Friday, March 24, 2017

ماجيكس تعلن عن إصدار مجاني جديد من ميوزيك مايكر

 أداة شعبية للموسيقيين لأكثر من 20 عاماً، ميوزيك مايكر متاحة الآن مجاناً للمرة الأولى.

برلين -يوم الجُمْعَة 24 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ماجيكس" بفخر عن إطلاق آخر إصدار من "ميوزيك مايكر". بعد توفير مساحة عمل إبداعية مثالية لتوليد الموسيقى الرقمية على منصة الحاسوب لأكثر من 20 عاماً، أصبح هذا الإصدار الجديد من "ميوزيك مايكر" الآن مجاناً كلياً للجميع. وتوفّر "ميوزيك مايكر"، المثالية للموسيقيين المبتدئين وكذلك المحترفين، جميع الأدوات اللازمة لتسجيل وإنتاج ومشاركة الموسيقى الخاصة بك. وتنشر "ماجيكس" هذا الإصدار الوظيفي بالكامل والمجاني تماماً والجاهز للتنزيل على موقع magix.com.

قم بالتسجيل، فالإنتاج، والمشاركة

تسهّل "ميوزيك مايكر"، القائمة على تصميم معياري وسير عمل بديهي، عملية تسجيل الموسيقى الخاصة بك وترتيبها ومزجها وإنتاجها ومشاركتها. قمّ بتسجيل غناء وأدوات موسيقية خارجية، أضِف ورتِّب العناصر الموسيقية القائمة على دوائر، سجّل وأعِد الاستماع إلى معلومات "ميدي"، امزج، أنتج، ومن ثم انشر المنتج النهائي. فواجهة المستخدم الحديثة بسير عملها المستند إلى السحب والإفلات تجعل من توليد الموسيقى عملية سهلة وممتعة. ويزيد مكّمل أدوات توليد الموسيقى المهنية جودة الإنتاج ويلهم الإبداع.

إمكانيات إبداعية لا نهاية لها

يضمّ إصدار "ميوزيك مايكر" الجديد والمجاني والكامل المواصفات 425 صوتاً ودائرة، 3 آلات، و8 مؤثرات. وتسهل إضافة المزيد من الأصوات والأدوات إلى المجموعة ببعض النقرات فقط. وتوفّر الأصوات والدوائر والأدوات إمكانيات غير محدودة للإبداع والعمليات التجريبية مع السيطرة الكاملة على جميع جوانب الإنتاج من أي نوع، من الـ "إي دي إم و"التراب" إلى موسيقى الروك والبوب والاحتمالات لا حصر لها.

وقال تورستن هايس، مالك منتج "ماجيكس" وصانع الموسيقى: "لطالما مكّن ‘ميوزيك مايكر’ عشاق الموسيقى من الإبداع وكسب الجماهير من خلال إنتاج الأغاني الخاصة بهم في جودة الأستوديو الأصيلة. الآن، ومع النسخة المجانية من ‘ميوزيك مايكر’، يمكن لأي شخص والجميع الإنطلاق في عالم إنتاج الموسيقى وتطوير أو تحسين مهاراتهم وتحويل أحلامهم الموسيقية إلى حقيقة واقعة".

المواد الصحفية

• لقطات واجهة المستخدم

• لقطات مربع

• رسومات إضافية



لمحة عن شركة "ماجيكس"

تُعدّ شركة "ماجيكس إيه جي" المزود العالمي للبرمجيات والخدمات والمحتوى الرقمي عبر الإنترنت لاستخدامها في منتجات وخدمات الوسائط المتعددة. تأسست "ماجيكس" في عام 1993، وتقدّم للمستخدمين الخاصين والمحترفين مجموعة منتجات متطورة تكنولوجياً وسهلة الاستعمال، لتصميم وتحرير وتقديم وأرشفة الصور الرقمية والفيديو والموسيقى والوثائق والمواقع. وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال برمجيات الوسائط المتعددة في ألمانيا وفي الأسواق الأوروبية الأكثر أهمية. كما تُعتبر أيضاً أحد اللاعبين الأكثر نجاحاً في سوق الولايات المتحدة.

"ماجيكس"، أنظر، أشعر، اسمع، أخلق



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"شركة "ماجيكس سوفتوير" المحدودة

ماريون بروك

هاتف: 200-92-293-30-49+

البريد الإلكتروني: presse@magix.net



















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3606/ar 

No comments:

Post a Comment