Thursday, March 23, 2017

إيه إس جي تكنولوجيز تساعد الشركات العصرية على تطوير إدارة محتواها بواسطة خدمات المحتوى الجديدة

 يتيح الجيل التالي من "موبيوس" إمكانية الوصول إلى المحتوى في أي مكان وفي أي وقت من خلال بنيةٍ قابلة للتعديل والنشر بمرونة


نيبلز، فلوريدا -يوم الخَمِيس 23 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إيه إس جي تكنولوجيز" عن "موبيوس 7.0"، وهو الجيل التالي من حلول المحتوى التي تقدم خدمات المحتوى للشركات العصرية. ويتيح "موبيوس 7.0" إمكانية الوصول لأي نوع من أنواع المحتوى، في أي وقت وفي أي مكان وهو قابل للنشر في أجهزة الشركة، وفي السحابة أو في النموذج الهجين، بواسطة قواعد تنقيح وتخزين متطورة. وتجعل هذه الحلول إدارة المحتوى أمراً سهلاً، ما يتيح للموظفين التركيز على تحقيق القيمة للأعمال.

وتواجه الشركات حالياً مسألة إدارة البنية المعقدة للتطبيقات الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى تزايد الضغوط التنظيمية والاحتياجات الأمنية. وحتى تكون لديها القدرة على المنافسة، يجب أن تتمتع بالمرونة وتمكّن الموظفين من اتخاذ قرارات سريعة وقائمة على البيانات، ما يعني وجوب أن تكون المعلومات متاحةً بسهولة وأمان ضمن أي تطبيق، ومن أي مكان. وتتيح البنية الجديدة لخدمات المحتوى "موبيوس" للشركات تخصيص وتضمين الوصول للمحتوى ضمن وعبر التطبيقات المختلفة، متيحةً تقديماً سلساً للمعلومات التي يحتاجها الأفراد لتحقيق النجاح. ولضمان الرقابة والامتثال، يحافظ الحل على الصيغة الأصلية لكل الأصول، ويُبقي على السياسات والقواعد مرتبطة على امتداد دورة حياة المحتوى.

وقال برايان هاريسون، مطوّر البرمجيات الرئيسي في "ليبرتي موتشوال إنشورانس": "لقد أردنا الحصول على نظام يساعدنا على إدارة المحتوى بفعالية بطريقةٍ لم يكن من شأنها أن تبطئ الإنتاجية أو أن تكون باهظةً من حيث الموارد، نتيجةً لوجود عدّة مستودعات للمحتوى عبر مؤسستنا، وداخل أجهزة الشركة وفي السحابة. ويتيح لنا حل ’موبيوس‘ تجميع المحتوى عبر الشركات بأسلوب فعّال من حيث التكلفة، وأن نقدم للموظفين واجهة مستخدم حسب الطلب يمكنهم من خلالها الوصول إلى المحتوى المناسب. ولقد ساعد هذا الأمر فريقنا على أن يصبح أكثر سرعةً، بينما قمنا بتوفير تكاليف تعقيد نظام تكنولوجيا المعلومات ودعمه".

ويشتمل حلّ "موبيوس 7.0" على خاصية جديدة هي بنية خدمات المحتوى تتيح للشركات الحديثة تحقيق النجاح. وتضم ميزاته الرئيسية ما يلي:

