطورة.



وستكون الشركة الجديدة شريكاً استراتيجياً للحكومة الاتحادية في حل تحديات الأمن الوطني والتحديات الإعلامية الأكثر تطلباً وتحفيز التحديث التكنولوجي. وستتولى الشركة الجديدة، التي تبلغ قيمة عائداتها المشتركة نحو 4.3 مليار دولار أمريكي وتملك قوة عاملة تتمتع بمهارات عالية مؤلفة من أكثر من 14 ألف موظفاً، خدمة قاعدةً متينةً من العملاء القائمين وغير المتداخلين على أساس العلاقات طويلة الأمد.



كما ستوفر الشركة الجديدة حلولاً تقنية شاملة ونطاقاً هاماً باستخدام مجموعة كاملة من العروض والخبرات الرائدة في القطاع لضمان وصول أوسع للعملاء، والقدرات والأدوات التعاقدية. وسيتم تحديد اسم الشركة الجديدة في تاريخٍ لاحق.



وقال رمزي مُسلَّم، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لشركة "فيريتاس كابيتال": "سيساهم  الجمع بين الريادة التي تتمتع بها شركة القطاع العام الأمريكية في مجال تكنولوجيا المعلومات مع الفهم العميق للمهمة والابتكار المتطور الذي تتمتع بهما شركة ’فينكور‘ الى تحقيق تمايز ونمو لا مثيل لهما في السوق. وستتمتع هذه الشركة الجديدة بخبرة لا تضاهى وقدرات واسعة النطاق، مما سيسمح بجعلها الشريك الموثوق به المختار الذي يدعم عملاء الحكومة الأمريكية في مهامهم الحرجة."



وسيصبح ماك كورتيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فينكور"، الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة. وستصبح ماريلين كروثر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة القطاع العام الأمريكية "دي إكس سي"، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الشركة الجديدة. وسيترأس مايك لوري مجلس إدارة الشركة الجديدة. وسيتم نقل أعضاء آخرين من فريق الإدارة العليا الخاص بالشركة الجديدة من كل من "دي إكس سي"، و"فينكور" و"كي بوينت" وستتم تسميتهم في وقت لاحق مع تقدم العمل على التخطيط لعملية الدمج.



وقال كورتيس: "نظراً لكفاءاتنا الفنية التي تتمتع بمهارات عالية، والابتكار المتميز، وعقود من العلاقات القوية مع العملاء، أنا متحمس لقيادة شركتنا المشتركة في مرحلة نموها المقبلة. وسنستفيد من معرفتنا العميقة بمجال تنفيذ المهام الحرجة، والملكية الفكرية الرائدة ومجموعة شاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات لخدمة الأسواق الأكبر حجماً وتكثيف تركيزنا على تلبية احتياجات عملائنا في سوقٍ جذاب وسريع التغير".



وستبقى شركة “دي إكس سي”، التي تم تشكيلها من خلال دمج شركة "سي إس سي" وقسم الخدمات المؤسسية لدى شركة "هيوليت باكارد" في الأول من أبريل من عام 2017، شركة تكنولوجية رائدة في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات في القطاع العام التجاري وغير العام الأمريكي مع التركيز على مساعدة العملاء على التحول من خلال الابتكار والتميّز في تقديم الخدمات.



    عقب الصفقة المتوقعة، سيكون لدى “دي إكس سي” 6000 عميلاً في حوالي 70 بلداً في جميع أنحاء العالم.
    ستحتفظ الشركة بمكانتها الريادية عبر أسواق متعددة، من خلال عروض متنوعة من الجيل التالي في مجال تكنولوجيا المعلومات وشراكات إستراتيجية رائدة في القطاع؛ و
    ستستمر “دي إكس سي” بخدمة بعض العملاء الحكوميين والمحليين، ولا سيما برامج "ميديك آيد" الحكومية.



