Sunday, October 8, 2017

تي بي لينك تستعرض مجموعة حلول الأعمال في معرض جيتكس 2017


بكين، الصين-يوم الأحد 8 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]


أكّدت شركة "تي بي-لينك"، وهي أكبر مزوّد عالمي لأجهزة شبكات الواي فاي الاستهلاكية مشاركتها في فعاليات أسبوع "جيتكس" للتكنولوجيا (معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات) 2017 الذي يقام هذا العام في دبي. وعلى الرغم من أن "تي بي-لينك" معروفة  في المنطقة بفضل مجموعة منتجاتها الاستهلاكية، فمن المتوقع أن تغتنم الفرصة لتسليط الضوء على مجموعة حلولها عالية الجودة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

هذا ويعدّ معرض "جيتكس" أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا المعلومات والالكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الاوسط. ومن المتوقع مشاركة حوالي 150 ألف شخصاً من 97 بلداً في دورة هذا العام، التي ستقام من 8 ولغاية 12 أكتوبر. وتعتبر مشاركة "تي بي-لينك" المتجددة بمثابة خطوة بالغة الاهمية في توسع الشركة في المنطقة، في حين تستعد للتميّز إلى جانب شركات أخرى رائدة في القطاع بما في ذلك "أكسنتشر" و"إس إيه بيه"، و"وايفلينك".

وقال ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في هذا الصدد: "يسرّنا أن نؤكد مرة أخرى مكانتنا في معرض ’جيتكس‘، حيث سنعرض مجموعة مثيرة ومبتكرة من الحلول الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. يتمثل هدفنا في إضافة القيمة إلى الشركات من خلال توفير خدمة التدريب ما قبل البيع والدعم ما بعد البيع مع مجموعة منتجاتنا وحلولنا عالية الجودة".

وتشمل الحلول التي من المحتمل أن تقوم الشركة بعرضها خلال الفعالية: شبكات "أورانت" اللاسلكية AuranetWiFi، التي أشادت بها مجلة "آي تي برو" بفضل برنامج الإدارة المجاني الذي يتيح لأصحاب الشركات التحكّم بمئات من برامج الوصول المبكّر ("إي إيه بيه") من موقع واحد، ومحوّلات "جيت ستريم" التي تدعم قدرات إدارة حركة البيانات المعززة وميزات إدارة المواقع الشبكية سهلة الاستخدام.

وواصل ليانغ حديثه بالتأكيد على أن المستهلكين سيتمتعون بعروض لأحدث منتجات المنزل الذكي والمنزل المتكامل، إلى جانب العلامة التجارية للهاتف الذكي الخاصة بشركة "تي بي –لينك" وهي "نيفوس".

ويشكّل حضور "تي بي-لينك" المستمر في معرض "جيتكس" إنجازاً هاماً في استراتيجية الشركة في منطقة الشرق الأوسط. وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال آندي تشين، نائب رئيس وحدة أعمال الربط الشبكي والمبيعات الدولية: "تقوم شركة ’تي بي-لينك‘بالتوسع بشكل نشط في كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم. ويمثّل معرض ’جيتكس‘ فرصة رائعة للتواصل مع الشركاء والمستهلكين في المنطقة، ولعرض مجموعة منتجاتنا الفريدة من نوعها والتي توفر أداء متميزاً بأسعار تنافسية للغاية".

لمحة عن معرض "جيتكس"

يعتبر "جيتكس" المعرض التجاري الأكبر والأكثر تأثيراً والمتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط. وسيشهد المعرض هذا العام مشاركة 150 ألف شخصاً من 97 دولة من 8 ولغاية 12 أكتوبر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gitex.com

لمحة عن شركة "تي بي-لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك"، التي تأسست عام 1996، شركة عالمية مبتكرة للأجهزة والاكسسوارات الموثوقة الخاصة بالشبكات، بحيث تقوم بالتوزيع إلى أكثر من 170 بلداً وتقدم خدماتها لمئات الملايين من الأشخاص حول العالم. وبفضل إرثها المثبت من الاستقرار والأداء والقيمة، تم تصنيف الشركة باستمرار من قبل شركة التحليل "آي دي سي" باعتبارها المزود الأول للشبكات المحلية اللاسلكية WLAN و"أجهزة موقع العميل" ( "سي بي إي")* التي يحتاجها العملاء للوصول الى الشبكات المحلية اللاسلكية.

