Friday, October 13, 2017

فارمز إدج وبلانيت تتشاركان لتغيير الزراعة العالمية باستخدام تصوير يومي بالأقمار الاصطناعية ومعلومات البيانات الضخمة بالوقت الحقيقي

 اتفاقٌ تاريخي يُوفّر الصور اليومية العالمية التي تلتقطها "بلانيت" مباشرة لمستخدمي "فارمز إدج" لتمكين المزارعين من تحسين غلّة المحاصيل الزراعية والتفاعل السريع مع إجهاد المحاصيل وتعزيز الربحية



وينيبيج، مانيتوبا، وسان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 13 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فارمرز إدج"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال اتخاذ القرارات الزراعية، عن شراكة استراتيجية مع شركة "بلانيت" لاستخدام بيانات الرصد العالمية وقدرات منصتها الأفضل في فئتها في مجموعة منتجات "فارمرز إدج" التي تُعنى بالزراعة الدقيقة. وتعتبر شركة "بلانيت" منصةً متكاملة للبيانات والفضاء وتشغّل أكبر أسطول في العالم للأقمار الاصطناعية التي تلتقط أكبر كميةٍ من الصور للأرض. وتضطّلع "فارمرز إدج" حالياً بدور الموزّع الوحيد لمنتجات "بلانيت" في مناطق زراعية رئيسية وتتمتع بحق استخدام وتوزيع صور عالية الدقة وعالية التواتر من ثلاثة من الأقمار الاصطناعية الرائدة التابعة لشركة "بلانيت".



وتعمل "فارمرز إدج" و"بلانيت" على توسيع شراكتهما القائمة بشكل ملحوظ بفضل اتفاقية التوزيع العالمية متعددة الأعوام التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. وستقدّم الشركتان أفضل الخدمات الزراعية القائمة على الاستشعار عن بعد والتحليلات للمزارعين حول العالم. كما سيكون عملاء "فارمرز إدج" في طليعة المستفيدين من المعلومات المركزية والمتناسقة والدقيقة اليت توفرها الصور الملتقطة عبر الأقمار الاصطناعية. وبينما توفّر منتجات الصور التقليدية نظرةً جُزئيةً ومتأخّرة وغير متناسقة للحقول، تزوّد هذه الشراكة مزارعي "فارمرز إدج" بصورٍ شاملة عالية الجودة للحقول محدّثة بشكل أكثر تواتراً من أي شركة أخرى في القطاع.



وقال وايد بارنز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فارمرز إدج": "يكمن التحدي الذي نواجهه حتى الآن في ما يتعلق بصور الأقمار الاصطناعية في أن تواتر البيانات غير كافٍ للتفاعل مع إجهاد المحاصيل في الوقت المناسب. وينصبّ تركيزنا في ’فارمرز إدج‘ على تزويد عملائنا بالبيانات الأكثر إيجازاً وشمولية واتساقاً. وعقدنا هذه الشراكة مع ’بلانيت‘ انطلاقاً من تفهّمنا للحاجة إلى تواتر الصور بمعدلٍ أكبر، حيث تُحدث الصور اليومية تغييراً جذرياً في مجال الأدوات المستخدمة في الزراعة الرقمية".



ويتيح الدمج بين مجموعة بيانات "بلانيت" غير المسبوقة وتكنولوجيا "فارمرز إدج" المتطورة الخاصة بمعالجة الصور، إمكانية رصد المحاصيل في وقت مبكر وتوفير الفرصة الأفضل للمزارعين لتصحيح العوامل التي قد تحدّ من أدء المحاصيل وتؤثر على إمكاناتها. وسيحظى المزارعون حالياً بوفرة من البيانات المركزية المحدّثة على مدار موسم النمو، اليت تتضمن الرصد المبكر لكثافة المحاصيل، والكشف عن ضغط الأعشاب الضارة والآفات، ومشاكل الصرف الصحي، وأضرار البرد، والإصابات الناتجة من مبيدات الأعشاب، ونقص المواد الغذائية، والتنبؤ بكمية المحاصيل وغير ذلك الكثير.



وقال ويل مارشال، الرئيس التنفيذي لشركة "بلانيت": "تُعتبر ’فارمرز إدج‘ في طليعة المبتكرين في قطاع التكنولوجيا الزراعية، ونفخر بتوسيع شراكتنا معها، ونعمل على تحسين الربحية والاستدامة والفعالية للمنتجين في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ التحديات التي يواجهها قطاع الزراعة معقّدة بطبيعتها وعالمية بحجمها، ونؤمن بأن بياناتنا تتمتع بمكانة تتيح لها حلّ التحديات الزراعية".



وقال رون أوزبورن، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "فارمرز إدج": "يُمكن لتجار التجزئة والتعاونيات وتجار المعدات والمهندسين الزراعيين وجميع المستشارين الآخرين المهمين بالنسبة للمزارعين، التعاون مع ’فارمرز إدج‘ والاستفادة من هذه القدرات التي تحدث تغييراً جذرياً لأعمالهم في القطاع. ويسرنا أن نتمكن من مساعدة الكثيرين في قطاعنا على إدارة المخاطر في الوقت الفعلي تقريباً، ما يعتبر أمراً مهماً لعملائنا وشركائنا ولقطاع الزراعة".



وفي عام 2016، منحت شركة "بلانيت" منحت "فارمرز إدج" جائزة الزراعة تقديراً لأعمال الشركة الرائدة في التحليلات القائمة على الزراعة وتقنيات المعدلات المتغيرة وإدارة البيانات المركزية.



لمحة عن "بلانيت"

تعدّ شركة "بلانيت" منصة متكاملة للبيانات والفضاء وتشغّل أكبر أسطول في العالم للأقمار الاصطناعية التي تلتقط صوراً للأرض، حيث تجمع كماً كبيراً من المعلومات عن كوكبنا المتغيّر. وتقوم "بلانيت" بتصميم وبناء وتشغيل أكثر من 180 قمراً اصطناعياً وتُطوّر البرمجيات والأدوات الإلكترونية التي تقوم بتوفير البيانات للمستخدمين. ويستخدم صانعو القرارات في الشركات والحكومات والمؤسسات بيانات الشركة والتحليلات العاملة بتقنية التعلم الآلي لتطوير تقنيات جديدة وتقديم نتائج تجارية ودعم الأبحاث والتوصل إلى حلول لأصعب التحديات في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.planet.com.



لمحة عن "فارمرز إدج"

تعدّ "فارمرز إدج" شركة عالمية رائدة في مجال اتخاذ القرارات الزراعية، وتجمع "فارمرز إدج" بين المعدات والبرمجيات والهندسة الزراعية والدعم لتقدّم البيانات المناسبة للمزارعين لنشر قرارات خاصة بإدارة المزارع لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والربحية. وتنشط "فارمرز إدج" التي أُسست في كندا، في خمس دولٍ حالياً وتحظى بتقدير عالمي. وحصلت الشركة على جائزة الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من المنتدى الاقتصادي العالمي وجائزة "برايس ووتر هاوس كوبرز" لأفضل مبتكر في العام في كندا، وذلك بفضل ابتكاراتها الزراعية والتزامها بالاستدامة العالمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.farmersedge.ca أو www.farmersedgeUSA.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فارمرز إدج"

مارينا بارنز

نائب الرئيس بشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: Communications@FarmersEdge.ca

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4784/ar 

No comments:

Post a Comment