مبررات الصفقة

اتخذ مجلس إدارة شركة “دي إكس سي” قراراً بفصل قسم الأعمال التجارية وشركة القطاع العام الأمريكية خاصتها وبتأسيس الشركة الجديدة من خلال الجمع بين "فينكور" و"كي بوينت"، نتيجةً لعدة عوامل:

    يتطور القطاعان العام الأمريكي والتجاري لسوق خدمات تكنولوجيا المعلومات بوتيرةٍ متسارعة؛
    ستتمكن كل من شركة "دي إكس سي" والشركة الجديدة من مواصلة استراتيجيات النمو المركزة، وتحسين هيكل رأس المال وتخصيص رأس المال، وتعزيز القيمة للعملاء من خلال عروض وخدمات مصممة خصيصاً؛ و
    يوفر الجمع ما بين شركة القطاع العام الأمريكية مع كلّ من "فينكور" و"كي بوينت" فرصةً فريدة في القطاع العام الأمريكي، من شأنها أن تعزز تنافسية شركة القطاع العام الأمريكية إلى حد كبير.



وستقدم الشركة الجديدة حلول تكنولوجيا المعلومات الأكثر ابتكاراً وتطوراً لتمكين المهام لصالح عملاء الحكومة الأمريكية من خلال:

    الاستفادة من الابتكار المدعوم بالمواهب ذات المهارات العالية، والخبرات التقنية، والملكية الفكرية المتقدمة ومنظومة شراكة عميقة لتعزيز التطور التكنولوجي وقدرات عملائها.
    تقديم المهارات الرقمية التحويلية وعروض تمكين المهام في مجال التحليلات المتطورة، والأمن السيبراني، والتطوير السريع للبرمجيات (أكثر من 1،000 مطور معتمد سريع) والتي ستجعل الشركة الجديدة الشريك المختار من قبل الحكومة الأميركية لمساعدة العملاء على التغلب على التحديات ذات الأهمية الحرجة؛ و
    الولوج إلى سوقٍ أكبر بالإمكان التعامل معه متاح من خلال الملكية الفكرية العميقة (بواسطة أكثر من 260 براءة اختراع مصدرة مرخصة واستثمارات هامة في مجال الأبحاث والتطوير)، وخبرات في القطاع، وعلاقات وثيقة مع العملاء.



تفاصيل الصفقة



في ما يلي التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالمعاملات المتوخاة:

    سيتلقى المساهمون في شركة "دي إكس سي" أسهماً في شركة "يو إس بيه إس" في إطار  عملية توزيع الأسهم  وسيملكون نحو 86 في المائة من الأسهم العادية للشركة المندمجة عند استكمال المعاملات؛
    ستملك الصناديق الاستثمارية التي تديرها شركة "فيريتاس كابيتال" والشركات التابعة لها نحو 14 في المائة من الأسهم العادية للشركة المندمجة عند استكمال المعاملات، وستحصل على مقابل نقدي من عملية الدمج بقيمة 400 مليون دولار أمريكي؛
    ستوزع "يو إس بيه إس" مقابلاً نقدياً (أو دين مفترض) بقيمة 1،05 مليار دولار أمريكي؛
    ستستخدم "دي إكس سي" العائدات المتأتية من الصفقة لتخفيض الديون، وإعادة شراء الأسهم، ولأغراض عامة أخرى تتعلق بالشركة؛
    سينضم رمزي مسلّم من "فيريتاس كابيتال" إلى مجلس إدارة الشركة الجديدة، على أن يتمّ تعيين أعضاء مجلس الإدارة الآخرين في وقت لاحق؛ و
    سيتمّ ترتيب المعاملات المتوخاة على شكل صفقة دمج خالية من الضرائب، مع فصل "يو إس بيه إس" وعمليات الدمج ذات الصلة نظراً لإعفاء "فينكور" و"كي بوينت" من الضرائب تجاه شركة "دي إكس سي" ومساهميها.



