Sunday, October 15, 2017

بيان رابطة جي إس إم إيه يوضح بعض التفاصيل بشأن وضع المؤتمر العالمي للجوال 2018



لندن -يوم السَّبْت 14 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قدمت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" التعليق التالي بشأن وضع المؤتمر العالمي للجوال 2018:

تملك رابطة "جي إس إم إيه" اتفاقية مع اتحاد شركاء مدينة "برشلونة" يجعل برشلونة العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال"، والمدينة المضيفة للمؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه رابطة "جي إس إم إيه" لغاية العام 2023.

سينعقد المؤتمر العالمي للجوال بنسخته لعام 2018 في برشلونة في الفترة الممتدة من 26 فبراير ولغاية الأول من مارس 2018.

هذا وتواصل رابطة "جي إس إم إيه" مراقبة التطورات في إسبانيا وكاتالونيا وتقييم أي تأثير محتمل لهذه التطورات على العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال" والمؤتمر العالمي للجوال.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتُشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي للرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكنم متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: GSMA@



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"



المكتب الإعلامي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني:  pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4792/ar 

No comments:

Post a Comment