Sunday, October 8, 2017

روكويل أوتوميشن تُبدي التزامها بهيوستن

                                 فعالية "أوتوميشن فير" تنعقد في 15 و16 نوفمبر في مركز جورج آر. براون للمؤتمرات

Image not foundميلووكي -يوم السَّبْت 7 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]


Blake Moret, President and CEO, Rockwell Automation, will share his vision and insight on the automation trends and technologies helping to drive performance and improve industrial productivity at the Automation Perspectives global media forum, scheduled for Nov. 14 at the Hilton Americas-Houston. (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): بعد أسابيع من الدمار الناتج عن إعصاريّ هارفي وإيرما، يواصل القادة في شركة "روكويل أوتوميشن" العمل بثقة على خطط لاستضافة فعالية معرض الأتمتة "أوتوميشن فير" السنوية في هيوستن. وقال بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "روكويل أوتوميشن": "نحن نتعاطف مع المجتمع المحلي في هيوستن وجميع المتضررين بالأعاصير الأخيرة. ونلتزم بدعم مدينة هيوستن، ونرغب أن تكون فعاليتنا إحدى أساليب مساعدة المجتمع والمنطقة على الوقوف على قدميه".

ووضعت شركة "روكويل أوتوميشن"، التي انبهرت بالتعافي الذي يحدث بالفعل، عبر التعاون الوثيق مع "فيزيت هيوستن"، ومكتب هيوستن الكبرى للزوار والاتفاقيات، ومركز جورج آر. براون للمؤتمرات، خططاً لضمان نجاح فعالية هذا العام، والتي تجذب آلاف الحضور سنوياً.

وتم فتح باب التسجيل في فعالية "أوتوميشن فير" لعام 2017، والتي تستضيفها "روكويل أوتوميشن" وأعضاء من برنامج "بارتنر نتوورك" العالمي خاصتها. وتتيح الفعالية الفرصة للمصنّعين والمنتجين من جميع أنحاء العالم الاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات والحلول التي تساعد على تمكين مؤسسات متصلة.

وأضاف موريت قائلاً: "سينصب التركيز في فعالية هذا العام على مساعدة الشركات على تعلم كيفية تحقيق نتائج أعمال قابلةٍ للقياس من خلال دمج التحكم والمعلومات ضمن عملياتها لتمكين تعاون أفضل، وحلول أسرع للمشاكل، وإنتاجيةٍ أعلى. ونحن متحمسون، كشركة، لمساعدة الشركات الصناعية وعمالها ليكونوا أكثر إنتاجية".

معرض "أوتوميشن فير"
سيسلط أكثر من 140 من المعروضات الضوء على أحدث ابتكارات المنتجات المخصصة للتصنيع والإنتاج الصناعي من شركة "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها في 15 و16 نوفمبر في جميع أنحاء ساحة العرض، وسيكون بوسع الحضور الاطلاع على مجموعة واسعة من عروض المنتجات والتواصل مع الخبراء في القطاع. وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان الحضور التسجيل في 19 مختبر تجريبي يركز على التكنولوجيا والمشاركة في ما يفوق 90 الدورات التقنية. وبإمكانهم الوقوف على أفضل الممارسات من العملاء والرواد في القطاع في تسعة منتديات تشمل القطاعات الكيميائية والهندسية والمشتريات والبناء والأغذية والمشروبات والآلات ومصنعي الأجهزة والنفط والغاز وإدارة الطاقة والكهرباء ولب الورق والورق والمياه ومياه الصرف الصحي والتنوع والشمول في التصنيع.

مجموعة مستخدمي حلول العمليات (بيه إس يو جي)
كما ستجمع فعالية مجموعة مستخدمي حلول العمليات "بيه إس يو جي" التي ستنعقد في 13 و14 نوفمبر مئات الخبراء في مجال التشغيل، وتكنولوجيا المعلومات والهندسة من مجموعة متنوعة من القطاعات المختلفة لمشاركة أفضل الممارسات والتعرف على تقنيات أتمتة العمليات الجديدة الهادفة لتحسين الأداء التشغيلي. وستضم الفعالية حوالي 25 دورة تقنية، و10 مختبرٍ تجريبي، وأكثر من 25 عرضاً تقديمياً من قبل عملاء "روكويل أوتوميشن". كما ستتضمن الفعالية أيضاً سلسلةً من حلقات النقاش في المنتدى المفتوح.

المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة
سيستقبل المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة، في 14 نوفمبر، ممثلي وسائل الإعلام ومحللي القطاع للتعرف على التحديات العالمية التي تواجه التصنيع والإنتاج، وتوجهات وتقنيات الأتمتة التي تساعد على تحفيز الأداء وتحسين الإنتاجية الصناعية. وستتبادل القيادات التنفيذية والخبراء في القطاع استراتيجياتهم لإدارة الفرص والتحديات المتعلقة بالتحول الرقمي والشراكات والبرامج التي تهدف إلى تطوير قوةٍ عاملة ذات مهارات عالية لتلبية احتياجات التصنيع المتقدم.

التسجيل في فعالية "أوتوميشن فير" لعام 2017، وفعالية مجموعة مستخدمي حلول العمليات والمنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة مفتوح الآن.

لمحة عن برنامج "بارتنر نيتوورك" من "روكويل أوتوميشن"
يوفر برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك" إلى الشركات المصنعة العالمية الوصول إلى شبكة تعاونية من الشركات التي تركز على تطوير، وتنفيذ ودعم أفضل الحلول لتحقيق التحسين في كامل أرجاء المصنع، وتحسين أداء الآلات، وتحقيق أهداف الاستدامة.

لمحة عن "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

"أوتوميشن فير" و"ليستن. ثينك. سولف"، و"بارتنر نتوورك" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "روكويل أوتوميشن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر موقع (businesswire.com) عبر الرابط التالي:
  
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
"روكويل أوتوميشن"
كريستين كرامب
هاتف: 4145442076
البريد الإلكتروني: klcrump@ra.rockwell.com
أو
"باديلا"
بياتريس زفوسيك
هاتف: 6124551914
البريد الإلكتروني: beatrice.zvosec@padillaco.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4741/ar


No comments:

Post a Comment