حصلت كلّ من "فينكور" و"كي بوينت" على موافقات المساهمين الضرورية لاستكمال المعاملات. سيخضع إتمام المعاملات لشروط الإغلاق العرفية المتنوعة، بما في ذلك الموافقات التنظيمية، والحصول على مشورة ضريبية، وفعالية بيان التسجيل في ما يتعلق بأسهم "يو إس بيه إس" العادية الموزعة على مساهمي "دي إكس سي".



"فينكور"، و"كي بوينت"، و"فيريتاس كابيتال"



تُعدّ "فينكور" شركة أثبتت قدراتها في مجال تزويد الحلول المعلوماتية والأمن السيبراني، والهندسة والتحليلات للحكومة الأمريكية. وتقوم "فينكور" ومنظمة الأبحاث التطبيقية التحويلية الخاصة بها، "فينكور لابس"، التي تتمتع بخبرة تفوق 40 عاماً في القطاعات الدفاعية والمدنية والمعلوماتية، بتصميم وتطوير وتقديم خدمات وحلول عالية التأثير للمهام الحرجة من أجل التغلب على مشاكل عملائها الأكثر تعقيداً. ويعمل لدى "فينكور" 3.750 موظفاً وهي تتخذ من شانتيلي بولاية فرجينيا مقراً لها.



تعدّ "كي بوينت" مزوداً أساسياً للخدمات الاستقصائية المتخصصة لمجموعة واسعة من المنظمات في القطاعات الفدرالية والدفاعية والاستخباراتية والمدنية المختلفة. وتوفر "كي بوينت" معلومات هامة لدعم اتخاذ القرارات الحاسمة والحساسة، باستخدام أنظمة حسابية  لإدارة سير العمل الخاصة بها ومجموعة من المحققين من ذوي الخبرة العالية والخبراء المتخصصين منتشرين في كافة أنحاء البلاد. يعمل لدى "كي بوينت" 3.500 موظفاً وهي تتخذ من لوفلاند بولاية كولورادو مقراً لها.



تُعدّ "فيريتاس كابيتال" من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات في الأسهم الخاصة تقوم بالاستثمار في شركات تقدّم منتجات وخدمات حيوية، لا سيما التكنولوجيا والحلول القائمة على التكنولوجيا، للحكومات والعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العملاء في قطاع الطيران والدفاع، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا، والأمن الوطني، والاتصالات، والطاقة، والتعليم. وتسعى "فيريتاس كابيتال" إلى خلق القيمة من خلال التحويل الاستراتيجي للشركات التي تستثمر فيها من خلال الطرق العضوية وغير العضوية.



المستشارون



تضطلع شركة "غاغينهايم سيكيوريتيز" بدور المستشار المالي الحصري لشركة "دي إكس سي". وتقوم "لاتام آند واتكينز" بدور المستشار القانوني الرئيسي لشركة "دي إكس سي". وتلعب شركة "سكادين، آربس"، "سلايت"، "ميغر آند فلوم" دور المستشار الضريبي لشركة "دي إكس سي"، فيما تضطلع كلّ من "وايلي رين" و"كروويل آند مورينغ" بدور المستشار الحكومي لشركة "دي إكس سي".



وتضطلع "ستون كي بارتنرز" كمستشار مالي لشركة "فيريتاس كابيتال" و"فينكور" و"كي بوينت". وتقوم كلّ من "شولت روث آند زيبل" وشركة "سكادين"، "آربس"، "سلايت"، "ميغر آند فلوم" بدور المستشار القانوني الرئيسي لشركة "فيريتاس كابيتال" و"فينكور" و"كي بوينت"، فيما تضطلع "كوفينجتون أند بورلينج" بدور المستشار الحكومي لشركة "فيريتاس كابيتال" و"فينكور" و"كي بوينت".



