Thursday, March 23, 2017

فينيرجو توفر 200 فرصة عمل جديدة لدعم النمو العالمي


يساهم الطلب العالمي والفوري على حلول التقنيات المالية الخاصة بشركة "فينيرجو" في توفير فرص العمل 

دبلن، -يوم الخَمِيس 23 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فينيرجو"، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول برامج إدارة دورة حياة العميل للبنوك التي تتعامل مع الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص، عن توفير 200 فرصة عمل جديدة نتيجةً للتوسع العالمي السريع، ليصل إجمالي عدد موظفيها العالميين إلى 500 موظفاً.
وتتضمن المناصب الجديدة العديد من المجالات في الشركة مثل – إدارة المنتجات وهندسة البرمجيات والتنفيذ والاستشارات والتسويق. وسيبدأ التوظيف مباشرةً حيث سيتم شغل جميع المناصب خلال الأشهر الـ12 إلى الـ18 القادمة.
وقال مارك مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيرجو"، في معرض حديثه في فعالية الإعلان عن فرص العمل التي انعقدت في مقرات الشركة العالمية في منطقة دوكلاندز في مدينة دبلن: "يسرّني الإعلان عن توفير 200 وظيفة جديدة ذات قيمة عالية. ويُعدّ الطلب على حلول تقنية إدارة دورة حياة العميل من ’فينيرجو‘ عالمياً وفورياً، ومدفوعاً بالتغيير التنظيمي ورغبة المصارف في القدرة على التماشي مع الأنظمة الجديدة والمعززة بالكامل، وتحقيق كفاءات من حيث التكلفة التشغيلية وتقديم تجارب عملاء راقية. ونتوقع نمواً كبيراً متواصلاً في جميع المناطق التي نخدمها والتي تشمل – الأمريكيتين، وأوروبا، والمملكة المتحدة، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط – على مدى الأشهر الـ36 القادمة".
وتابع قائلاً: "لمساعدتنا على تلبية هذا الطلب العالمي، نبحث عن أكثر الأشخاص ذكاءً وتفانياً وموهبةً للانضمام إلى الفريق لمساعدتنا على مواصلة تحسين هذه الشركة عالمية المستوى التي قمنا بإنشائها. ومن خلال الانضمام لفريق ’فينيرجو‘، ستكون هذه الموهبة الجديدة جزءاً من رحلةٍ لبناء شركة تكنولوجيا عالمية تتصدر عمليات التطوير في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي الخاصة بالتكنولوجيا المالية".
وفي ظل تطلعها للعرض العام الأولي بحلول العام 2020، تمضي "فينيرجو" قدماً لتحقيق هذا الأمر نظراً إلى النمو الكبير الذي حققته على مدى الأعوام الخمسة الأخيرة، بمعدل تخطى 100 في المائة على أساس سنوي. وخلال هذه الفترة، وقعت "فينيرجو" صفقات كبيرة جديدة مع مؤسسات مالية رائدة عالمياً، منها "إتش إس بي سي"، و"يو بي إس"، و"بي إن واي ميلون"، و"سكوتيا بنك"، و"بنك أوف مونتريـال"، و"بي بي في إيه"، و"ويست باك"، و"آر بي إس"، و"آر بي سي"، و"صن ترست"، و"نيكو أميريكاس". وتتوقع الشركة تحقيق أداء مبيعات ممتاز آخر هذا العام أيضاً.
وجاء هذا الإعلان اليوم عقب النمو السريع في أعداد الموظفين على مدى الأعوام القليلة الماضية. وفي يناير من عام 2013، وظّفت "فينيرجو" 36 شخصاً. وسيزيد هذا العدد ليبلغ 500 موظف نتيجة توفير فرص العمل الجديدة. كما افتتحت الشركة أيضاً ستة مكاتب جديدة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك نيويورك، وبوسطن، وسيدني، وسينغافورة، واليابان، وأبوظبي، ونقلت مقراتها في دبلن، ولندن، وبوسطن لتستوعب الأعداد المتزايدة من الموظفين. ومؤخراً، انتقلت الشركة إلى مبنى تبلغ مساحته 21 ألف متر مربع في بوينت فيليدج في دبلن.
ويأتي نجاح ونمو "فينيرجو" على خلفية الاستثمار الداخلي الكبير في الشركة. وفي أغسطس من عام 2015، قامت كل من "إنسايت فينتشر بارتنرز" و"أكويلاين كابيتال بارتنرز" سوياً باستثمار مبلغ قدره 85 مليون يورو في "فينيرجو". وتُسَخِّرُ "فينيرجو" هذا الاستثمار لتوسيع تواجدها العالمي من خلال افتتاح مكاتب جديدة وزيادة أعداد الموظفين في جميع المناطق، والاستثمار في منتجاتها وتقنيات الأبحاث والتطوير خاصتها وإيجاد برنامج تمكين عالمي للشركاء.
واستثمرت الشركة أيضاً في إيجاد مجموعة من المصارف، التي تتعاون معها على التوفيق بين خططها المستقبلية المتعلقة بالشؤون التنظيمية والمنتجات الخاصة بها، وتطوير حلولٍ يمكن أن تحول عمليات الامتثال، والبيانات وإدارة العملاء إلى عمليات فعلية ذات قيمة مضافة.

لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):
"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة أفضل الشركات المدارة من قبل "ديلويت" (للعام الثاني على التوالي)، وجائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (للعام الثالث على التوالي، متقدمة 25 مرتبة في عام 2017)، وجائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، لعام 2016)؛ جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية لعام 2016)، وجائزة أفضل شركة تقدمية للتقنية المالية يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، لعام 2015)، وجائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (لعام 2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة البيانات المؤسسية (داخل بيانات المرجع، 2014).

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع ("بزنيس واير") الإلكتروني:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


 Contacts
"فينيرجو"
فيونا ماكلوغلين
نائب الرئيس لقسم التسويق
هاتف: 3600 901 1 353+
البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3598/ar