    واجهة برمجة تطبيقات "إي بيه آي" مريحة: تتيح للمؤسسات أن تقدم المحتوى كخدمة من أي مكان، بما في ذلك التطبيقات المخصّصة وتطبيقات المستخدم النهائي وذلك عبر شاشة تسجيل دخول مفردة، وتسمح بتخزين واسترجاع المحتوى من التطبيقات الموجودة داخل وخارج جدار الحماية.
    نشر مرن: قابلٌ للنشر في أجهزة الشركة، وضمن السحابة وفي البيئات الهجينة؛ ويتيح للشركات أن تحافظ على فترة عقودٍ من استثمارات البنية التحتية بفعالية من حيث التكلفة، مع الاستفادة من مزايا الحوسبة القائمة على السحابة لتقديم إمكانيات مرنة من الوصول للمحتوى وتوزيعه والاحتفاظ به.
    تخزين وتجميع مرن: يقدّم خيارات تخزين هجين تتيح للشركات تخزين المعلومات بعدّة طرق وذلك عبر: الملفات التي يديرها "موبيوس"، وفي مستودع بيانات "موبيوس" من خلال هياكل المجلدات الافتراضية، أو في السحابة من خلال التكامل مع وحدة خدمات "أمازون ويب سيرفيسيز" ("إيه دبليو إس"). هذا ويدعم التخزين المرن تلقائياً البيانات ويضع المحتوى في المكان الذي سيكون فيه أكثر فعاليةً من الناحية الاقتصادية والقانونية والأمنية.
    الإدارة والمراقبة الحُبيبية للسياسات: يتيح إيجاد قواعد وسياسات تنتقل مع المحتوى خلال فترة حياته وتشمل حقوق الوصول، والتنقيح الأصلي، وقدرات العرض، والأرشفة الآمنة. وبإمكان المستخدمين تحقيق الامتثال وإدارة السجلات من مكان واحد، دون الحاجة لبذل جهد في أي مكان آخر.
    قدرة تنقيحٍ مدمجة: بالإمكان أن تكون خدمات التحرير الأساسية المضمّنة مؤتمتة بالاستناد إلى مجموعة من قواعد العمل المحددة وقواعد المستخدم، بينما يتم توفير التنقيح الجزئي لتقارير الاستعلام عن المعلومات الشخصية والحساسة. وتضمن قدرات التنقيح الامتثال من خلال أنماط مخفية.

من جانبه قال سوامي فيسواناثان، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات، في شركة "إيه إس جي تكنولوجيز" في معرض تعليقه على الموضوع: "قد يشكّل المحتوى تحدياً كبيراً، وباهظاً من حيث الموارد بالنسبة للشركات التي لديها تطبيقات متعددة وبنية تحتية متنوعة ومعقدة لتكنولوجيا المعلومات. إن هناك حاجة متزايدة لحلول شاملة توحّد المحتوى عبر المؤسسة بينما تدير بفعالية إمكانية الوصول والأمن. ونتيجةً لقدرتها على الاندماج مع النظم القائمة والعمل عبر التطبيقات المختلفة، تلبي بنية خدمات محتوى ’موبيوس‘ احتياجات الشركات الحديثة من خلال التحكم بالمحتوى وإزالة المعوقات أمام الوصول، ومن دون الحاجة لعمليات تكنولوجيا المعلومات الكثيفة من حيث الموارد".

المصادر

    لمعرفة المزيد عن "موبيوس" يمكنكم زيارة الصفحة على شبكة الإنترنت.
    لتحميل دراسة الحالة الإفرادية الخاصة بـ "ليبرتي موتشوال" بعنوان "نقل إدارة المحتوى بأمان إلى السحابة".



لمحة عن "إيه إس جي تكنولوجيز"

توفّر مجموعة "إيه إس جي تكنولوجيز جروب" راحة البال لكل شركة من خلال إمكانية الوصول، والإدارة والتحكم بالمعلومات لعملائها. وتمكّن هذه الحلول الشركات بهدف تعزيز إنتاجية القوى العاملة، والحصول على فهمٍ دقيق للمعلومات التي تدعم القرارات التجارية وتلبي متطلبات الامتثال في الوقت المناسب بواسطة ضمان قابلية الرؤية المحسّنة للبيانات عبر المنصات من البيئات القديمة وصولاً للبيئات الحديثة والمتطورة. ويثق أكثر من 70 في المائة من شركات "فورتشن 500" بـ"إيه إس جي تكنولوجيز" لتحسين استثمارات تكنولوجيا المعلومات خاصتها. وتعدّ "إيه إس جي تكنولوجيز" مزوداً عالمياً لحلول التكنولوجيا مع أكثر من ألف شخص يقومون بدعم ما يفوق أربعة آلاف عميل من الأسواق المتوسطة والشركات في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.asg.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فيرجين 2.0 كوميونيكيشنز" لصالح "إيه إس جي تكنولوجيز"

كيتي بايرن / جين كاي

هاتف: 2222-426-617

البريد الإلكتروني: asg@v2comms.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3600/ar 

No comments:

Post a Comment