Thursday, October 19, 2017

غروندفوس تشارك في مسابقة المهارات العالميّة أبوظبي 2017

 مصنّع المضخات ومزوّد الخدمات الرائد عالميّاً تشارك ضمن الجهات الراعية للمهارات لهذه الفعاليّة الكبرى

The world leading pump manufacturer and solution provider is among the Skills Sponsors of this grand event (Photo: AETOSWIRE)
Image not found
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 19 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

شاركت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المتطورة للمضخات والحائزة على جوائز، في مسابقة المهارات العالميّة أبوظبي 2017 التي عُقدت بين 15 و18 أكتوبر 2017 في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي. وشهدت فعاليّة مسابقة المهارات العالميّة عدداً من المسابقات في مهارات مختلفة مثل السباكة والنجارة والإلكترونيّات وغيرها الكثير.

وكانت مسابقة المهارات العالميّة أبوظبي النسخة 44 من هذه الفعاليّة، والتي عُقدت في إطار منافسات المهارات العالميّة التي تضمّ شبكة عالميّة من 77 دولة عضو ومنطقة تنافست في 51 مسابقة في مجال التجارة والمهارات في ستّة قطاعات للمهارات. في كلّ فعاليّة، تتنافس أوساطٌ منافسات المهارات العالميّة على الصعيد العالمي لاستعراض ورفع معايير مهارات دولهم. وكانت "غروندفوس" إحدى الجهات الراعية للمهارات في فعاليّة أبوظبي، من خلال توفير جميع المضخات اللازمة لمسابقة السباكة والتدفئة.

وقال هينيغ سانداغر، المدير العام الإقليمي لشركة "غروندفوس" الشرق الأوسط وتركيا في إطار تعليقه على الفعاليّة: "يُشكّل الابتكار جزءاً أساسيّاً من هويتنا في ’غروندفوس‘. وتعتبر مشاركتنا كجهة راعية للمهارات في مسابقة المهارات العالميّة أبوظبي 2017، نتيجةً طبيعيّة لجهودنا في تعزيز الحلول الإبداعيّة. وتشتهر هذه الفعاليّة بشكل كبير بفضل المجموعة الواسعة من المجالات التي تضمها المسابقة، بالإضافة إلى فئة السباكة والتدفئة. وتُعدّ مشاركتنا في هذه الفعاليّة وكوننا جهةً راعية للمهارات، مصدر فخرٍ لنا".

وأضاف: "نحن متحمسون للمشاركة في الفعاليّة، ونثق أيضاً بحصول حلولنا على التقدير بفضل قدراتها على توفير الطاقة، وأثرها البيئي الإيجابي، وسهولة استخدامها. وتُضفي حقيقة أن مسابقة المهارات العالميّة أبوظبي 2017 هي الأولى التي تعقد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافةً إلى حقيقة أنها كانت المسابقة الأكبر، أهميّةً كبيرةً على مشاركتنا فيها. ووفّرت الفعالية الفرصة للمنافسين في فئة السباكة لاستعراض مهاراتهم وقدراتهم عند استخدامهم  لمنتجاتنا".

وتحرص "غروندفوس" على المشاركة كطرف رئيسي في مسابقات المهارات العالميّة التي تُعقد في أماكن مختلفة حول العالم منذ عدّة أعوام. كما تحرص على ضمان مركزها كجهة راعية لعدد من فعاليّات مسابقة المهارات العالميّة. ويعكس ارتباط "غروندفوس" الطويل الأمد بهذه الفعاليّة الدولية التقارب بين أهداف مسابقة المهارات العالميّة، وقيم ومفاهيم الابتكار والإبداع التي تعتمدها "غروندفوس".

للمزيد من المعلومات حول الفعالية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://worldskillsabudhabi2017.com/en/.

للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://ae.grundfos.com/.

لمحة عن "غروندفوس"

تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.

ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في كافة أنحاء المنطقة.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "غروندفوس"

إيبرل فيلاسكو

تنفيذي التسويق، الاتصالات

التسويق والاتصالات

هاتف: +97148815166

جوال: +971552302982

البريد الإلكتروني: avelasco@grundfos.com

No comments:

Post a Comment