*وفقاً لأحدث تقرير لتتبع الشبكات المحلية اللاسلكية WLAN من ("آي دي سي")، الإصدار الأخير للربع الأول من عام 2017.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "تي بي-لينك" (www.tp-link.com)، ومنتدى "تي بي-لينك" (http://forum.tp-link.com) أو متابعة "تي بي-لينك" على موقع "فيسبوك" (www.facebook.com/TPLINK)، أو "تويتر" (www.twitter.com/TPLINK) أو "يوتيوب" (www.youtube.com/tplinktech).

لمحة عن حلول "تي بي-لينك" للشركات الصغيرة والمتوسطة SMB

محوّلات "جيت ستريم"

تدعم مجموعة محوّلات "تي 3700 جي-28 تي كيو" ما يصل إلى 8 وحدات وووصلات التبديل ذات عرض النطاق الترددي بسرعة 320 جيجابت في الثانية من اجل قابلية توسع عالية ومضاعفة فعالة للوظائف. وتساهم ميزات الأمن القوي والإدارة الوفيرة في جعل النموذج مثالياً للشركات. وتدعم مجموعة محوّلات "تي 1600 جي-28 بيه إس" 24 منفذاً (POE+) بتقنية نقل الطاقة عبر الإيثرنت (POE) المتوافقة مع معيار "802.3" مع إجمالي الإمداد بالطاقة الذي يصل إلى 192 واط. وتسمح تقنية نقل الطاقة عبر الإيثرنت بنقل الطاقة والبيانات بشكل متزامن عبر كابل إيثرنت. وهذا يعني انخفاض تكاليف البنية التحتية والتحكم المركزي الذي يعتبر مثالياً لتوسيع شبكة أعمالك. 

شبكات "أورانت" اللاسلكية الخاصة بالشركات Auranet Business WiFi

تتيح حلول شبكات "أورانت" اللاسلكية الخاصة بالشركات Auranet Business WiFi من "تي بي-لينك" للفنادق والمدارس ومراكز التسوق وحتى المطاعم الصغيرة إمكانية توفير تجربة عصرية وجذابة للعملاء. وتسمح صفحة المصادقة الفريدة التي تضاف اليها المواد الترويجية والسلع المخصصة بتشجيع العملاءَ على البحث عن الاسعار عبر الإنترنت وشراء منتجات إضافية. ويضمن الاداء اللاسلكي على مستوى الشركات والإدارة المركزية توفير الأداء العالي وسهولة الاستخدام.

شبكات النطاق العريض اللاسلكية "فاروز" Pharos Wireless Broadband

تجتمع أجهزة موقع العميل ( "سي بي إي") الخارجية، وأجهزة المحطات القاعدية، والهوائيات الموثوقة والمثبتة من أجل الوصول إلى شبكات متطورة من نقطة إلى نقطة (تصل إلى 50 كلم) ومن نقطة إلى نقاط متعددة، والمراقبة اللاسلكية، وتغطية شبكة الواي فاي في الخارج.

موجهات تبديل البيانات في الشبكات "سايف ستريم" SafeStream Routers

تعتبر مجلة "آي تي برو" أن مجموعة موجّهات "تي إل-إي آر 6120" من "تي بي-لينك" تقدم أداء متميزاً يفوق أداء موجهات الشبكات الخاصة الافتراضية الأخرى الخاصة بالشركات الصغيرة. وتعتبر أجهزة "سايف ستريم" هذه ذات الشبكة العريضة الثنائية، الخيار المثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعطي الأولوية للوصول الآمن والذي تسهل إدارته. وتدعم هذه الموجّهات خصائص أمنية كثيرة مثل فلترة محتوى الإنترنت، ومراقبة بروتوكول مطابقة العناوين، والدفاع من هجمات الحرمان من الخدمة.

Contacts

صدف مظهر

اخصائي في التسويق

هاتف: 971043966356+ (المكتب)

جوال: 971561981540+

البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com



دوللي لاخاني

التسويق التنفيذي

المديرة التنفيذية لشؤون التسويق

هاتف المكتب: 971043966356+

الهاتف الجوال: 971506741731+ ؛ 0561981527

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4745/ar

No comments:

Post a Comment