المؤتمر الهاتفي للمستثمرين والبثّ عبر الانترنت



ستقوم الإدارة العليا لشركة "دي إكس سي" اليوم بمناقشة هذا الإعلان في تمام الساعة 5:45 مساءً حسب التوقيت الشرقي عبر مؤتمر هاتفي. وتمّ تخصيص الرقم 18002630877+ للمتصلين من داخل الولايات المتحدة والرقم 13237942551+ للمتصلين المقيمين خارج الولايات المتحدة أو كندا. إنّ رمز المرور لجميع المشاركين هو 9993037. وستتوافر شرائح العرض عبر الموقع الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين في شركة "دي إكس سي".



وستُبثّ إعادة للمؤتمر عبر الهاتف بعد نحو ساعتين من انتهاء الاتصال حتى 18 أكتوبر 2017. ويمكن الحصول على أرقام الاتصال الخاصة بالإعادة للمتصلين المحليين عبر هذا الرابط. وتمّ تخصيص رمز المرور ذاته للإعادة 9993037. وستتوافر إعادة البثّ على شبكة الإنترنت أيضاً عبر الموقع الإلكتروني لشركة "دي إكس سي".



لمحة عن شركة "دي إكس سي تكنولوجي"



تعدّ شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: DXC: NYSE) الشركة المستقلة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة بحيث تساعد العملاء على تسخير قوة الابتكار للنجاح في إحداث التغيير. أُنشئت شركة "دي إكس سي تكنولوجي"  من خلال الدمج بين "سي إس سي" وقسم الخدمات المؤسسية التابع لشركة "هيوليت باكارد"، وهي تقدّم خدماتها لما يقارب 6 آلاف عميل في القطاعين الخاص والعام عبر 70 بلداً. وتجتمع الاستقلالية التي تتمتع بها الشركة في مجال التكنولوجيا مع الموهبة العالمية والشبكة الواسعة من الشركاء لتقديم خدمات وحلول قوية ومن الجيل التالي في مجال تكنولوجيا المعلومات. تعتبر "دي إكس سي تكنولوجي" واحدة من أفضل الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية على الصعيد العالمي. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: dxc.technology.



البيان التطلعي



تشكّل جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي لا تتصل مباشرة وحصرياً بحقائق تاريخية "بيانات تطلعية"، بما في ذلك البيانات المتعلقة بعزمنا على فصل الشركة إلى شركتين مستقلتين تطرح أسهمهما للتداول العام، ​​والفوائد المتوقع تحقيقها نتيجة هذا الفصل. ولا يوجد ضمان بشأن توقيت الفصل أو ما إذا كان سيتمّ إكماله أم لا. وتمثّل هذه البيانات النوايا والخطط والتوقعات والمعتقدات الخاصة بشركة "دي إكس سي تكنولوجي"، ولا تضمن الشركة تحقيق النتائج الواردة في مثل هذه البيانات. وتخضع البيانات للمخاطر والشكوك وعوامل أخرى، حيث أن العديد منها خارج سيطرة "دي إكس سي تكنولوجي" وقد تتسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية. وللحصول على توصيف لهذه العوامل، يرجى الاطلاع على التقرير الفصلي الأخير الخاص بشركة "دي إكس سي تكنولوجي" وفق النموذج 10-كيه".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دي إكس سي تكنولوجي"

العلاقات الإعلامية العالمية

ريتش أدامونيز

هاتف: 18622283481+

البريد الإلكتروني: radamonis@dxc.com
أو

علاقات المستثمرين

جوناثان فورد

هاتف: 17032459700+

البريد الإلكتروني: jonathan.ford@dxc.com

أو

شركة "كي بوينت" للحلول الحكومية

سوزان إيه. أورداكوسكي

هاتف: 17036085268+

البريد الإلكتروني: sue.ordakowski@keypoint.us.com

أو

شركة "فينكور" القابضة

الاتصالات المؤسسية

لورين إم. كوركوران

هاتف: 15713136054+

البريد الإلكتروني: lorraine.corcoran@vencore.com

أو

"فيريتاس كابيتال"

باتريك سكانلان، سارد فيربينين

هاتف: 12126878080+

البريد الإلكتروني: PScanlan@SARDVERB.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4788/ar

No comments:

Post a Comment