Tuesday, October 17, 2017

3 إم تبتكر مادة عاكسة جديدة لملابس العمل بتقنيّة شبكات المربعات ماسية الشكل

 شريط عاكس للضوء طويل الأمد ومريح، مصنوع باستخدام تقنيّة تحويل ذات نسبة إنتاج منخفضة لمخلفات المواد 


سانت بول، مينيسوتا -يوم الإثنين 16 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- تتطلّب معدات السلامة العاكسة للضوء توافقاً يجمع ما بين الراحة، والامتثال، والوضوح. وللمساعدة على تلبية هذه الحاجة، قامت علامة "سكوتشلايت" التجارية للمواد العاكسة للضوء التابعة لشركة "3 إم" بإطلاق الشريط العاكس للضوء ذات شبكات المربعات ماسية الشكل 5410، التي تشكل تحوّلاً ثوريّاً في مجال الأداء والتصميم.



وتوفّر المادة العاكسة الجديدة رؤية ساطعة للغاية متوافقة مع معايير السلامة، بالإضافة الى كونها مصنوعة من نسيج متين يسمح بمرور الهواء. وقد تمّ تطوير هذه المادة باستخدام تقنيّة "القصّ والتمديد" التي لا تزال بانتظار الحصول على براءة اختراع*، مما يخفّض من توليد مخلّفات المواد الذي يحدث في العادة خلال عملية القصّ لتصميم الشكل وإزالة الزوائد غير المرغوب فيها. وتساهم هذه التقنية في الحصول على شريط منخفض التكلفة وكفاءة أكبر في استخدام الموارد.



وقال ريان جالاجر من "3 إم" في هذا السياق: "غالباً ما تتطلّب الأسواق اليوم دفع كلفة إضافية للحصول على منتجات مبتكرة تتميز بقدرتها على توفير الاستدامة. لكن الشريط العاكس للضوء ذات شبكات المربعات الماسية الشكل 5410 يغيّر هذا الاتجاه، من خلال توفير أشرطة ذات قيمة عالية، ساطعة الوضوح، وتقليل مخلّفات المواد، للعلامات التجارية والعمال في كافة أنحاء العالم".



وتمّ تصميم المنتج الجديد للمساعدة على تلبية احتياجات الأداء للعملاء، لكن أيضاً لتلبية الإحتياجات الماليّة التي تركّز على الاستدامة.



سيُعرض الشريط العاكس للضوء الجديد ذات شبكات المربعات ماسية الشكل في الجناح "إي 27" من القاعة 6، خلال معرض "إيه + إيه 2017" في دوسلدورف بألمانيا.



يمكنكم الاتصال بالممثل المحلي لمنتجات "سكوتشلايت" من "3 إم" العاكسة للضوء للاطلاع على المزيد من المعلومات حول توافر المنتج في منطقتكم.



يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.3M.com/DiamondMesh .



لمحة عن "3 إم"



نقوم،في شركة "3 إم" بتطبيق العِلم بطرق تعاونية لتحسين حياة الأشخاص يومياً. وبفضل المبيعات التي تصل إلى  30 مليار دولار أمريكي، يتواصل موظفونا البالغ عددهم 90 ألف موظف مع العملاء المنتشرين في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد حول الحلول المبتكرة من "3 إم"  لمعالجة مشاكل العالم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.3M.com أو صفحتنا عبر موقع "تويتر" باستخدام الوسم @3M أو @3MNewsroom.



"3 إم" و "سكوتشلايت" هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة "3 إم ".



*براءةالاختراع:3M.com/patents



للاطلاع على المزيد من المعلومات:



صور عالية الدقة للأشرطة العاكسة للضوء ذات شبكات المربعات ماسية الشكل 5410 "سكوتشلايت" من "3 إم" .



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"3 إم"

تيم وايلن

البريد الإلكتروني: twhalen@mmm.com

أو

كلير وويت

هاتف: 6124551735

البريد الإلكتروني: Claire.woit@padillacrt.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4804/ar 

No comments:

Post a Comment