Monday, September 18, 2017

ويبرو تطلق خدمات أتمتة برمجيات إس إيه بيه المدعومة بمنصة ويبرو هولمز

Image not found
ستقدّم "ويبرو" برمجية واجهة مرخصة من شركة "إس إيه بيه" لمنصة "ويبرو هولمز"، لدعم قدرات الذكاء الاصطناعي في تسريع أتمتة عمليات الأعمال التجارية على تطبيق إدارة الموارد المؤسسية من "إس إيه بيه"


كوبيرتينو، كاليفورنيا وبنجالور، الهند -يوم الأحد 17 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن إطلاقها خدمات الأتمتة المدعومة بمنصة الذكاء الاصطناعي "ويبرو هولمز". وحصل برنامج واجهة "ويبرو هولمز 2.0" لتطبيقات "إس إيه بيه" على ترخيص شركة "إس إيه بيه"، الشركة الرائدة في السوق في مجال برمجيات التطبيقات المؤسسية، بهدف تحقيق الأتمتة والتشغيل المشتركة للعمليات التجارية العاملة على تطبيق إدارة الموارد المؤسسية "إي آر بيه" من "إس إيه بيه".
وصُمّمت خدمات الأتمتة من "ويبرو" لتقدم تحسينات معرفية لتجربة وإنتاجية المستخدم، إضافةً إلى تحسين ملموس في "مؤشر قيمة الأعمال" لكل من مستويات عملية الأعمال. وتتميز هذه الخدمات، التي تتكامل بشكل وثيق مع "ويبرو هولمز"، بواجهة حوسبية تخاطبية فعّالة، مدعومةٍ بتقنية من "أفامو" القادرة على تعلّم وإجراء محادثات متعددة المهام وتنفيذ مهام تحتاج إلى الكثير الحوكمة تماماً مثل البشر، ما يعزز من تجربة المستخدم. وقامت "ويبرو فنتشرز"، الذراع الاستثماري الاستراتيجي لشركة "ويبرو المحدودة"، التي تركز على الاستثمار في الشركات الناشئة في في مراحلها المبكرة والمتوسطة، بالاستثمار في شركة "أفامو"، وهي شركة برمجيات متخصصة في مجال الحوسبة التخاطبية.
وتتميز خدمات الأتمتة من "ويبرو" بسهولة نشرها بحد أدنى من الوقت والجهد، وتتماشى بشكل وثيق مع خارطة طريق منتجات "إس إيه بيه"، ما يساعد على حمايتها من التغيرات المستقبلية. وتقدم هذه الخدمات إمكانيات متكاملة في المعلومات المباشرة والتحليلات التنبؤية وتحسين عمليات الأعمال التجارية، وتمكين نماذج الأعمال الجديدة. وتأتي هذه الخدمات على شكل وحدات، ويمكن للعملاء إعطاء الأولوية لنشرها عبر عمليات تجارية أو إدارية أو تكنولوجية محددة لتحسين الإنتاجية.
وقال هيرال تشاندرانا، النائب الأول للرئيس لخدمات تطبيقات الأعمال في "ويبرو" المحدودة: "يسعدنا أن نطلق خدمات الأتمتة لدينا والمدعومة من ’ويبرو هولمز‘. وستساعد قدرات الأتمتة المعرفية هذه، إضافة إلى المساعدة التي نقدمها في تسريع رحلة عملائنا نحو الجيل المقبل من برمجيات ’إس إيه بيه‘، في تعزيز الإنتاجية والدقة في عمليات الأعمال التجارية بطريقة تنبؤية".
ومن جهته، قال روهيت أدلاخا، نائب الرئيس والرئيس العالمي في "ويبرو هولمز" ومنظومة الأتمتة في "ويبرو" المحدودة: "تعتبر ’ويبرو هولمز‘ إحدى الأصول الاستراتيجية في حافظة الذكاء الاصطناعي خدمات الأتمتة الخاصة بنا. ويجسد إطلاقنا لخدمات الأتمتة نقلة نوعية في خدمات الأتمتة المقدمة للعملاء، والتي تتجاوز حدود المنصات والتطبيقات التقليدية، كما يعكس التزامنا الاستراتيجي بتحالف ’ويبرو‘ طويل المدى مع ’إس إيه بيه‘ لبناء الحلول حالات اللاستخدام معاً على أحدث برمجيات ’إس إيه بيه‘. وهذا يعزز أيضاً منظومة الذكاء الاصطناعي والأتمتة لدينا لتقدم الكفاءة والفعالية وتحسّن تجربة المستخدم للعملاء في مسيرتهم نحو الأتمتة".
لمحة عن "ويبرو" المحدودة
تُعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتركز الشركة على تسخير قوة الحوسبة المعرفية والأتمتة الفائقة وعلم الروبوتات والسحابة والتحليلات، بالإضافة إلى التقنيات الناشئة لمساعدة عملائنا على التكيّف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتشتهر "ويبرو" على الصعيد العالمي بحافظة خدماتها الشاملة والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة المؤسسية الجيدة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 160 ألف موظف مكرسين لخدمة العملاء في 6 قارات. ونحن نقوم معاً باستكشاف الأفكار والتخطيط لبناء مستقبل أفضل وأكثر وضوحاً.
بيانات تطلعية وتحذيرية
تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال وليس الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. نحن لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.
إن "إس إيه بيه" ومنتجات وخدمات "إس إيه بيه" الأخرى المذكورة هنا والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إس إيه بيه إس إي" (أو لشركة تابعة لشركة "إس إيه بيه") في ألمانيا ودول أخرى. لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، يمكنكم زيارة: http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx 
جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية مملوكة لشركاتها المعنية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ويبرو" المحدودة

شرابوني بانيرجي

البريد الإلكتروني: shraboni.banerjee@wipro.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4600/ar

No comments:

Post a Comment