Tuesday, October 3, 2017

مجموعة إيفر تراست للتطوير العقاري تطلق مبيعات مجموعة شقق الطوابق العلوية الـ14 الفاخرة المتبقية في آبر فيستا في شلالات نياجارا بأونتاريو


شلالات نياجارا، أونتاريو -يوم الثُّلَاثاء 3 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): ساعدت "إيفر تراست" للتطوير العقاري في رفع المعايير بالقطاع، بعرض أحد أفضل حوافز الشراء في كندا، وذلك بعد بيع 90 في المائة من الوحدات السكنية.
وستقدم الشركة سيارة "تيسلا" من الطراز 3 الكهربائية بالكامل، مع كل عرض شراء بالسعر الكامل على واحدة من شقق الطوابق العُلوية الفاخرة. للمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على الرقم: 16474022688، أو عبر الموقع الإلكتروني: www.UpperVistaCondos.com.
عيشوا حياتكم بأجمل تفاصيلها في مجموعة الشقق الفاخرة الفريدة والأولى من نوعها في شلالات نياجارا، وساهموا في ابتكار "نمط حياة الأكواخ المتمدنة"، وتحويل شلالات نياجارا من "وجهة للسفر" إلى "وجهة للمعيشة". ويضاف إلى ذلك خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة وحمامات السباحة الداخلية والنادي الرياضي وأجنحة الضيوف، محاطةً بأفضل المناظر الطبيعية التي تقدمها شلالات نياجارا.
وتقدم العديد من شقق الطوابق العُلوية شرفات فاخرة ونوافذ تمتد بارتفاع الجدار، لتربط بين التصميم الداخلي المتميز والإطلالات الطبيعية الخلابة. وإضافةً إلى جمال المبنى بحد ذاته، يقدم مشروع تطوير الشقق الفاخرة "آبر فيستا" الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار أمريكي الحياة الفاخرة بأفضل حللها، من موقعه في قلب ملعب "ثاندرينج ووترز" للجولف. ويقع المشروع في منطقة مناسبة تتيح الوصول إلى وسائل الترفيه المتنوعة في المنطقة بما في ذلك معامل المشروبات، والكازينوهات، وملاعب الجولف، ومعابر حدودية، ومطار، وشواطئ، وإطلالات بحرية، ومجموعة من المنتزهات ومسارات المشي والحدائق، ومنشآت للرعاية الصحية وأعجوبة الطبيعة ذاتها المتمثلة بشلالات نياجارا.
وترأس تيد زو، رئيس مجموعة "إيفر تراست" للتطوير العقاري هذا المشروع. واختار السيد زو شلالات نياجارا بأونتاريو لتقديم مشروع فريد لحياة الشقق الفاخرة متمحور حول العملاء باسم "آبر فيستا"، والذي يعتبر المنتجع السكني الفاخر الأول والوحيد من نوعه في شلالات نياجارا.
ولا زالت 14 من شقق الطوابق العلوية الفاخرة في "آبر فيستا" متوافرة، بإطلالتها على ملعب "ثاندرينج وترز" للجولف، وتتراوح أسعارها ما بين 761 ألف و2.5 مليون دولار أمريكي. عيشوا أروع اللحظات في "آبر فيستا"، بالاطلاع على هذه الشقق الفاخرة المتوافرة للبيع في شلالات نياجارا بأونتاريو في كندا.
وسيحصل مشترو كل من شقق الطوابق العلوية بالسعر الكامل قبل 25 نوفمبر 2017 على سيارة "تيسلا" جديدة من الطراز 3 مجاناً، واشتراك لمدة عامين في ملعب "ثانرينج وترز" للجولف، وإذا قمتم بإحالة أحد أصدقائكم لشراء إحدى شقق الطوابق العلوية الفاخرة، فستحصلون على بطاقة هدية من "فيزا" بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
مجموعة "إيفر تراست" للتطوير العقاري
للاتصالات الإعلامية
جيمي آيشروود
هاتف: 6474022688
الموقع الإلكتروني: http://www.UpperVistaCondos.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4713/ar